ام ركون

ام ركون @am_rkon_2

عضوة جديدة

اي وحده تبي تقرا موضوعي قبل تفتحه تقول ماشاء الله تبارك الله وتدعيلي بالثبات!!!!!

الحمل والإنجاب

يابنات اكيد اللي قريت مواضيعي اللي قبل بتذكرني :27: انا كنت ميته عالحمل لكن عندي تكيس عالمبايض وما احمل الا بمنشطات هذا كلام الدكتور يعني مستحيل ولا ينفع الكلوميد بعد لانه يسبب لي اكياس مائيه يعني لااااااااازم ابر :icon33: وسويتها مرة قبل 6 اشهر ولا كتب ربي حمل مع ان البويضه حجمها ممتاز وزوجي ماساعدني نهائيا بالعكس كان يحطمني (لانه عنده ولدين من زوجته اللي مطلقها وانا مهتمه فيهم عالآخر ويخاف اجيب عيال واطنش عياله مع انهم كبار ) :( والحمد لله رضيت وكنت ادخل المنتدى وادعي لي وادعي لغيري بظهر الغيب (يشهد الله علي) وسمعت عن فضل قراء سورة البقره كامله والدعاء بعدها وطبقته بخشوع وكنت ادعي دعاء اللي تسكرت عليهم الصخره باعمالهم الصالحه اللي سووها واعترف لربي بذنوبي واستغفر عنها واردد في كل وقت (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) والله ان زوجي يضحك علي ويستهزأ فيني اذا سمعني ادعي ((شوفو زيادة الضغط النفسي)) وتأخرت علي الدوره شهرين ونص ورحت لدكتوره هنديه حسبي الله عليه وحللت دم وطلع سالب وبالسونار تقول 100%مافيه حمل وعطتني حبوبprimolutتنزل الدوره لكن قلبي نغزني وعجزت اكلها وقلت خليني اروح لدكتوره زاهيه بالحبيب مرة مدحوها لي على اساس ابدا معها كورس تنشيط بالابر واخذت اشعتي وتحاليلي القديمه وقالت لازم احلل لك غده درقيه وهرمون حليب ورجعت بعد يومين ولقت الحليب مرره مرتفع وشافت تحليل قبل شهرين طبيعي قالت مايرتفع الا في بدايه حمل او مع ضغوط نفسيه ومادامك محلله قبل 3 ايام وسالب اكيد مع الضغوط وعطتني الدفستون 5 ايام وانتظر بعده اسبوعين اذا مانزلت يعني حامل (وطبعا انا مستبعده الحمل وانتظرها بس تشرف) ومن اول يوم اكلتها نزل دم بني خفيف لمدة 3 ايام ووقف وجلست 6 ايام من تركتها ومانزلت :angry: وانا اعد الايام طبعا وبديت احس الم في صدري غريب والم على جوانب الرحم والظهر ودوخه وبس انام وباليوم السابع ماصبرت جبت تحليل البيت وحللت وطلع لي خطين :icon28: وقلت يمكن يكذب والصبح حللت مرة ثانيه وطلع خطين قلت لااااااااااازم احلل دم وطلعت ماشاء الله تبارك الله حامل :icon28: :icon28: :icon28:
ورحت للدكتورة زاهيه وقلت وجهك علي خير جيت اعالج عندك وطلعت حامل بدون علاج بس بقدرة الله وفضل الدعاء وسورة البقره وعطتني مثبتات وحمض الفوليك واسبربن الاطفال وحولتني على الدكتوره سهير بالحمادي لانها بتسافر0
بس الله يخليكم ادعوا لي انه يثبت حملي لان زوجي واهله متسلطين علي الله لا يوريكم (مو عشان الحمل) ولازم انا اللي اشتغل في البيت عشان يقهرني ويقول كل الناس يحملون مو بس انتي وحالتي النفسيه زفت بس اللي مثبتني ان الله بيعوض صبري خير وما يرد دعوة المظلوم واوصيكم بشريط قرع ابواب السماء وتكفووون لاتنسوني بالدعاء والله يرزق كل محرومه ويعوض صبرها خير ويثبت قلبها ويفرح نظرتها ويعطيها درزن عيال قولو امين :39:
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المهد_للأطفال
ماشاء الله ولا اله الا الله والله اكبر...الله يتمم عليج حملج ان شاء الله ويرزقج الذرية الصالحة يل رب...ويهدي زوجج واهله ان شاء الله...
شرائع الذات
شرائع الذات
ماشاء الله ولا اله الا الله والله اكبر...الله يتمم عليج حملج ان شاء الله ويرزقج الذرية الصالحة يل رب...ويهدي زوجج واهله ان شاء الله...
ماشاء الله ولا اله الا الله والله اكبر...الله يتمم عليج حملج ان شاء الله ويرزقج الذرية الصالحة يل...
ولهانة الحجاز
ماشاء اااااااالله تبارك الله وااااااالف مبروك والله يتمملك على خير :icon28:
اما زوجك واهله طنشي اااااابوهم :D اااف ماعندي وقت :024:
شمس الكون
شمس الكون
الله يتمم لك بخير ويرزق الجميع
نعانع حبق
نعانع حبق
ربنا يتمم حملك ان شاء الله ويوصله لوقته ويرزقك الذريه الصالحه ويهدي زوجك واهله وانتي اتكلي على الله ودعي لزوجك واهله بالهدايه والله معك ان شاء الله وتقومين انتي والبيبي بالسلامه وان شاء الله نسمع اخبارك المفرحه