انآآ غيير*

انآآ غيير* @anaa_ghyyr

محررة برونزية

ابي حل لمشكلتي

الأسرة والمجتمع

كيفكم صبايا

هذي اول مشاركه لي بهالقسم

والله مدري من وين ابتدي بس طفح الكيل وحدي مخنوقه وقلت مالي غير بنات جنسي افضفض لهم بلكي الاقي حل

مشكلتي مع ابو العيال:arb:

الله يهديه بس

انا تزوجت بسن صغيرة جدا تقريبا توني بدخل13كنت طفله من جد

ماكنت اعرف شي بالحياة الزوجيه وتحملت مسؤليت بيت وزوج وكنت بغربه بعيده عن اهلي

المهم كنت اشوف العلم كله من خلال زوجي

يعني اي شي يقوله اعتبرة هو الصح

انا بطبعي مااحب المشاكل ولا الاعتراض على شي حتى لو ماكنت ابيه

استمريت على هالحال سنييييييييييييييييين طويله وكنت افكر انه صح

بس قبل10سنوات دخل النت بيتنا وصرت اقرى واشوف العلم وين وصل وانا باقي مثل ماانا

قريت روايات قريت في منتديات كل وحده تكتب عنها وعن زوجها وشفت اشياء انا ماعمري حسيتها او شفبتها

من جد حسيت اني كنت مدفونه

الفرق بالعمر بيننا 10سنوات لما تزوجته كان عمره22سنه يعني شباب بس تفكيرة تفكير شايب عمره60سنه وانا عند ربي صادقه

ياعلم ياناس تصدقون كان يهاوشني اذا حطيت روج !!قلت ليش قال مااحب هالخرابيط

وكان كل مااشتري ميك اب يرميه :44:يقول خبيه عني انا حالف لو اشوفه قدامي ارميه

وحتى لما احط يقولي وش هالخرابيط الي بوجهك

افففف تحملت وصرت مااحط غير كحله قلت يمكن الازواج كيذا

حتى اللبس كان لي بالمرصاد كم قصير مافي مو لبس قصير؟لالا كم قصير

سمعت الكلام وصرت محتشمه

جبت عيال كبرت شوي

بعدها حسيت فيه اشياء كثيره ناقصتني

اهمها الحنان والرومنسيه والحوار

زوجي مشكلتي الكبيرة معه هي الرومنسيه والحواااار

هالثنتين معدوووووومه

الرومنسيه مااخبي عليكم لاني ماكنت افهم شي بالحياة زي ماقلت لكم كنت افكر ان الي اشوفه من زوجي هو الي مفروض يصير بين الازواج وبس

بس بعد ماتفتحت شوي وصرت اسمع الحريم وش يقولون ووش يصير بينهم هم وازاجهم حسيت اني ولا شي

ولا شي من الي سمعته صاير معي حسيت بالقهر واستحيت اقوله ابي هيك وهيك قلت صعبه اخاف يقول هذي ماتستحي..بس الحياة صارت ممله وصرت احس اني ناقصه عن غيري رغم اني مومقصرة بواجباتي

هو عنده الحياة الزوجيه مصروف وترتيب بيت وعشرة زوجيه خاليه من اي مشاعر يعني تأديه واجب لااكثر

اففف والله تعبت نفسيا اظن فاهمين علي

فلت مافي حل الا اني اكتبها له برساله فعلا ارسلت له وقلت كل الي بقلبي والاشياء الي تحتاجها كل مرأة من زوجها بس الرد كان صدمه:icon33:

قالي انه مايحب هالشغلات وعشان افهم زياده قالي انه يقرف :icon33:آآآه وربي كنت بموووت وانا اسمع هالكلام بجد جرحني جرح ماراح انساه

المشكله انه يعرف كل شي ويبي لنفسه كل شي بس لي انا نوووو مايحب

يمكن بتقولون انها شي عادي بقولكم بس لما تكونون بمكاني بتحسون انها مو عادي لان الي طلبته مو مستحيل وبعدين من ابسط حقوقي

لاتقوزلن لي يمكن ماتتزينين او تهتمين بنظافتك الشخصيه هالشي حتى هو يشهد لي اني ممتازة فيه بس هو مايحس

حتى لما اكون متزينه ومتشيكه عالاخر مايقول اي جمله تدل انه شافني اصلا حتى عيالي ملاحظين الامابالاه الي هو فيها يعني مايعطي اهتمام

هذي اول مشكله

المشكله الثانيه

الحوار

زوجي مايحب احد يخالف كلامه نهائي انا زمان كنت ساكته اي شيي يقوله اقول حاضر وسم حتى لو ماني مقتنعه بس مابيه يزعل بس مع مرور الوقت طفشت وتعبت

