قصة ولادتي بحلوتي ( لجين )

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت للمنتدى بعد غياب شهرين تقريبا ، تدرون ولاده ونفاس وزحمة ناس وضيوف غير السهر طبعا ومدارس ..الخ

المهم

بقولكم قصة ولادتي ولله الحمد السهله مقارنة بولادتي الاولى وليش صارت سهله وووش اخذت مسهلات

طبعا كل وحده تجهز عمرها وتركز معي للي نفسها في بوب كورن و اللي تبي موية تروح تجيب لها

تراني مطووله


بسم الله الرحمن الرحيم


في يوم 12 / اكتوبر / 2011 يوم الاربعاء 14 / ذو القعدة / 1432 كانت ولادتي


قبل اسبوع كامل من التاريخ اعلاه << حلوه اعلاه احس نفسي في خطاب ،المهم اكون في الاسبوع 39 وانا خلاص ابي اولد باي طريقة تعبت وثقلت ووزني قفل السبعين كنت ابكي من التعب علما انه هذا حملي الثاني

لكن احس انه اتعب من الاول ( الحمل ) وخصوصا الوزن الزايد عانيت منه لان انا اساسا وزني 50 تخيلو صكيت ال 70

يعني 20 كيلو زايده خلال 7 اشهر تقريبا

المههم ادخل المنتديات ادور بس وش اللي يسرع الولاده ويسهلها

ومافيه شي ما جربته

- كف مريم شربته مع عصير وحليب لان لحاله ما ينطاق استمريت عليه 10 ايام ولا حس ولا خبر
- حليب زنجبيل + عسل >> كل ليله من دخلت التاسع

- يانسون >> يوميا بعد الغداء

- تبخرت بيانسون << سويتها 3 مرات

- حركة القرفصاء << اخر اسبوعين في التاسع يوميا

المهم كل هالامور ماجابت نتيجه فوريه ولا فعاله زي ماقريت عنها صراحة

- المشي المستمر يوميا ساعه وبديت من اخر اسبوع في الثامن ، بصراحه المشي يمكن له دور في سهالة الولاده لان البييي ينزل تحت

،،،

ياطويلين العمر قبل اسبوع يوم الاربعاء اللي قبل ولادتي كنت بيت اهلي جمعتنا ع الغدا والكل يقولي شكلك الليله بتولدين كنت وااااااصله

كانت فيني طلووووق بس مش منتظمه وانا حالفه مابروح المستشفى الا اذا بينت علامة الولاده او انتظمت الطلوق

لان ببنتي الاولى رحت المستشفى ولعبو فيني لعب واخرتها ولدت بطلق صناعي :angry2:

فهالمره قلت ماراح اروح الا لما احس ان البيبي ناوي يطلع خلاص

عدى الاربعاء والخميس على خير طلوق تروح وتجي وانا اكثر من المشي واشرب في كف مريم واليانسون وو

الجمعه ولدت حماتي اخت زوجي اهي حامل معاي في نفس الفتره ، وهاااتي يا إحبااااط

واروح المستشفى اشوفها بالليل وامشي بكرودورات المستشفى يارايحه يا جايه والكل يحسبني ولاده وانا لسه موراضيه بنتي تطلع

يوم السبت مرضت بنتي عمرها 4 سنوات الله يحفظها واخذناها طوارئ بالليل ، من دخلت قسم الطوارئ جاو الممرضات والدكتوره يركضون واللي تجيب العربه واللي تصرخ ولاده ولاده هههههههههههه
اقول لهم لا مافيني شي بنتي بس :hahaha:


المهم انا اساسا فيني طلق خفيف محتمل يروح ويجي مع افرازات شفافه خفيفه >> طنشتها على بالي عادي بس ربكم ستر

عدى الاحد والاثنين عادي ، يوم الثلاثاء جاني زوجي العزيز الا يقول : بكره بروح مكه باخد عمره انا والشباب:icon810:

