مييرسي شدون اني تايم اعجبج يالله هاي السنه سايرين وان اكتشفت شي بعد بخبركم
الغاليه لوتس شارع العرب مايصلح للسكن لانه مثل ماقالو وصخ بس فييه فندق اماري بوليفاردبس اقوولج منطقه مب مريحه وكلها عرب وفيها لووووووووووووووووووول فتيات الليل الله يعزج ويعز من يقرا.....................
البتونج بيتج رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه صح فييه بارات بس مب مكشوفه يعني هو شارع طوييل فيييه حياة وابصراحه احلى مكان في بوكت وسكنا في فندق اسمه club andman resorts على فكرة الفادق اللي في بتونج فنادق مب راقيه يعني 3 ستار بس احلى شي انهن فشارع حياه يعني ستار بكس ومطاعم يعني جد حياه انا ابصراحة سايرة هالسنه وبنسكن ****لله في نفس الفندق ****لله نتلاقى عاد بوكت مافيها اسواق مب مافيها بس غالي
يعني بلاقين نفس البضاعة في بانكوك ارخص نص القيمة .... يعني انصحج لا تشترين شي من هناك............
بالنسبه للاماكن السياحيه في بوكت عندج فانتسي تجنن ورحله السبيد بوت تروحين جيمس بوند ايلند وتركبين في الكانو ويدخلوونج داخل الجبال وسيري الجبل العووووووووووود وفي رحلات غوص وجي بس ها مايصلح النا ههههههههههههاي
بالنسبه لبانكوك
عندج الحديقه اللي عدال المطار وعندج سفاري ورلد وعندج السوق اللي فالنهر تركبين القارب وتشترين من النهر حلوووووووووووووو وناسه ............... وانصحج لا تسيرين اي مكان ثاني لان يقصةةن عليج حديقة التماسيح ومادري شو خرابيط لا تسيرين وبعد شو كنت بقووول هييييه لا تخلينهم يودوونج اي معبد قوليلهم انا ييه بانكوك 100 مرة لانه هم شو عندهم يودوونج مصانع ويودوونج معابد وياخذوون تكت يعبون بترول اب بلاش تخيلي ههههههههههههههههههههههههاي المهم ان بغييتوا اي شي انا فالخدمه
والسموحه
14-05-1426 هـ, 05:38 مساءً

الغالية الترين حلو بس صدقيني القيمه اللي بتعقينها على الترين نفسها بتعقينها على التكسي والترين ماينفع لو عندج يهال .........بس حلو لو بتسيرين السندي ماركت يعني نحن نركب الترين لو ماعندنا يهال بس احفظي المحطات ............................
بالنسبه للفنادق قلت لج في بوكت باتونج بيتش كلب اندمان ريسورت.......
وفي بانكوك نحن سكنا فندقين اماري وتر قيت وبايوك سكاي كلهم اوكي بس اماري وترقيت احلى واقرب على كل شي
14-05-1426 هـ, 05:45 مساءً

مليوووووووووووووووووووووووووووووون شكر ياعمري على هالمعلومات الحلوه

واذا تذكرت زياده تراني انتظرك بااااااااااااي معلومه
15-05-1426 هـ, 02:43 صباحاً

بنات انا حابة اروح هذي السنة لتايلند اول مرة وهالمرة معي طفلي عمرة سنين ونصف..ابغا اماكن تناسبننا... من حيث الترفية..+ الرحلات+ السوق طبعا عشاني....
بالمناسبة شينا تاون اللي في بتنكوك زي المووجود في كولالابور؟ ولا يختلف...
احب اعرف معلومات كثيرة عن تايلاند اتمنى حد يساعدني واكون داعية له من كل قلبي؟
15-05-1426 هـ, 06:30 مساءً

ايوة نسيت اقول ابغا مكان الساعات التقليد...
15-05-1426 هـ, 06:38 مساءً

الساعة الآن 05:09 .