اقتباس مشاركة  (حلوك)
يعطيك الف عافيه استاااااااااذي
حبيت اسألك من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول وكيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه ، وياااااااريت إذ عندك نصايح مااااااتقصر فيها .
وتشكررررررررررا تي
مباشر برو .. أختي ..

برنامج فيه مؤشرات واشياء ممتازة .. جدا .. ستفيدك ..

والنصائح كثيرة .. والأسئلة هي التي تجلب الحديث .. ومثل ما يقولون ( الحكي يجر الحكي ) ..
فأنت اسألي .. وأنا ساجيب بما أعرف ..

وفقك الرحمن ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اهلين اخوي ابو الارزاق يعطيك العافيه و***** الله على وجهك نشوف الارزاق من اسمك ابو الفال الحسن ......الحقيقه انا قريت ها الموسوعه الجميله منك في الاسهم ولي اسئله كثيييييرررررررر ره ,,,,,,,,,,بس الحين عندي تعليق صغنون سألتك وحده من الاخوات اذا فيه كتاب عن الاسهم (((((الحقيقه راحت علي الفاتوره وانا ادور مشاركتها ما لقيتها عشان الذكرك فيها )))المهم ماعلينا بس ابي اقولها ان هذي المشاركه منك تغني عن الف كتااااااب
وياحبذا لو تجمعها الاخت وترجع لها مثل ماسويت انا((((((بس الحقيقه طاحت يدي من النسخ واللصق نسخ ولصق ......كثر الله خيرك موب لو تطبعها وتغلفها وتحطها في وتبيعها كان اربح لك ........ههههههههههه معليش الله يوفقك( ياخيي)دنيا واخره,,,,,,,,ترى الاسئله لها بقييييييييييييي يه وتقبل دعواتي لك بالتوفيق
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه
لكن اسألتي كانت واضحه
س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟
س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟
شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
أختاي الكريمتان ..
أبْشِرْنَ ،، وما لكما إلا الرضى ..
ولن أقصر ـ بإذن الله ـ عمن قصدني في خدمة ..
وسأبحث لكما عن شيئ طيب .. يرضيكما ..

وفقكما الرحمن ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اخي انا قد اشتريت في شركة مكه ونماء بس مكه سحبتها ووضعتها جميهعا في نماء 00هل طريقتي صحيحه 0000والمبلغ 50الف ريال 000وماذا تنصحني هل ابقى على نماء
يارب ترزقني الولد الصالح/

الساعة الآن 04:16 .