اقتباس مشاركة  (عجزت الاقي اسم)
طيوبه الله يعافيك انا داخله من ست شهور الزامل بقيمه 2000 وسعر 29.30
اقتباس مشاركة  (عجزت الاقي اسم)
والى الحين تحت 29 وكانوا موصين عليه فوق الثلاثين والله متحسفه ابيعه بخساره احس قهر تتوقعين تزيد شوي
تراي عليميه بالاسهم ودي بربح لو 20 ريال اهم شي مطلع بخساره
انا توي فاتحه المحفظه لي يمكن 8 شهور وعندي بس 3500
دخلت 2000 بالزامل و1500 دخلتبه كذا شركه بس اسعارهن تحت العشره والله جان ربح بسيط جدا بس الزامل اكبرغلطه غلطته لان فلوسي قليله وهي سعره عالي شوي بالنسبه لفلوسي فارجوكي نوريني لاني ماعندي دبره هل ابيع بخساره 120 ريال ولا انتظر علما اني داخله الاسهم بس مضيعه للوقت بس والله قهر ياخذون مني لوريال واحد بس انا ابي اخذه منهم وسلامتكم

هلا بك اختي .... الي يظهرلي انك داخله بالفين ريال وهذي ما تجيب همها في سوق الاسهم بالاخص اذا انشرا فيها باسهم اسعارها عاليه المفروض خليتها اكتتابات افضل لك من التداول فيها ودام قناعتك ما تبيعي بخساره فجلسي لين تفنك خسارتك وبعدها غيري وجهتك والله يوفقك
اسمنت القصيم
من القراده طبيت للمعرفه على ١٠ والحين نازله ريال الا ربع ايش نسوي نبيع بخساره والا نستنا شوي
يعطيك العافيه
اقتباس مشاركة  (دلع @محمد)
اسمنت القصيم

سلامتك من الزعله مااعطيتيني بكم عليك السهم لكن خليني اعطيك النظره العامه للسهم

قطاع الاسمنت قطاع استثماري وقليل حركته المضاربيه لكن الان اقبلنا على الربع الاخير وهو ربع الارباح فمن المهم حركة قطاع الاسمنت وسهمك له ثلاث اشهر بخط عرضي تجميعي محصور ما بين 65 الى 70 تقريبا
لذا امل ان تشوفي له حركه ايجابيه واختراق 70 اشارة الانطلاق السهم الى قمته 75 باذن الله

م
اقتباس مشاركة  (لولونجونج)
من القراده طبيت للمعرفه على ١٠ والحين نازله ريال الا ربع ايش نسوي نبيع بخساره والا نستنا شوي
اقتباس مشاركة  (لولونجونج)
يعطيك العافيه

ابشري بالخير لولو ولا تبيعي اذا وصل راس مالك خوذي حقك من السهم وان شاء الله بيسعدك بقوه

اتمنى لك التوفيق وتحقيق هدف ممتاز بالسهم اهدافك قريبه 12 باذن الله

الساعة الآن 11:52 .