وبديت اتغير شوي شوي

وهو ماحب تخيلو الحين لو قلت لا ع اي شي حتى لو تافهه يعصب ويقولي والله صار لك لسان وصرتي تعانديني؟

اخرها قبل يومين كنا بالمستشفى وكنت بدورة المياة لما نادو باسمي اول ماطلعت عصب وقالي سنه عشان تطلعين؟قلت توني دخلت وشفيك طاير

يووووووووة عالهوشه والمحاضرة الي انقالت لي على هالجمله ((وشفيك طاير))

ابي نصيحتكم وش الحل مع هالرجال؟؟

وربي ماعدت اتحمل

حتى عيالي مقهورين من اسلوبه معي ومعهم المشكله انه مقتنع انه صح

ادري طولت بس كان لازم افضفض والا بختنق اسفه
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
اول شئ الله يعينك حبيبتي وحااسه فييك
هذا طبع زووجك الواضح انه نشأ على كذا وبمعتقداته ان الرجل هو اللي يمشي كلامه وللأسف انتي اللي عودتيه ولا الوومك ي الغلا لانك كنتي صغيره ولا تعرفي
حبيبتي مدي وش اقولك والله بسسس كل اللي عندي دعوه
اللهم اسعدها ووفقهاا وفرج كربتها واجعلها ورده جميييله في عين زووجها واجعل حبه لها كحب الرسول صلى الله عليه وسلم لعائشة رضي الله عنهاا اللهم امييييييييييييييييييييييييين

ادعي لاختك في الله بالحممممل
dianah840
dianah840
المشكلة بزوجك انه عنيد وزي ما حكيتي مخه دقه قديمه يعني بتعب بتعب بتعب
وانتي الله يعينك الوحده بس تتزوج صغيره الزوج بربيها على كيفه بتكون زي العجينه بشكلها بالطريقه الي بدو اياها

يعني من كلامك هلا انتي بالعشرين وزوج بالثلاثين

شوفي اختي كل شي ببدا بالتدريجي ..يعني مثلا باللبس انتي خليكي شوي شوي البسي بدل كم طويل ..ثلاث ارباع كم وخليكي فتره لين زوجك يتعود بعدين البسي لكوع الايد

المكياج ..حسب رغبة الرجل انا زوجي جدا متفتح وانا كمان بس هو مثلا بكره الروج كره العما ..صارلي سنه وشوي متزوج وتصدقي اقلام الروج ما استخدمت غير مره او مرتين لانه بكرها يعني هاي شغله حسب رغبه الزوج

انتي لا تحرمي حالك جيبي وهو طالع تمكيجي واقضي نفسك من المكياج وبس يجي خففيه للاخر

بالنسة للحوار واخ من الحوار ..زوجك شكله بتعامل باسلوب السي سيد..انتي من هاي الناحية حاولي تثقفي حالك يعني تبيني زوجك انك ذكية وفاهمه وواعيه ..حاولي كبداية تدخلي معاه بحوارات بمواضيع عامه ..مثلا سمعت انو في اختراع جديد هيك وهيك بعمل ..مثلا كل يوم اقرئي شي جديد بالنت واحكيله اياه خليه يعرف انك بتتعلمي وبتتثقفي والحوار معكي شيق ومفيد...جيبيله افكار مثلا لتغيير البيت او لتربية الصغار ابهريه باسلوبك...ومن ناحية النقاش كتير راجال بحبوا زوجتهم تحكيلهم امرا وطاعه

ومن ناحية العلاقة الخاصة بدك شوي شوي تعوديه..بلشي مثلا ببوسة خفيفه قبل النوم ..وهو نايم بوسيه من خده من غير ولا كلمة ونامي ..اذا حكالك شو هدا احكيله ولا شي بس حبيت ابوس زوجي وبس ...مره تانية بس يصحى هيك اخطفي بوسه خفيفه على خده حكالك شو هاي؟ احيكله عشان صباحي يحلو ..واذا عجبك كلامي احكيلي ممكن اعطيكي افكار تفيدك

وضلك رددي اللهم سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس والريح لسليمان والنه لي كما النت الحديد لداوود واجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم
MS.LOME
MS.LOME
والله ياعمري الواحد من كثر مايشووف مصايب الناس يقول اهم شئ انسان يقدرني وعايشه مع عيالي بأمان ..ولنا الجنه ان شاء الله
ساكنه بعيونه
ساكنه بعيونه
الله يعينك كذا رجال اول لانه ماعودتيه من البدايه الله يعينك ابدي معاه شوي شوي
عسيريه كيوت!
عسيريه كيوت!
البسي وتميكجي وسوي الي يريحك انتي لنفسك انتي اولا وبعدين له
لايكسر لك مجاديفك معروف الرجال بانانيتهم ولو نطاوعهم يدفنونا بالحياه
اي شى موحرام ولا غلط سويه والله يصلح حالكم
من جد زوجك معععععع نفسه