اقتباس مشاركة  (لؤلؤة الشرق)
معليش اخوي لكن الفرنسي الان يفتح محفظة بالقسم النسائي ب 500 ريال
والرجال ب 30 الف ريال ..

والله يخليك ايش معني الدعم والمقاومة وكيف اطلعهم وكيف اعرف اذا السهم هذا بيرتفع اولا ..وياريت تستحملني عندي اسئلة كثيرة لكن ابغى اعرف هذي الاشياء اول ..

أشكر لك أختي الكريمة هذه الإفادة ......
وهذه معلومة جديدة بالنسبة لي ..

ولكن هذا ظلم .. وعدم مساواة .....

عموما .. أشكر لك معلومتك المفيدة ...

وهناك برامج تحسب لك الدعم والمقاومة .. ولا زال العزم قائما على كتابة موضوع حول الدعم والمقاومة .. وأسأل الله التيسير ...

أما معرفة السهم متى بيرتفع ، فكل يتمنى هذا ، ولكن بعد توفيق الله ثم قراءة شارتات وكميات ومؤشرات السهم والسوق نستطيع أن نأخذ انطباعا جيدا حول صعود السهم أو عدمه ...

ولا تترددي في طرح أي سؤال لعلي أستطيع إفادتك ..
وفقك ربك ... ويسر لك سبل الخير
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (لمعة الماسة99)
السلام عليكم ل
لي اكثر من عشر ايام ما فتحت النت ...........سيدة اعمال!!!!!!!!!
المهم يا استاذي ارزاق مقسومة
انا شريت الغاز ب 482 من 3 شهور على اساس ان خلال الفترة ذي يوصل 800 وعلى ذا الاساس اقترضت لاني لازمني مبلغ كبير شوي قبل نهاية السنة الميلادية
لكن اكلت 3 مرات نزول ما بين تصحيح وجني ارباح قوي
بس بعت في الغاز نص الكمية على547 ورجعت شريت ب544 خفت لا يطير من يدي خصوصا اني غير متمكنة من تنفيذ طلباتي في وقتها لا نه لا يوجد لدي نت للتداول
والراجحي كل يوم والثاني عطل ..
لذا ابغىاعرف وش اسوي
صحيح اليومين ذي كويس السعر بس ما بقي شي عالتجزئة .........لاني ابغى اطلع من السوق وقسط البنك كاسر ظهري

أختي الكريمة ...
فعلا إنتي سيدة أعمال !!!!!!!

منذ فترة وأنا أنتظر دخولك حتى تقولين لي وش صار عليك ... وما وجدت شيئا ...
على العموم خيرا إن شاء ربك ...
وياليت تشيلين كلمة أستاذي .. لأنني ما أحبها .. فلست أستاذا لأحد ..

أختي الكريمة ..
لعل من الخطأ أن تضعي أسهمك كلها في شركة واحدة ...

* أختي .. أنتي الآن تعتبرين ربحانة في الغاز ... والذي انصحك به هو :
بالنسبة للكمية التي شريتيها بـ 544 حاولي تبيعينها بسعر 560 ـ 570 ، وذلك خلال اليام القادمة .. وليكن البيع على دفعات..
واتركي الكمية التي شريتيها بمبلغ 482 اتركيها للإستثمار إلى نهاية العام .. وراقبي أسعار الغاز ،، فإذا رأيتي أنها ارتفعت ـ قبل نتائج الربع الأخير ـ ارتفاعا قويا ,, فصرفي اسهمك ,,, ولو حبيتي ترجعين له من تحت فارجعي ...
والغاز بإذن الله راح يرتفع في الربع الأخير ارتفاع جيد ..

* بالنسبة للفلوس اللي راح تجيك من بيع الكمية اللي شريتيها بـ 544 فاشتري بها في شركات أخرى ... ونوعي استثماراتك ....ونوعي الشركات ،، ونوعي القطاعات ...

وعندي سؤال أختي الفاضلة ...
أنتي قلتي ما بقي شي على التجزئة ...... هل هناك خبر صحيح من تداول يدل على هذا ....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أختي .. سيستمر المتداولون في العزف على وتر التجزئة ليسرقوا أسهم الضعفاء أو يعلقوا المساكين ......
ولكن خبر التجزئة سيتأخر أكثر مما تتصورين ..

