Analysis Services
أخي الكريم لدي عدة أسئلة أرجو منك التكرم بالرد عليها أريد أسماء شركتين للمضاربه وياليت أخي تحدد لي السعرعندما أريد الشراء وأيضاً البيع لأني أخاف تروح الفرصه علي وأنا قاعده أتفرج!!!وحبيت أسأل لو بغيت أشتري أسهم أنت سبق وقلت لاتشترون ماركت ,طيب ومن وين أحدد السعر اللي أبغاأشتري به ويمكن السهم مايوصل للسعر اللي وضعته بهذه الحاله كيف أشتري. آسفه على البلاهه بس أنت اللي جبته لنفسك......وعساه في ميزان حسناتك يارب
27-08-1426 هـ, 02:45 صباحاً

اختي امل عمري
افضل البنوك الفرنسي على الاطلاق
انا فاتحه في سامبا ولو وقتها سمعت عن الفرنسي كان اتجهت له ...
و اغلب المتداولين يمتدحوا البنك الفرنسي
واجمع اغلب من يتداول على الاسهم في البنوك المختلفه على ذلك
فتوكلي على الله وافتحي محفظتك بالبنك الفرنسي
والله يرزقنا ويرزقك الرزق الحلال
27-08-1426 هـ, 02:52 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أمل عمري)
اريد فتح محفظه بكل تأكيد ولكن قررت عدم التسرع وخصوصاً تجربتي مع البنك العربي ياليتني مافتحت فيه ولهذا السبب سألتك ماهي افضل البنوك حتى لااضع اموالي في بنك وبعدها اكتشف ان المبلغ المطلوب لفتح المحفظه كبير جداً ويستصعب عليّ تحديد موعد مع بنك آخر وانتظر شهوراً حتى يحين موعدي في البنك لفتح الحساب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا محتاره مابين الفرنسي والأمريكي
الفرنسي يطلب 30ألف والأمريكي 50 ألف ولحد الأن ماعندي حتى نصف المبلغ ان شاء الله افتح في واحد منهم وشاكره لك

اختي اظن ان الكلام هذا على حسب المنطقه !! وليس على حسب البنك نفسه !!!!

وتجربتي مع البنك العربي ان الفرع صغير والمبلغ المطلوب نصف مليون لفتح محفظه فيه ؟؟ فهل هذا في كل البنوك ؟؟؟؟؟؟؟؟

وفقكم الله

أختي الفاضلة ...
جميل جدا أن يتريث الإنسان .. ويسأل حتى لا يستعجل فيقع في ما لا تحمد عاقبته ..

ولعلك تستفسرين كثيرا عن الفروع النسائية .. فيبدو أنها تختلف عن الفروع الرجالية ...
وبالنسبة للمبلغ فبإمكانك أن ( تستلفي ) المبلغ حتى إذا فتحوا لك محفظة فإنك ترجعينه ...

وفقك الله ورعاااك ...
27-08-1426 هـ, 01:36 مساءً

لؤلوة الشرق
d5oon

اشكركم اخواتي الكريمات

التصويت للبنك الفرنسي ان شاء الله افتح فيه وسعره اقل من الأمريكي

لكن قبل مافتح فيه اريد الأستفسار عن خدماته باستخدام النت
بعد مافتحت لي في العربي وجئت ادخل بياناتي في الأنترنت الغرض التحويل من حسابي الى حساب بنك آخر ودفع فاتورة الجوال ولكن المفاجئة انهم طلبو مني بيانات دقيقه وتوقفت عند خانت العمل وكود المنطقه ورقم الهويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماعرفت وش اكتب فيهم رقم هاتف العمل وش اكتب فيه وانا مو موظفه ؟؟؟؟؟

ممكن تخبروني اذا انتم موظفات او لا ؟؟؟

اقتباس مشاركة
أختي الفاضلة ...
جميل جدا أن يتريث الإنسان .. ويسأل حتى لا يستعجل فيقع في ما لا تحمد عاقبته ..

ولعلك تستفسرين كثيرا عن الفروع النسائية .. فيبدو أنها تختلف عن الفروع الرجالية ...
وبالنسبة للمبلغ فبإمكانك أن ( تستلفي ) المبلغ حتى إذا فتحوا لك محفظة فإنك ترجعينه ...

وفقك الله ورعاااك ...
بالطبع الفروع النسائيه تختلف عن الفروع الرجالية كثيراً وبما انني اسكن في منطقه ليس بها فروع كثيرة للنساء فكرت أولا بالبنك البريطاني ولكن تراجعت بعد ان سمعت ان البنك نفسه يأخذ قيمه 15 ريال كل شهر اذا كان المبلع أقل من 5 ألاف وأول فتح حساب لي كان بقيمة 3 ألاف لهذا السبب تركته واتجهت الى العربي !!

وبالنسبه لتسلف المبلغ فكره جيده ولكن من يسلفني هذا المبلغ كله ؟؟؟ الزمن صعب والناس محتاجه كل رياااال
27-08-1426 هـ, 02:18 مساءً

اخي في الله ارزاق مقسومة
حيرتنا ليش ما تبغا كلمة استاذ انا قلتها لانك تستحق كل الاحترام فجزاك الله عنا كل خير
وبعدين وشفيهم الاساتذة !!!!!!!!!! امزح
المهم شكرا على لقب سيدة اعمال الله يسمع منك يارب
آخر خبر بعت الغازعلى النصيحة؟
ماذا بعد؟
وبعد انت سألت ليش ابغى اخرج من السوق
لاننا في سوق يطبق القانون الطبيعي صح البقاء للاقوى ....لنا رب يرحمنا
وبعدين الاسهم وصلت خلال ثلاث سنوات بمعدل2000% سابك كانت ب 160 واحسب ثمن الاسهم الممنوحة
والمواشي كانت ب 17 ريال بيشة كانت ب13
هذا على سبيل المثال الشركات القوية والمتهالكة
ماذا بقي للتجزئة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
طريق العودة ...الله يستر
لذلك باذن الله اني اكون ربحانه وقتها واطلع من السوق (وجهة نظر اطبقها على نفسي ) اذاكنت مخطئة فكن ناصح أمين
وانا قاعدة اشوف اعلانات الشركات هاليومين تؤكد على سرعة ايداع الشهادات الاستثمارية
هذا تفسيري عاد مدري هل لهذا مدلول لا اعلمة دلنا الله يدلك على طريق الخير
28-08-1426 هـ, 05:19 صباحاً

الساعة الآن 04:20 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