اول شي مبروك امطار الخير جعلها **** علينا سيقيا رحمة

الي تعرف طريقة المصقعة تكتبها لي بي تفصيل بس ترتيب
اولا/نسوي كشنه ونضيف لهالحمه مفرومه ونضيف ملعقه سكرالا ان تنضج اللحمه/ثانيا نقشرالباذنجان ونقليه ونقلي بطاطس شرائح وبعدين نجمعاكلها ولاتنسين ملح اللحمه واضيفي ملعقة طماطم للحمه بعد وادعي لي بالذريه عاجلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛
هذي يا عسل طريقتي المفضلة في المسقعة وأتمنى انك تجربيها ويارب تنال اعجابك
بسم الله نبدا
اولآ:قطعي باذنجان وكوسه وبطاطس وطماطم حلقات رفيعه واقليها كلها طبعآ لاتقلي الطماطم وخليها على جنب.
ثانيآ:كشني بصل مفروم وثوم وشوية زيت لين يتحمر وبعدين اضيفي البهارات المفضله لكي فلفل مطحون وكمون مطحون وبهارات مشكله مطحونه... وحريكيها كويس ثم اضيفي اللحمة المفرومه وانا افضل من اللحوم المجمدة (أمريكانا)وقلبيه ا ثم اضيفي معجون طماطم وملح وجزر مبشور وشويه مويه وغطيها وخليها تطبخ على نار هادئه لين تستوي.
ثالثآ:ضعي بالخلاط 3طماطم وكاس ماء وملح وفلفل ومعجون طماطم وظرف من بهارات اسناد اللي مكتوب عليها توابل مرقة الدجاج مرررررره رهيبه بالصواني بس انتبهي لا تكثري الملح لان البهارات مملحه واخلطيها كويس وضعيها على جنب.
رابعآ:جيب الصينيه ورصي حلقات الخضار المقلي وبعدين غطيها باللحمة المفرومة وبعدين حطي الطماطم الحلقات وبعدين صبي عليها الطماطم المفرومة ودخليها الفرن من الاسفل نصف ساعة وبعدين تمتعي بالطعم الذيذ.
وهذه طريقه واتمنى تعجك وبالعافيه مقدمآ.......
لا اله الا الله..،،
لا اله الا الله..،،
هههه متفقه معاي اليوم عشانا مصقعه باذن الله

الله اكبر
سبحان الله وبحمد .... سبحان الله العظيم

الساعة الآن 06:23 .