اخوي جزاك الله خير كنت ابغى اسألك عن سابك انا اشتريتها ب 1419 قبل يومين ومن اخذتها نزلت عندك فكره هل صحيح انها راح ترتفع وكم تتوقع توصل 0واسفين علىالاطاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ..........ارزاق مقسومة

اسأل الله ان يهبك وافر الصحة .....والثروة .....وكل نعم الحياة التي يسعد بها البشر

امنوا يابنااااااااااا ااااااااااااات

آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآمين

وراح ابشرك بأحلى الأخبار بإذن الله

الخطوة التالية بإذن الله بعد مااشتري اسهم استثمارية ( طبعا بأشاورك أول )

بآخذ دورة في الغرفة التجارية في فنون المضاربة (((طبعا المضاربة في الأسهم )))

ويكون كذا بعد 7 أشهر تقريبا يكون حال السوق السعودي أفضل بمعنى ان الناس اتثقفت أكثر فمع طلة بسيطة ليا على البنوك ......شعرت ان الناس من جد مشمرة وداخلة مظاربه

ساعتها أضارب بعقلية فاهمة أكثر وتكتيك وتخطيط ........

ها .............تمام ؟؟؟؟

سؤالي :-

نماء .........الصحراء ...........لجين (ايش الأسعار المغرية لها )

يوم 18-7 ايش اللي صار لاحظت ان اقل أسعار لكل الأسهم ؟؟؟؟

ومن غير ما أحد يدعي عليا ........متى ممكن يتكرر يوم زي كذا ؟؟؟مصائب قوم عند قوم فوائدووووو

وكمان سؤال ايش افضل اكثر من الأسهم الثقيلة الغالية ....أو الأسسهم الرخيصة اللي تحت 400 ....او حسب نوع الشركة ؟؟

وآخر شي الله يعطيك العافية ...........بإفتراض ان وجدت السعر المناسب لكل الشركات السابقة ...ممكن ترتب لي ايش اكثر اسهم آخذها ؟؟؟
الأخت الكريمة ( سجى ) ..
خاصية استقبال الرسائل الخاصة غير مفعل عندك ...

أجبت عن جميع تساؤلاتك .. وأرسلت لك رسالة خاصة ..
ولكنه غير مفعل عندك ...

آمل تفعيله .. ثم أرسلي لي أنه قد تم التفعيل لأعيد الرسالة ثانية ..
وفقت للخير
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (دموووع العين)
اخوي جزاك الله خير كنت ابغى اسألك عن سابك انا اشتريتها ب 1419 قبل يومين ومن اخذتها نزلت عندك فكره هل صحيح انها راح ترتفع وكم تتوقع توصل 0واسفين علىالاطاله
أختي الفاضلة /
لو أنك تابعت السهم قبل شرائه .. لعلمت أنك اشتريت السهم غاليا ( خلال هذه الفترة ) ..
فقد كانت قبل فترة قصير بأسعار مغرية جدا ...
على العموم سابك ... ليس منها خوف ...

وهي سترتفع الى أرقام عالية في العام القادم بإذن الله ...
وأقترح عليك ..
الاحتفاظ بالسهم وعدم بيعه ... فإذا نزل السعرنزولا معقولا ,, فزيدي الكمية .. وإن ارتفع ارتفاعا جيدا فبيعي نصف الكمية .. واستثمري الباقي ( انسيه نهائيا ) حتى عام 2007م ، وبتحصلين خير إن شاء الله ..
وفقك الله ,,
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (الإيجابية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ..........ارزاق مقسومة

اسأل الله ان يهبك وافر الصحة .....والثروة .....وكل نعم الحياة التي يسعد بها البشر

امنوا يابنااااااااااا ااااااااااااات

آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآمين

وراح ابشرك بأحلى الأخبار بإذن الله

الخطوة التالية بإذن الله بعد مااشتري اسهم استثمارية ( طبعا بأشاورك أول )

بآخذ دورة في الغرفة التجارية في فنون المضاربة (((طبعا المضاربة في الأسهم )))

ويكون كذا بعد 7 أشهر تقريبا يكون حال السوق السعودي أفضل بمعنى ان الناس اتثقفت أكثر فمع طلة بسيطة ليا على البنوك ......شعرت ان الناس من جد مشمرة وداخلة مظاربه

ساعتها أضارب بعقلية فاهمة أكثر وتكتيك وتخطيط ........

ها .............تمام ؟؟؟؟

سؤالي :-

نماء .........الصحراء ...........لجين (ايش الأسعار المغرية لها )

يوم 18-7 ايش اللي صار لاحظت ان اقل أسعار لكل الأسهم ؟؟؟؟

ومن غير ما أحد يدعي عليا ........متى ممكن يتكرر يوم زي كذا ؟؟؟مصائب قوم عند قوم فوائدووووو

وكمان سؤال ايش افضل اكثر من الأسهم الثقيلة الغالية ....أو الأسسهم الرخيصة اللي تحت 400 ....او حسب نوع الشركة ؟؟

وآخر شي الله يعطيك العافية ...........بإفتراض ان وجدت السعر المناسب لكل الشركات السابقة ...ممكن ترتب لي ايش اكثر اسهم آخذها ؟؟؟
1/ أشكرك أختي الكريمة على هذه الدعوات الطيبات التي أسأل الله أن يعطيك مثلها ...
2/ أنتظر منك أخبارا أجمل وأحلى .. والقادم أحلى وأجمل ..
3/ بالنسبة للدورة لاأنصحك بأخذ دورة في الأسهم لسببين .. الأول : أنك لست محتاجه لها الآن فأنت ستعملين على الآستثمار .. ولن تكوني مضاربة على الأقل في الوقت الحالي ،،إلى بعد الانتهاء من الماجستير .. الثاني : أن معضمها ليس له كبير فائدة ، فالفائدة التي ستحصلين عليها لا تساوي المبلغ الذي ندفعه فيها ...
وهناك سبب ثالث : وهو انه بعد 7 أشهر من الآن ستكونين تعلمتي أشياء كثيرة ولن تكوني في حاجة لأي دورة ( وصدقيني سيحدث هذا بإذن الله )
4/ ما حدث في ذلك اليوم وفي غيره من الأيام .. ممكن يحدث في أي لحظة .. فصنّاع السوق يهمهم أخذ الأسهم بأرخص الأسعار ، ويسعون في سبيل ذلك بأي وسيلة ..
فمن الممكن أن يحدث في السوق نزووووول قوي ، وممكن يحدث في قطاع ، وممكن يحدث في شركة ..
كل ما علينا .. هو المراقبة و( لقط ) الأسعار من تحت ...
5/ نماء ... بلا شك أنك لو تجدينها أقل من 200 فهذا مكسب جيد وسعر رووووعة .
الصحراء ... ايضا تحت 400 سعر ممتاز جدا ..
اللجين ... في حدود 250 وأقل اسعار طيبة مررررررررره ..
6 / وبلاشك أنه حسب نوع الشركة ونوع نشاطها وأرباحها نقدر ان نشتريها ...
فلا يمكن أن اشتري شركة ليس لها مستقبل .. ولا شركة خسرانة ، ولا شركة ضعيفة الأداء والأرباح
7/ سأقدم لك نصيحة صغيرة ... وهي أن تشتري من التعمير بالقدر الذي تستطيعين وتنسين الشركة نهائيا ... وسوف تعطيك ( دبل ) رأس مالك ..
8/ أخيرا / التنويع في القطاعات والشركات مهم جدا ..

وفقك الله ورزقك ويسر لك سبل النجاح
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 05:27 .