فالأفضل لنا أن نراقب أسهمنا ، ونجني أرباحنا ، ونستثمر ، ونتداول ، ، ،
ولا نعلق آمالا كثيرة على التجزئة ..

وعندي سؤال ... لماذا ستخرجين من السوق ....؟؟؟؟؟؟؟؟

وفقك ربك .... ويسر لك طريق الخير ، وكتب لك النجاح والفلاح ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (أمل عمري)
يعني انت تستخدم سامبا ؟!!

بكم فتح المحفظه فيه ؟

وبما ان لديك محافظ في اي بنك تملك تلك المحافظ ؟
وبكم سعر كل محفظه في كل بنك ؟

اعتذر على اسئلتي الكثيره ولكنني اريد محفظه في بنك جيد وخدماته جيده

أختي الفاضلة ...
هناك مثل يقول ( قال صفوا صفين .. قال حنا اثنين )
يعني ..
ما عندنا الا البنوك هذي ... وكلها حوالي 5 بنوك تقدم خدمة التداول عبر النت ..

ويقول المثل الثاني ( ما لك الا خشمك لو كان اعوج )
يعني :
ما لنا ـ بعد الله ـ الا هذه البنوك ، مع ما فيها من مصائب ومشاكل ، وتعليقات ، وووووووو الخ .....

وكما قلت لك ... فبنك الجزيرة يفتح محفظة تداول عبر النت ( للرجال ) بمليون ..
وسامبا يفتحها للرجال بـ خمسين الف ...

وكلا البنكين تداولهما جيد ..
وهناك من يمدح الفرنسي ... ولم أجربه ..

وكما لاحظتي من ردود بعض الأخوات ان فتح المحفظة النسائية يختلف عن فتح المحفظة الرجالية ( مفضلينكم علينا ) لكن ما لنا الا الله ..

ورأيي أن تستعيني بالله وتتوكلين عليه .. وتذهبين لفتح محفظة ، ولا تترددين ...

وفقك المولى وسهل دربك ويسر أمرك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة
ورأيي أن تستعيني بالله وتتوكلين عليه .. وتذهبين لفتح محفظة ، ولا تترددين ...
اريد فتح محفظه بكل تأكيد ولكن قررت عدم التسرع وخصوصاً تجربتي مع البنك العربي ياليتني مافتحت فيه ولهذا السبب سألتك ماهي افضل البنوك حتى لااضع اموالي في بنك وبعدها اكتشف ان المبلغ المطلوب لفتح المحفظه كبير جداً ويستصعب عليّ تحديد موعد مع بنك آخر وانتظر شهوراً حتى يحين موعدي في البنك لفتح الحساب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا محتاره مابين الفرنسي والأمريكي
الفرنسي يطلب 30ألف والأمريكي 50 ألف ولحد الأن ماعندي حتى نصف المبلغ ان شاء الله افتح في واحد منهم وشاكره لك

اقتباس مشاركة
معليش اخوي لكن الفرنسي الان يفتح محفظة بالقسم النسائي ب 500 ريال
والرجال ب 30 الف ريال ..
اختي اظن ان الكلام هذا على حسب المنطقه !! وليس على حسب البنك نفسه !!!!

وتجربتي مع البنك العربي ان الفرع صغير والمبلغ المطلوب نصف مليون لفتح محفظه فيه ؟؟ فهل هذا في كل البنوك ؟؟؟؟؟؟؟؟


وفقكم الله
تسلم اخوي والله يعطيك العافية وان شاء الله الجايات اكثر (الاسئلة) ..

أمل عمري...حبيبتي انا فتحت بفرع الرحمانية (الرياض) وتداول عن طريق النت وما شاء الله ماشي معي كويس ..لاني انا عندي محفظة بالبريطاني من زمان لكن الان لما بغيت تداول عن طريق النت قالوا لي لازم يكون بالمحفظة 3 مليون وانا من زمان تقولي موظفة البنك خذي تداول النت وانا اقول بعدين لكن الان لما بغيت طردوني ورحت فتحت بالفرنسي ....
يارب صبرني على فراق حبيبتي ونور عيوني أمي
الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته


الساعة الآن 08:20 .