اقتباس مشاركة  (طيبتي راس مالي)


يعافيك يارب احتفظي بالسهم ما دام يحافظ على دعم 22.70 في حال الكسر اذا كنتي بكامل السيوله

يلزمك تخفيف الكميات والرجوع للسهم عند21.30 عدا ذلك ان شاء الله الهدف الاول24وهي اشارة

الدخول بالايجابيه وبعدها25.50ثم27 والله يكتب لنا ولك التوفيق

شكرا على مرورك الكريم

يعطيك الف عافيه
ان شاء الله يرتفع
مشكوره على اهتمامك
المصافي ياقمر كم تتوقعون الاغلاق اليوم؟؟
السلام عليكم
أنا بعت نص اسهمي بسوليدرتي بخسارة وشريت بالاسماك
ابيع النص الثاني بخسارة وادخل المصافي...والى كم راح توصل المصافي؟؟

انا شارية سهم سوليدرتي 25 ريال
اقتباس مشاركة  (أمورة بايرلندا)
السلام عليكم
اقتباس مشاركة  (أمورة بايرلندا)
أنا بعت نص اسهمي بسوليدرتي بخسارة وشريت بالاسماك
ابيع النص الثاني بخسارة وادخل المصافي...والى كم راح توصل المصافي؟؟

انا شارية سهم سوليدرتي 25 ريال


عليكم السلام .... يقول المثل >> اذا فات الفوت ما عاد ينفع الصوت <<

حصل الي حصل ولو سؤالك هذا قبل تعملي اي شي لكانت الاجابه غير اجابتي الحاليه

عموما بعطيك وجهة نظر عامه وبعدها اعطيك وجهة نظر خاصه بالسهمين ..... فكرة بيعك لسهم سولدرتي نص الكميه انا ممكن اكون معك فيها لو حافظتي على السيوله لمراقبة السهم في حال زيادة الضغط تشتري من تحت وتعدلي متوسطك لكن دامك شريتي سهم ثاني فاسأل الله ان تعوضي اقل شي خسارة الكميه الي انباعت من سوليدرتي والاسماك تعتبر حلوه ولها هدف ان شاء الله الى42 ...
بالنسبه للكميه الثانيه فلا انصحك ببيعها والدخول في سهم المصافي لسببين اولها سولدرتي في قاع شهري والمصافي على قمه يعني فيها مغامره بيع سهم في قاع والدخول بسهم بقمه السبب الثاني القيمه السوقيه ما تقارن بين السهمين يعني بتبيع كميه كبيره وتشتري كميه صغيره وهذا قد يضفع مكاسبك بحكم الوضع الفني للسهمين

اجمالا اقولك ابقي في سولدرتي وان شاء الله بكرا تسعدك في اشارات عكس الاتجاه والاسبوع القادم اتوقعه تاميني وتتاكد لنا بكرا بعد الشغل الي حصل اليوم والاغلاقات الايجابيه لاغلب شركات القطاع والي منها سوليدرتي وساب تكافل ....

اسئل الله لك التوفيق ودمتي بود
اقتباس مشاركة  (الفتاة المخملية)
المصافي ياقمر كم تتوقعون الاغلاق اليوم؟؟



هلا بك اختي ..... افضل انك تخففي من السهم في الغد وتجهزي الكميه الي انباعت للرجوع له بعد جني الارباح وقريب من منطقة الثمانين وان شاء الله تسعدك في الايام القادمه بعد التهدئه والله الموفق


الساعة الآن 03:38 .