هلا أخوي أنا متابعتك من فترة واستفدت منك وجزاك الله الف خير
ودي لو سمحت تشور علي ...
عندي مبلغ 11 الف ريال وودي احطها في استثمار الى نهاية العام في اي اسهم اشتري ..يعني كل شركة بكم ؟؟؟ وبكم سعر السهم اللي اشتريه في الشركات المقترحة ؟؟؟علشان لا اتوهق واشتري بسعر عالي ...

عندي بعد مبلغ 2000 ريال ودي احركهم شوي بس ابيع قبل العيد ..شريت فيها 9 اسهم في التعمير ب220 ريال ولا زادت ترتفع ل230 بالكثير وتنزل وتطلع مابين 215 و227 ايش تشور علي اخذ مكسب بسيط واغير السهم بسهم افضل ؟؟ايش تشور علي؟؟؟
ايش رايك في جازان الزراعية؟؟؟ ينفع ممكن يرتفع قبل العيد ؟؟؟
مشكورررررر والله يعطيك الف عافية
13-09-1426 هـ, 02:51 مساءً

اقتباس مشاركة  (ولدي الغااالي)
هلا أخوي أنا متابعتك من فترة واستفدت منك وجزاك الله الف خير
ودي لو سمحت تشور علي ...
عندي مبلغ 11 الف ريال وودي احطها في استثمار الى نهاية العام في اي اسهم اشتري ..يعني كل شركة بكم ؟؟؟ وبكم سعر السهم اللي اشتريه في الشركات المقترحة ؟؟؟علشان لا اتوهق واشتري بسعر عالي ...

عندي بعد مبلغ 2000 ريال ودي احركهم شوي بس ابيع قبل العيد ..شريت فيها 9 اسهم في التعمير ب220 ريال ولا زادت ترتفع ل230 بالكثير وتنزل وتطلع مابين 215 و227 ايش تشور علي اخذ مكسب بسيط واغير السهم بسهم افضل ؟؟ايش تشور علي؟؟؟
ايش رايك في جازان الزراعية؟؟؟ ينفع ممكن يرتفع قبل العيد ؟؟؟
مشكورررررر والله يعطيك الف عافية
أختي الكريمة ..
هذا من فضل الله وحده ، والحمد له أن استفدتِ من الموضوع ، وهذا مما يشجع على الاستمرار ، والعطاء ...

زجاج .. لا تفوتك ابدا .. وسعرها المقترح ( 640 وأقل ) وانتظريها الى نهاية العام بإذن الواحد الأحد ..
والغاز .. أيضا .. سعرها ومستقبلها أكثر من رائع ( حوالي 570 ) وكذلك استثمريها لنهاية العام ..

أما التعمير ، فحسب كلامك أنك أخذتِ السهم للمضاربة .. والربح للمضارب يكون قليلا .. فلعله يكفيك في اليوم أو اليومين مثلا 3 ريال في السهم ,, وهذا شيئ جيد للمضارب ..
فكان الأولى لك أن تجني أرباحك مع كل ارتفاع ..
ولا أنصح بالتخلص من السهم بخسارة أبدا ..

أما جيزان ز فبسبب ما يُقال عنها حول شرعيتها فأنا لا أتابعها ..

يسر الله لك كل درب ..
وجعلك من الرابحات ..
ووفقك لخيري الدنيا والآخرة .
13-09-1426 هـ, 04:14 مساءً

اختى اول شئ جزاك الله خير

جازان الزراعيه...وش راح يصير وضعها
الحين هى 336 توقعين تعلى؟
13-09-1426 هـ, 06:44 مساءً

سوري اخوى
13-09-1426 هـ, 06:45 مساءً

بارك الله فيك ............. الله يطمن بالك
13-09-1426 هـ, 08:05 مساءً