نعم !!!!!!!!!!!!!!!!! هذا اللي ناقصني اقوله انا اليوم اخلص 40 اسبوع حمل ونت تبي تسافر وتخليني قالي اتني ماراح تضيعي واهلي واهلك حولنا وانا بس اربعاء وخميس والجمعه عندك

ولا تنهى عبدا اذا صلا ومن هالكلام وانا زعلت وقلبت وجهي ودي اتخانق واسوي واصارخ واعصب بس سكت واحتسبت عند الله

ربي يعلم بالحال واللي فيه الخير لي ولجنيني بيصير عاد بزوجي ولا بدونه وانا داخلي اغلللي :angry2:

المهم جات الليل وشيخ الشباب جهز الشنطه و غسل الحرام وانا ساكته ولا كلمه ولا جهزت له شي خليته بروحه يزبط شنطته

كلمتني امي الساعه 7 قالت لي الساعه 8 تبي تروح لحماتي تزورها ، قلت لها خلاص تم بنيم بنتي عشان الروضه وبروح معاكي ، وقلت لها على نية زوجي استنكرت بالاول بعدين هدتني وقالت لي اللي فيه الخير بيصير ولا تضايقين عمرج ومن اللذي منوو

نيمت بنتي وحسيت بالم الطلق زي الدوره بس ع اشد شويه ورحت شربت كف مريم وصرت امشي امشي امشي بالشقه رايحه جاايه دقت عليا امي وقلت لها لا ياماما شكلي تعبانه مافيني اطلع من الشقه روحي انتي فواصلت صرت امشي امشي من الساعه 8 الى الساعة 1 بالليل والالم مستمر يروح ويجي

وانا اقول متعوده ع الالم مافيه جديد ، حاولت انام اتقلب يمين وشمال مافيني نوووم اساسا ابي اولد :icon29:
وكل ماجا الالم اقوم امشي اقول عشان يستمر ، وفعلا صار يستمر

الساعه 2 جاني مسج من ولد خالتي زوجته ولدت تخيلو اهي اول يوم في التاسع وانا اخر يوم في التاسع وتجيني حاله قهر ابي اولــــــــــــد ، وارجع امشي واشرب حليب زنجبيل بالعسل واليانسون واكل تمر

وامشـــــي والالم يروح ويجي جلس زوجي الساعه 4 ونص حق الصلاه وشافني قالي شكلك تعبانه اوديك المستشفى !! :dry:قلت لا مشكور خيرك سابق من حر مافيني

الساعه 6 الصباح زاد الالم وحسيت اني ودي ابكي من الالم اللي يجي شي ماقدرت اتحمله ، لا اله الا الله راح اولد ، لا ماراح اولد !!!

وديت بنتي الروضة وزوجي جهز الشنطه يبي يطلع ع ال 9 الصباح ع المطار

لبست عباتي ومن غير حتى تفكير رحت له الساعه 7 قوم ودني المستشفى :angry2:قام يضحك قولي لا تهوجسي مافيك الا العافيه :ohmy:

طنشته وقلت انا تحت انتظرك ، ونزلت ونزل وراي وركبنا السياره وانا واهو ولا كلمه بس ساكتين شافنا عمي ابو زوجي واحنا طالعين وجالي مسكين يركض هايبنتي عسى منتي تعبانه قلت له شوي ودعا لي ومشينا

وزوجي تعلو وجهه ابتسامه سخريه على باله اني اتريق بس عشان ااخره ع السفر


في السياره سبحان الله صار يزيد الالم وينتظم كل 5 دقايق تجي الطلقه قلت بس اكيد ميه ميه ولاده :blink:

جاك الموت ياتارك الصلاه







يتبع ياحلوين لحد يعلق جايه بكمل
73
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

myprince555
myprince555
اببببببببببببببببببببب
وسن الغامدي
وسن الغامدي
الف الحمدلله على السلامه

تتربى بعزكم
Amoorh_770
Amoorh_770
وين وصلنا ...

