رفع

أبووي

ودعتك الله يوم قالوا توفى ياأبوي بنتك توها تذوووق الونيني

ابوي حالي سقيم من دونك الامان ماعرفته من غيابك
ما اقول الا الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك
الفردوس الاعلى من الجنه ويجمعني بك
رفع

انا حاليا بسوي رجيم
الفطور اكل بيض مسلوق او جبنه او لبنه بس اكثر شي بيض واذا طفشت من المسلوق اقلي البيض وطريقتي
اني اقطع بصله صغيرة جوانح واشوحها بدون زيت بتاوه تيفال ممكن تحطي نقط ماء عشان البصل يستوي بدون ماينحرق المهم واحمس البصل لين يصير لونه بني فاتح والبيضه اخلطها مع ملعقتين حليب قليل الدسم واحطها على البصل واخليها تحمر من تحت
.. وبس

الغدا اكثر شي اكل بروتينات
انا ما اكل السمك ولا التونة ولا اللحم
بس دجاج ولحم مفروم
الدجاج احيانا اضربه واسوي منه ستيك ادهن التاوه بزيت نقط واتبل قطعه الدجاج بالليمون والفلفل الاسود والملح واوريجانو واحمرها من الجهتين وبنفس التاوه اشوح جوانح بصل وفلفل رومي مع صحن سلطه يا سلام
وعندي طريقة ثانيه اقطع صدور الدجاج قطع صغيرة واتبلها بعصير ليمون وفلفل وملح وكاري وبهارات ماجي الجاهزة اللي طالعه جديد وملعقة زبادي واحط كوسه مقطعة او اي خضار تحبيها واحط فصوص ثوم كامله واخلطهم مع بعض واحطهم بكيس الشواء وبالفرن طعمها رهيب..

والمفرومة اسوي منها كفته بس بالتاوه ادهنها بزيت نقط ..

واحيانا لمن اطفش من اللحم اطبخ ايدامات كوسه وفاصوليا وايدام رجله بس بملعقة زيت زيتون
وايدام بامية مع قطع صدور الدجاج طعمه رهييييب

انا برجيم وزوجي عنده السكر الله يشفيه عشان كذا ماناكل نشويات لا خبز ولا رز الا ناااادرا
ياريت يكون في من جد نستفيد ارفعوا بليز
دعواتكم ربي يرزقني بولد حسن الخلق والخلقه
حتى اناابحث عن اكلات صحية وسعراتها قليلة اغلب الاكلات سعرات عالية اكثر من 300 مثلاً لو بسوي رجيم ال500 سعرة ماينفع اكل وجبات في هاذي الحدود بس سار عندي خبرة اني احسب السعرات واعمل لي وجبة من اختراعي
تقدرين تختارين الخظار الي تحبينه مع قطعة من البروتين اي نوع وتعملينها شوربات او خضار باللحم مشوي في اكياس الفرن او الخبز الصحي تعملين من سندويشات سلطة مع ربيان مسلوق وتحطين معها صوص دايت من الزبادي خالي الدسم او الصوصات الدايت الجاهزة بس ماتكثرين في حدود ملعقة تقدرين كمان تاخذين نصف كوب فقط مكرونة صغيرة وتخلطينها مع خضار او سلطة اعملي لك خضار مشوي وحطيه في سندويشات مع جبن دايت بس اذا سعراتك المفروضة قليلة حاولي يكون الخبز الصحي الرقيق لان الصامولي حتى لو نخالة عالية سعراته

الساعة الآن 06:25 .