ونا معاهم وجزاك الله الف خير
اقتباس مشاركة  (ورد الشرقية)
اهلين اخوي ابو الارزاق يعطيك العافيه و***** الله على وجهك نشوف الارزاق من اسمك ابو الفال الحسن ......الحقيقه انا قريت ها الموسوعه الجميله منك في الاسهم ولي اسئله كثيييييررررررررره ,,,,,,,,,,بس الحين عندي تعليق صغنون سألتك وحده من الاخوات اذا فيه كتاب عن الاسهم (((((الحقيقه راحت علي الفاتوره وانا ادور مشاركتها ما لقيتها عشان الذكرك فيها )))المهم ماعلينا بس ابي اقولها ان هذي المشاركه منك تغني عن الف كتااااااب
وياحبذا لو تجمعها الاخت وترجع لها مثل ماسويت انا((((((بس الحقيقه طاحت يدي من النسخ واللصق نسخ ولصق ......كثر الله خيرك موب لو تطبعها وتغلفها وتحطها في وتبيعها كان اربح لك ........ههههههههههه معليش الله يوفقك( ياخيي)دنيا واخره,,,,,,,,ترى الاسئله لها بقييييييييييييييه وتقبل دعواتي لك بالتوفيق
اختي الكريمة ..
حياك الله وسلمك .. ووفقك .. وبارك لك وفيك ..
أسعدتني كلماتك الجميلة .. وسرني ـ بلا شك ـ ثناءك على موضوعاتي .. ومشاركاتي .. فلك الشكر والتقدير ..
واشكر لك هذه المجاملة اللطيفة منك ..
،،
وأحب أن أقول لك أختي .. إنني لو صنعت كما يصنع الآخرون حيث يبيعون توصياتهم .. واستشاراتهم ( وأظن أن ذلك من حقهم ،، لأنه جهدهم ) .. لجنيت أمولا طائلة ..
أما طباعة الإجابات وبيعها .. فما رأيك أن نتشارك سويا في الأمر ( هههههه )

وأرحب باسئلتك .. ومستعد للإجابة في حدود معرفتي وفي حدود طاقتي ..

وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (تفاحه زرقاء)
اخي انا قد اشتريت في شركة مكه ونماء بس مكه سحبتها ووضعتها جميهعا في نماء 00هل طريقتي صحيحه 0000والمبلغ 50الف ريال 000وماذا تنصحني هل ابقى على نماء
إذا كنت قد بعت مكة بربح فلله الحمد .. ومبروك عليك ..
ونزولها هذا فرصة للمشتري ..
،،
ولكن ،، أختي ،، من الخطأ أن نضع أموالنا كلها في شركة واحدة ..
لذلك أنصحك بالبقاء في نماء .. حتى تربحين ..
ثم بيعي نصف أسهمك ـ على الأقل ـ ووزعيها بين الشركات ..

وفقك الله ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
ابشري ..
فما لك إلا ما يرضيك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (حلوك)
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه
لكن اسألتي كانت واضحه
س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟
س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟
شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
وأشكر لك مداخلاتك الجيدة ..

وإذا كنت تقصدين البرامج التي تفيد في عمليات البيع والشراء .. فمباشر برو سيفي بالغرض ..
وإذا كنت تقصدين المنتديات فلا أستطيع كتابتها على العام ..

وبالنسبة للتدريب على البرامج أو المؤشرات أو الشارتات .. فهناك موضوعات بهذا الخصوص في كثير من منتديات الأسهم ,,

وفقك الله
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 05:07 .