ايه

بالسياره


انا من الليل بديت اخذت العداده وصرت استغفر الله وظليت بالسياره كل ما تجي الطلقه ازيد استغفر الله استغفر الله ، بصراحه شي مريح نفسيا ذكر الله لا الا الا الله في ذيك الاوقات

وصلنا الطوارئ وعلى عكس ذيك المره محد جايب لي خبر والالام يزيد كل ماوقفت اجمد مكاني رحت مستشفى المانع في الخبر ويوم رحت مبنى الطوارئ حولوني على المبنى الثاني تبع التنويم !

رحنا وانا الالم يزيد وصرت ارتجف خوف بعد :(

وصلنا واستلمتني الممرضه وعلى طول غرفة الولاده :ohmy:حتى قبل لا حد يكشف عليا بس سالتني في اي شهر وهل الالام مستمر ولا لا !

دخلت غرفة الولاده وجلست انتظر الدكتوره جات دكتوره روسية طوويله وكشفت عليا قالت 3 ونص مفتوح :09:

اللهم لك الحمد ولاده ماراح يرجعوني البيت


زوجي ماصدق ههههههههههههه على باله بنرجع البيت واهو بيمشي للمطار بس ارادة الله فوق كل شي

المهم دخلت المستشفى 8 الصبح كتبو لي تنويم

وحطوا عليا المغذي و لبست لبس المستشفى وردي المكشوف من ورا ، حطت عليا الاوكسجين على طول لاني كنت مررررررعوبه ونبض البييبي قل اول مادخلت المستشفى خايفه تذكرت الذي مضى واللي بيجري عليا

:icon36:

جات الساعه 10 الصباح والالام مستمر والطلق يروح ويجي وزوجي حبيبي جنبي هههههه

جات الدكتورة اميمة تبي تفتح كيس الماي بس المفاجئه مافيه ماي ، ماي الراس نزلت << الافرازات الشفافه اللي صار لها اسبوع تنزل طلعت موية الراس بس ربكم ستر

كلمت خواتي وقلت لهم اني في غرفة الولاده وامي ترى ماتدري عني ، انا كنت خايفه عليها لانها معاها الضغط

مع انها توصيني تبي تجي معاي المسشتفى لانها بولادتي الاولى جات معاي بس تعبت فخفت عليها وقلت ماراح اقول لها شي

جات الساعه 11 عطوني الحقنة الشرجيه وفرغت بالحمام وانتو بكرامه وزاد الالم ، جات كشفت لقته 4 سم


يالله شكلي مطوله قالت لي الدكتوره لا تخافين محد مستعجل على شي البيبي راح يطلع اليوم خلاص هانت

وانا والله يا اخوات الالم مثل ماكان بالليل مازاد نفس الالم اللهم لك الحمد بفضل الاستغفار ، حزتها وصلت 4000 مره وانا استغفر

تخيلو انا ببنتي الاولى من 1 سم وانا اتعذب عشان طلق صناعي واترجى اخذ مسكن ، هالمره من وصل 4 سم واهم الممرضات يترجوني خذي مسكن وانا اقول لا لسه بدري اقدر اتحمل الالم

لا اله الا الله الاستغفار شي عجيب

وكمان اية ( سلام قولا من رب رحيم ) 1000 مره قلتها


المهم يوم شفت نفسي كدا قلت اكلم امي احسن لا تسمع من احد تاني وتزعل عليا كله ولا زعلها ، وكلمتها بقولها اني بخير وبس ردت عليا امي الا الممرضات يجتمعون عليا لان نبض البيبي قل لاني شلت الاوكسجين

وتسمع صوتهم وتقفل و ساعة زمان وتجي مسكينه بدموووعها وترجف خوف عليا :icon33:

وبعدها جات الدكتوره ركبت عليا القسطره هو دخولها مو موجع خروجها اللي يوجع :(



الساعه 1 ظهر صار 6 سم وطلبت ابرة المسكن لاني ماني قادره اتحمل الالام صار اكثر واكثر

اخذت الابره رااائعه هذي مو مسكن مخدر ، اول شي حسيت الدنيا تدووووووووور فيااا لين نمت


