ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
الله يهنيكم و****لله كل ايامكم اعياد
الفراولة الفضية
زينة الشرق

وفقك الله ..

ملكة العاطفة ..

الله يحفظك ويخلي ايامك كلها افراح ومسرات ..
.:)
بكله فوشي
بكله فوشي
اشوى نزلت المشاركة .. الحين اقول لكم اش عندهم اش ماعندهم ..كلمت مطعم سنتو مدري نستو بصراحة غالي وزيادة يقول سلمينا المبلغ اليوم وانا مسويتها مفاجأة وما عندي احد يوديها فشطبت على هذا الاختيار مع انه شكل المطعم حلو ورومانسي بس الدنيا حظوظ .. المهم دقيت على حديقة التاج الهندي وحجزت عنده يقول آخر الاسبوع ب600 من دون العشاء وجوى الاسبوع 400 ما ادري اش الفرق المهم قلت يجهزوها من الساعة 8 وانا جاية واثقة الاخت ولا اعرف موقعهم المهم طلبت يجهزو الكيك والعصير والورد والشموع يعني اجي واهم بالغرفة الاخوان الظاهر نسيو وصلنا ودخلنا وتفاجأ الباشا وادور كيكتي والله مالها اثر بس هم واقفين عند الباب يقولو اي شي دقي زر واحنا عندك ما شاء الله ما يتأخرو وتأجلت الكيك لبعد العشاء وطلبنا قهوة عشان البرررررد وبعدها العشاء اسعارهم حلوة وبعدها اكيد الكيك .... والجو هاااااادي مافي ازعاج مافي الا بنتي وااااااااااااااااااو واااااااااااااااااء ما ادري اش جاها ... واي استفسار انا حاضرة كتبته سريع وراي غدا باقي ما جهزته ....
اشوى نزلت المشاركة .. الحين اقول لكم اش عندهم اش ماعندهم ..كلمت مطعم سنتو مدري نستو بصراحة غالي...
هلا اختي حبيت أسألك عن اسعار وجبة العشاء لشخصين فقط بحدود كم لاني ماقد جيته وهل اكلهم كويس ؟