السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات والله اني بغيت افيدكم بشغله ان شاء الله تفرحون منها...
الصراحه انا من فتره توني واضعه وخبركم بعد الولاده الشعر حيل يتساقط والصراحه صرت على وشك قرعه من جدام فياتني مساده تسوي لي مساج بعد الولاده وكنت اسولف معها عن قصة شعري فقالت لي بدلك على حرمه تبيع زيت روعه الا الصراحه قمـــــــــــــ ــــــــــه للشعر وبيخلي شعرك يطلع مره ثانيه في خلال اسبوعين ...تبون الصدق ما صدقتها بس بعد فتره لما صار شعري يتساقط بكثافه قلت ليه ما جرب وفعلا اتصلت للحرمه وخذيت من عندها الزيت وجربته والشهاده لله يا خواتي ان فعلا من ثاني غسله كــــــــــــل التقصف راح نهائيا لدرجه اني كنت ناويه اقص شعري وهونت وفعلا خلال اسبوعين ولله الحمد نبت الشعر في فروة الراس وصرت احيه تحت ايدي زي اذا حالقه بشفره رجاليه كيف يظهر الشعر والله ما تصدقون اني من يومها الى هذا اليوم وانا زبونه عندها الصراحه وايد فادني...وللامانه ان لي اخت صار فيها ثعلبه في شعرها وراحت للاخصائيه بس ما فادتها ولما جربت الزيت والله ان شعرها طلع مره ثانيه والحين كل الجماعه والاهل ياخذون وايد شغلات من عندها... وعلى فكره بعد عندها خلاطات وايد للجسم وللشعر وللمناطق الحساسه والصراحه انا خذت من عندها وايد اغراض مره ثانيه باذكرها لكم حاليا البنت تصيح تبي تنام وان شاء الله قدرت افيدكم بشي...على فكره اسم الحرمه ام عبدالله ورقمها

نرجو الاطلاع على القوانين والالتزام بها قبل عرض اي هاتف

الهواتف ممنوعوووووووووو وووووووووعه

ثم ان هذا قسم الجمال وليس قسم العروض التجاريه

وتراني مانشرت رقمها الا بعد ما استاذنت منها ..وسعره خيالي عشره دينار

أنا اللي ما وطي هامتي الا في صلاتي
من وين هذي الحرمة وتوصل للسعودية ولالا
وين مكانها باي دوله ؟

لاحول ولاقوة الا بالله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته..

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
لوسمحتي

ارسلي رقمها على الخاص
ربي اغفرلي

الساعة الآن 08:08 .