صحيت الساعه 3 العصر كان الالم فضييييع الم قوي يروح ويجي بشكل متقارب تغيرت شفت الممرضات ووكمان الطبيبه جاتني قابله صومالية اسمها شكريه ، ممتازه بصراحه

مع طاقم ممرضات ، عطوني القناع المخدر بس ماكنت اتخدر الالام اقوى وكانو يخلوني على جنب وكل ماجيت على جنب يزيد الالم وتحمى الطلقه

وامي وزوجي يتناوبون واحد يجي والثاني يرتاح برى لان ممنوع اثنينهم معي واحد بس

الساعه 4 صرت ازحرررر من الالم واسمع كلامهم من غير كلام كنت ابغى اشد واهم مو راضين وكان مازال 6 سم واقولهم ابغى اشد يقولون باقي صبري شوي وكلهم واقفين يتفرجون واصرخ عليهم سوو شي ساعدوني الالم فضيع ، ومحد عاطيني كلمه الكل يتفرج كانو حوالي 5 او 6 ، فجاه قالو لي شدي شدي تمام


شديت اول شده وبنفس عمييييق وامي ماسكه ايدي وانا شاده عليها المسكينه طااحت اغمى عليها :( من حالتي حزتها

الممرضات راحو لها وطلعوها وجا زوجي

وكل شوي اسال عن امي كل ما تبرد الطلقه اسال ويقولون امي بخير وزينه :(

المهم

واششششششد 5 شداااات متتاليااااات وانا احاول اسمع واتبع تعليماتهم بقد ما اقدر يوووه ما اقدر اعبر عن ذيك اللحضات

وانا اشد وزوجي خايف على ابرة المغدي في ايدي هههههههههه انا وين واهو وين مايدري انها بلاستك

كل شوي يقولي انتبهي الابره :mad:

واششششششد الشدة ال6 تقريبا وبنفس اطول واصيح يارحيم ارحمني يارحيم ارحمني

ع الساعه 4و 50 دقيقه

الا زلقت بنتي مثل الصابونه وحطوها على بطني واهي ماتصيح كانت بنفسجيه زوجي على طول مسك ايدها وبعدها الممرضها خدتها ولفتها وحطتها ع صدري تبغى ارضعها وبنتي تطالع فيني وساكته ياااعمري ( يارب ترزق كل محرومه ) وماتبي تمص صدري بس عينها عليا وخدها ع صدري وشوي شالتها الممرضه عشان يسبحوها ويشوفها الدكتور وبس شالتها بدت تصرررررررررخ ياعمري الحلوين


وبعدها بدت ولادة المشيمة ماتالمت وايد بس حسيت بدورة طلق اخيره وطلعت المشيمه وبعدين قامت تضغط ع بطني وانا اصارخ كانت ايدها قويه تالم ، وبعدها بدت مشروع الخياطه ااااااه من الخياطه وسنينها تعذيب خيط طالع وخيط نازل تالم وانا اصرخ مع كل غرزه واقول لها خدريني تعبت والله واهي تقول المنطقه مخدره يااميره حاولي تسترخي عشان تكون خياطتك كويسه وانا احاول ، والحمد لله خلصت على خير

وولدت من غير طلق صناعي يازين الطلق الطبيعي بس

ونقلوني على غرفتي بعد ساعة تقريبا


وبالنسبة انطباعي على المستشفى المانع بالخبر ممتاز جدا عناية واهتمام وخبره بصراحه مقارنه بالمواساه المواساه خايس بكل المقاييس


انا احس ولادتي سهله ولله الحمد واللي سهل ولادتي

- الاستغفار 5000 مره
-( سلام قولا من رب رحيم ) 1000 مره
0 ويارحيم ارحمني مع كل طلقه



والحمد لله على تمام النعمه وبلوغ المسائله

وربي يسهل على كل حامل ويرزق كل محرومه
عصفوره مشاكسه
رفع
توتو سوسو فوفو
الحمد لله على سلامتك
اهم شي زوجك حظر الولاده