الأخ العزيز ... أرزاق مقسومة ...

في ردك على الأخت تركت الحزن في الصفحة الأولى ذكرت أن بطاقة مباشر موجودة لدى مكتبة جرير 3 أشهر بـ 95 ريال و ردك هذا كان تقريبا من 6 أشهر ماضية ... هل ارتفع سعرها خلال الفترة الماضية ؟ لأني سألت عنها لدى جرير هاليومين وكانت شهر واحد بـ 95 ريال ...

وهل هناك ما هو أفضل منها خصوصا بأنني مبتدئة ....

شكرة لك مقدما ....
أخي ارزاق مقسومة على الهواء (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
من يوم مابدأت في الكتابة وانا اتابع دروسك وناصيحك للأخوات وانا محلك سر مرة افهم ومرات زي الأطرش في الزفة
أخوي الله يخليك ويبارك فيك معاي 50000الف ماسكة عليها بفمي واسناني قلي ايش اسوي فيها ايش اشتري من الاسهم في الوقت الحالي ومتى اببعها ولا تنوع علي فيها يكفي شركة او ثنتين بارك الله فيك وجعل اعمالك في موازين حسناتك
ماهو افضل بنك للتداول بالانترنت
حسبي الله ونعم الوكيل
انا عندي تقريبا 10 الاف ريال...

مادري ايش اسوي فيها... بالاخير اشتري فيها خرابيط بالسوق وتخلص على الفاضي...

وكل ما قلت لزوجي ابغى اشتري اسهم يضحك علي يقولي اسهم ب 10 الاف محد يرضى يبيعك .. ويقولي الاسهم مره غاليه على 700 واكثر .. احسن لك اشتري بالاكتتاب

هل ممكن اشتري اسهم ب 10 الالف ... وهل اشتري بطاقه مباشر عشان ابدا اضارب بالسوق؟؟

وفي برنامج يستخدموه هو اسمه بوكر او شي زي كذا ايش فايتده؟؟؟

وبالنسبه للاستمثار على المدى الطويل 10 الاف هل تنفع والا شوي؟؟ وايش احسن الاسهم الي اشتري فيها هذي الايام الي متوقع لها طلوع؟؟
الاخ ارزاق مقسومه...بارك الله فيك ...وجعل كل نصائحك في ميزان حسناتك واثابك أضعاف تعبك معنا..
لو سمحت اخي ..انا قرات الكثير وحاولت اتعلم من جميع الاخوات هنا بالمونتدي بموضوع التداول بالاسهم وبصراحه استفدت ولكن الي الان ماعرف طريقه تحليل الاسهم وهل تاخذ مني وقت حتي اتعلمها ؟؟احسها صعبه مره؟؟
ثانيا والاهم كيف اقدر احدد هدف السهم لاني اشوفكم تقول باقي السهم ماحقق الهدف ؟؟
يعني اقدر بعمليه حسابيه احدد الهدف ولا يحتاج الي تحليل وخبير بها الموضوع ؟؟
معلي ثقلت عليك بس ودي اتعلم وما ازعج احد بكثره الاسئله
وجزاك الله خير لصبرك وتجاوبك معانا

الساعة الآن 08:41 .