اقتباس مشاركة  (الإيجابية)
الله يريح بالك ويسعدك

سؤال :- ايش الشركة اللي اشتري فيها اول رمضان واقفل النت ما افتحه الا على العيد

انا حاليا عندي

تبوك - العربية - سيسكو - التعمير - مبرد - زجاج

المبلغ 50000 بس احتاجه اول العيد ( فكرت في الكيميائية او اللجين او البلاد ؟ ؟؟؟)

وما ابغى اتابع ابدا خلال رمضان

اختي الكريمة ...
شركاتك اكثر من رائعة ...
وعندك الغاز ..
واسمنت تبوك ..
هاتان الشركتان بقوة ..
والكيميائية جيدة ..
اما بنك البلاد فقد طال رقاده .. وهو الى الاستيقاظ اقرب ..
اما اللجين فحفلتها أظنها شارفت على الانتهاء ، وان كان بقي فيها خير .. ولكن: ذهب الكثير ولم يبق سوى القليل
وفقك ربك واعانك ..
واعتذر لتاخري في الرد ... ومني العذر ومنك السماح ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (متفائله جداً)
يعطيك العافيه عيوني لولوة الشرق بكم طيب فتحيتيها؟؟ واسفه على مداخلاتي بالهموظوع الخاص باساله اخونا واستاذنا ارزاق مقسومه والله يجزيه عنا خير الجزااااء
وشكرا للجميع

شكرا لكن كلكن على هذه الإفادة ..
والأخت متفائلة جدا لا داعي للاعتذار .. فهو موضوع مفتوح لفائدة للأخوات

وفقكن ربكن ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (خلاصة العطر)
أخي الكريم إيش رايك بسهم مبرد أشتريتوا اليوم ب473 ونزل ب435 هل تعتقد حيرتفع ولا حيستمر بالهبوط؟ تنصحني بالبيع بخسارة؟

اختي الفاضلة ...
عندي سؤال لو تكرمتي ...
مَن الذي أشار عليك بهذا السهم بهذا السعر ؟؟
وأين تخذين توصياتك .. من النت .. من الصالة .. توصيات خاصة .. أم أنك تشترين بناء على دراستك للسهم ....
( لو كانت الإجابة على الخاص .. حتى لا يكون هذا الموضوع دعاية لمنتديات أو اشخاص معينين ، وحتى لا نخالف قوانين المنتدى )

وكم ناديت كثيرا بفتح متابعة يومية للأسهم في هذا المنتدى .. لنتكاتف سويا ونساعد بعضنا ..

،،
واليوم حصل في مبرد العجب العجاب ...
أما بالنسبة لشرئك لمبرد... فقد نزل كثيرا عن سعر شرائك ..
ومن هنا تصدُق المقولة ( لا تطارد سهما ارتفع كثيرا) ..
ولعلي أقرأ لك السهم اليوم بإذن الله لأرى توجهه واستقراره .. ( وأنتظر منك رسالة تذكير ،، لأنني أنسى كثيرا ) << شايب ..

وفقك المولى ,,
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (امووووووره حلوه صغيووره)
اخوي الله يعافيك عطينا وقت السوق برمضان 0000
وتبوك الزراعيه فيها خير ولا
جزاك الله خير ويعطيك العافيه يارب

أولا حياك الله .. فقد طالت غيبتك عن المنتدى طويلا ..

وفقك الله ويسر لك كل الطرق ..

وتبوك الزراعية .. نعم بقي فيها خير إن شاء الله .. واليوم بدأت في التحرك والانتفاض ، والقادم أطيب ..
ولكن خوذي نصيبك منها ثم اتركيها ..
كتب الله لك السلامة ، ووفقك لكل خير ، وأسعدك ..

وبالنسبة لمواعيد التداول ..

أوقات التداول خلال شهر رمضــان المبارك
2005-10-03 09:48:46
نهنئـــكم بحلول شهر رمضــان المبارك ونود أن نلفت انتباه الأخوة المستثمرين إلى أن أوقات التداول خلال شهر رمضــان المبارك سوف تكون كالتالي: من السبت إلى الأربعاء الفترة الصباحية من الساعة 10:30 إلى الساعة 12:00 ظهرا و الفترة المسائية من الساعة 9:00 إلى الساعة 11:00 مساء. يوم الخميس فترة صباحية من الساعة 10:30 إلى 12:00 ظهرا. وكل عـــــــــــام وانتم بخيـــــــــــر
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
السلام عليكم ..

في البدايه مبارك عليكم الشهر .. جعلنا الله من صوامه وقوامه..
اخيرا وقدر الله علي اني انضم لكم فعليا بحكم اني كنت لمدة مجرد زائره..

اخي ارزاق مقسومه ..
في البدايه انا موشاطره ابدا .. بحكم اني مبتدائه بس متفأله خير..

انا املك حاليا 40 الف وانا محتاجه استثمرها لاني محتاجتها بعد سنتين وتكون مبلغ ممتاز جدا ..
ممكن افتح فيها محفظه في اي صندوق وانسها للمده ومافي امل التداول بالاسهم ..لانو الدراسه مارح تسمح لى اني اتابع اسهم وابيع واحوس واخسر ..والي مايشجع اني مو خبيره ..

ابي منك النصيحه يالطيب ..
انا فكرت ادخل كل 20 في صندوق.. اوكل 10 في صندوق ؟؟ او كلهم مره وحده في صندوق واحد ؟؟
ابغى ادخلهم في سامبا والاهلي ......................... شرايك ؟؟ومتي الحين او بعد العيد ؟؟

بالتوفيق يالطيب ..

الساعة الآن 05:55 .