متى على الحامل أن تتوقف عن الدوفاستون ؟؟؟؟؟
والله يجزي اللي تفيدنا خيراااااااااااااااا بسرعة

اللهمّ لك الحمد حمداً أبلغ به رضاك أؤدي به شكرك واستوجب به المزيد من فضلك ، اللهمّ لك الحمد على حلمك بعد علمك ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك،اللهمّ لك الحمد كما أنعمت علينا نعماً لا تعد ولا تحصى، اللهمّ لك الحمد بالإسلام ولك الحمد بالقرآن ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة ولك الحمد في السراء والضراء ولك الحمد في الشدة والرخاء ولك الحمد على كل حال ، اللهمّ لك الحمد في اليسر والعسر، اللهمّ لك الحمد على نعمتك التي لايحصيها غيرك ، اللهمّ لك الحمد حمداً لا ينبغي إلا لك لا إله إلا أنت .. أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد وأنا الخاطئ الذي عفوت عنه فلك الحمد وأنا المريض الذي شفيت فلك الحمد وأنا المهموم الذي فرجت عنه فلك الحمد سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أسألك إجابة الدعاء والشكر في الشدة والرخاء سبحانك لا إله إلا أنت .

أنا لم أجرب ولكن قرأت وسمعت أن الحامل التى تأخذ الدفاستون يفضل أن تستمر عليه حتى نهاية الشهر الرابع
وعند التوقف عنه يستحسن أن يتم ذلك بتقليل الجرعة تدريجيا
والله أعلم
ادعوا لي بالذرية الصالحة

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

[img][/img]
الله يحقق لك امانيك أختي أمنيةالعمرويرزقك الذرية الصالحة

واتمنى المزيد من التجارب من الاخوات مشكورات
اللهمّ لك الحمد حمداً أبلغ به رضاك أؤدي به شكرك واستوجب به المزيد من فضلك ، اللهمّ لك الحمد على حلمك بعد علمك ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك،اللهمّ لك الحمد كما أنعمت علينا نعماً لا تعد ولا تحصى، اللهمّ لك الحمد بالإسلام ولك الحمد بالقرآن ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة ولك الحمد في السراء والضراء ولك الحمد في الشدة والرخاء ولك الحمد على كل حال ، اللهمّ لك الحمد في اليسر والعسر، اللهمّ لك الحمد على نعمتك التي لايحصيها غيرك ، اللهمّ لك الحمد حمداً لا ينبغي إلا لك لا إله إلا أنت .. أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد وأنا الخاطئ الذي عفوت عنه فلك الحمد وأنا المريض الذي شفيت فلك الحمد وأنا المهموم الذي فرجت عنه فلك الحمد سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أسألك إجابة الدعاء والشكر في الشدة والرخاء سبحانك لا إله إلا أنت .

هلاااا اختي مرووة
اولا اسال الله رب العرش العظيم ان يثبت حملي وحملك وجميع الحوامل
بالنسبه للدوفاستون انا استمريت عليه الى بدايه السادس
والا خوات في المنتدى يقولون من الخامس يوقفونه بس انا خوافه استمريت عليه
والا فضل تسالين دكتورتك وتوكلي على الله في كل وقت
حبيبتي على حسب حالتك وحسب كلام الدكتوره
أنا استخدمته مرتين في كل حمل لي لأنه يجيني نزيف
في حملي الأول استمريت فيه الى السابعام اما في الثاني حتى نهاية الخامس
وترا اهم شيء الدعاءءءءء

الساعة الآن 03:25 .