>> ســـــالي <<
>> ســـــالي <<
الله يسعد ايامك ويوفقك وين ما رحت
والله انك رفعت معنوياتي
صحيح ان الدنيا لسى بخير
فيها ناس قلوبهم كبيرة... يحبون الخير للغير شرواك
سوريا
سوريا
اخوي انا متعلقه بلمعدنيه ب527 ريال 900 سهم ما هي نصيحتك هل ابيعها بخساره وادخل بسهم اخر ارجو منك ان تساعدني الله يجزاك كل خير وكل عام وانت بخير
اخوي انا متعلقه بلمعدنيه ب527 ريال 900 سهم ما هي نصيحتك هل ابيعها بخساره وادخل بسهم اخر ارجو منك...
اخوي ارزاق مقسومه انا بانتطار ردك الله يحفطك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي انا متعلقه بلمعدنيه ب527 ريال 900 سهم ما هي نصيحتك هل ابيعها بخساره وادخل بسهم اخر ارجو منك ان تساعدني الله يجزاك كل خير وكل عام وانت بخير
اخوي انا متعلقه بلمعدنيه ب527 ريال 900 سهم ما هي نصيحتك هل ابيعها بخساره وادخل بسهم اخر ارجو منك...
أختي الفاضلة ...

أشكر لك ثقتك .. وأعتذر لتأخري في الرد ..
وأمامك أحد ثلاثة حلول ..
الأول / إذا كان عندك فلوس فس المحفظة ..
فحاولي تشترين كمية من الأسهم بأقل من سعر إغلاق اليوم ( مثلا ) ب 5 ريال تقريبا ,,, ثم تبيعينها بمكسب من 5ـ 8 ريال في السهم الواحد ...
ثم تشترين بالمبلغ أسهم من نفس الشركة بنازل ، وتبيعين بمكسب مثل ما قلت لك ... وطبعاالعملية راح تاخذ معك وقت طويل .. وراح تاخذ منك جده في متابعة السهم .. لكن نتائجها ممتازة جدا ، لأنك كسبتي مرتين .. الأولى من الأسهم التي بعتيها ، والثانية : انك عدلتي سعرك ..

الثاني / إذا لم يكن عندك فلوس في المحفظة ... فحاولي تبيعين ربع الكمية تقريبا بأعلى سعر يصل إليه السهم في الأيام القادمة ... ثم انتظري السهم ينزل .. واشتري بالمبلغ نفسه اسهم معدنية .... بنفس الطريقة السابقة .

الثالث / إذا كنتي لا تستطيعين أو ليس لديك رغبة في هذين الحلين .. فأرى أن تبيعي ربع الكمية بخسارة ، وتدخلين في سهم مضمون يعوض لك خسارتك ، ثم تقسمين المبلغ الذي طلع لك قسمين ، قسم تشترين به في معدنية وتعدلين سعرك بنفس الطريقة الأولى ، وقسم تشتغلين به في شركات ثانية ....

وفقك الله ورعاك ، ويسر أمرك ، وجعلك من الرابحات ، وفك تعليقتك ، وتعليقة كل مساهم ...

ولو كان هناك شيء تبغين اشرحه لك أو أوضحه لك اكثر فأنا ما عندي مانع ...
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يسعد ايامك ويوفقك وين ما رحت والله انك رفعت معنوياتي صحيح ان الدنيا لسى بخير فيها ناس قلوبهم كبيرة... يحبون الخير للغير شرواك
الله يسعد ايامك ويوفقك وين ما رحت والله انك رفعت معنوياتي صحيح ان الدنيا لسى بخير فيها ناس...
أختي الفاضلة /
ولو ..
ولا يهمك اختي ,, بإذن الله ترتفع معنوياتك ، وبإذن الله يتحقق اللي في بالك ..

وهنا نقطة ... تحقيق الآمال يحتاج للصبر ، وللجد ، ,,

فتحلي بالصبر .. واجتهدي في تحقيق أمانيك ..

وإذا فتحتي محفظة فأبلغيني وان شاء الكريم أن اقف معك ..

أسعدك الله وحقق لك ما تصبين إليه ..
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
جزاكم الله خير 00 بغيت استشيركم 00
زوجي شغال بالاسهم ومشالله عليه مكاسبه رهيبه بوقت قاسي لكن المشكله انه الاسهم لازم من المتابعه لانه يضارب فيها فصار ما يفضي لشي كل وقته بسوق الاسهم 00
اقترحت عليه الفتره الجايه انه يستثمر فلوسه بسهم كويس لين نهابة العام الميلادي

وبلى تعب ووجع راس وعشان يفضيلنا شوي 00
ومن الي اسمعه عن سهم المجموعه السعوديه اقترحت انه ياخذ فيها وينساها وش رايكم بالسهم لانه حسب حساباته ولقي انه على اقل تقدير اذا ما دبل راس المال بكون له اكثر من 75 في الميه يالله شورو علي والله يجزاكم خير 0