اتوقع ان التسويق هنا بعالم حواء محبط لمن لا تعرف حقيقته .

فاجأتني احدى التاجرات الشهيرات بالقسم بعد حديث عفوي معها عن احدى منتجاتها الذي يظهر انه لقي قبول من مجموعة من الاخوات ووصلت صفحاته إلى أكثر من عشر صفحات..كلها طلبات تستفسر عن العنوان وطريقة الشراء.

المفاجأة تقول الاخت عندي في الخاص اكثر من 300 رسالة كلها تستفسر وتريد الطلب وبعضها من اخوات مستعجلات جدااااا ويريدون البضاعة اليوم ولا بكرة.

بالمقابل وحدة فقط اشترت منذ اعلاني قبل ثلاثة اشهر، واثنين أو ثلاث يتصلو ويتفلسفو ولا يطلبو.. مقابل 300 وحدة اخذت الرقم برغبتها وبطلبها لكنها في النهاية طنششششششششششششت.

ايش رأيكم
هذي مالها نيه البيع
بس مانقول غير الله يوفق الجميع
ويصبركم على كذا بنات
هلا..والله الاخت معاها حق..بس هذا ما يظمن كل المشتريات من المنتدى..يعني احنا طلبنا طلبيات خااصه لكم بنت طلبوو و تكلفنا فيهن و يوم وصلت الاغراض..تموو يتهربووون و ما خذو اغراضهم من شهر و يوم نقولهم خلاص ما بنقدر نحجزهم اكثر عن جي و بنعرضهن للبيع يقولن لا لا نباهم بس اصبرو و مييييت عذر و عذر و البضاعه صار لها اكثر من شهر محجوزه..
و اخر شي اضطرينا نبيع البضاعه لانه في بنات ايونا المحل و يبون هالبضاعه المحجوز فليش نخسر بيعه على زبونه جاده عشان زبونه ما همها و مش مقدره . خاصه انه نحن عنا محل و لازم اندخل مبلغ معين كل شهر عشان يغطي الايجار و معاش العامله و غيره.

يا خواتي الي تدري انها ما تقدر تشتري ولا بتصير لها ظروف و تدري انه ظروفها بطول تلغي حجز البضاعه و تخلي التاجره تستفيد من البضاعه الي عندها و السموحه يا بنات و انا ما ابا اظلم ترا في بنات ماشالله عليهن قول و فعل و شكرا على طرح هالموضوع
أنا بنااااااااات كثييييييييييييييير أخذو رقمى يمكن أكثر من مية وحده وفى بنات بيتصلو من المنتدى وصارو زباينى بس مو قد ألى أخذو رقمى

والله يوفق الجمييييييييييييييع
والله تبين الصراحه كلامها واقعي وايد بنات تاخذ التفاصيل حتى لو انتي حاطه كل شي بالموضوع وحاطه التفاصيل للي جاده بس لانها فيها حساب البنك والموضوع مو ناقص ولا معلومه بس البنات فيهم طبع موزين خصوصا اللي تطلب وتبي خصم وتتسال وتتطلب وتبي وتبي بالاخير مالها اثر يعني تضييع وقت على الفاضي وانا لو بقولكم اسامي تنصدمون من هالبنات بس خليها على الله وبالمقابل في بنات جادات بس مو بنسبة البنات الغير جادات وترا الامر مايخلى بس ليش تطلبين دام انتي ماعندج فلوس او مو قد الطلب او يايه تتسلين ودوري مكان ثاني تتسلين فيه او احد ثاني تتسلين معاه والا تقولج غالي 60 بنت شرت ولا قالت غالي ييتي انتي تقولين غالي !!!!!!!!!! ولا يقدرون انه لج ربح ومصاريف بنزين ولا سعر الاغراض يبونج تبيعين بخساره هذا غير اللي تطلب اغراض غير المعروض وابي وابي وانا جاده وتزرعج فوق الشهر يابنت هذي اغراضج اوكي انا جاده اي ابيهم الي مالها اثر والاغراض شسوي فيها لهالسبب ماقمت البي طلبات احد غير المعروض ورجاءا ولا بنت تطلب مني طلبات خاصه شيلات كويتيه وقمصان طويله والا اي شي ثاني ارسله لها من لكويت لانه صراحه خساره بشكل غير طبيعي هذا بالنسبه للزبونات
اما التاجرات للاسف في منهم تخليج ماتبين تشترين منها من اول ماتقرين موضوعها اسلوبها مستفز بالموضوع نفسه والسعر بالخاص طيب ليش بالخاص يعني تضييع وقت على الفاضي وحتى ردودها على البنات بالموضوع نفسه وفي بنات تغصبج تشترين منها اي بنت تدش موضوعها خلاص لازم تشتري طيب احنا نسال بالموضوع مادخلنالج بالخاص تلحقنا بالخاص وينج ردي علي اشرايج في هالبضاعه والا هالبضاعه يعني مو طريقه صراحه والله يعين الجميع

الساعة الآن 10:14 .