اقتباس مشاركة  (لؤلؤة الشرق)
جزاك الله الف خير اخوي وبالتوفيق ان شاء الله...............

وأنت كذلك أختي الفاضلة ..
وأشكر لك مرورك على موضوعي..
وفقك الله ورعاك ..
11-07-1426 هـ, 05:53 صباحاً

اقتباس مشاركة  (**شيخة الزين**)
من رئيس مجلس إدارة الشركة ؟؟

الامير .د. عبدالعزيز آل مقرن

* ما هو نشاطها ؟

تقوم الشركة بمزاولة الأغراض التالية :
1. إقامة المرافق والمباني التجارية والمكتبية والسكنية ومباني الخدمات واستثمارها .
2. إقـــامة المجمـــعــــات السكنيــة وبيــعــهــا أو تأجـــريهـــــا بالــــــنقـــــد أو التقسيـــط .
3. إدارة المــــشــــاريـــــع الــــتعمـــيريـــــة التــــي تثـــــبــت جـــــدواهــــا الاقتــصـــاديـــة .
4. إقــــــامـــــة الـمـنتـــزهــــــات الـــعـــامة والمجمعات السياحية وبيعها أو تأجيرهــــــا .
5. إنشــــــاء المعـــارض التجاريـــة والصـــناعية لغـــرض بيعـــــها أو تأجيرها أو إدارتها .
6. مــــمــــارســـــة الـــنــشـــاط الــــــــــلازم لــــتـــحــقيــــق أغــــــراض الــشــــركــــــــة .

* كم رأس المال ؟؟

رأس المال المصرح به 1,000,000,000 ريال

* كم الاحتياطي ؟؟

* قبل حوالي 6 أشهر أعلنت الشركة إعلان ( هل تستطيعين قراءة ما بين السطور ) ؟

ماعرفتهم !!!!!

عموما مشكور ماقصرت
والله يجزاك عني الف خير

وآآسفه على الازعاج ...

انا مبتدئه في عالم الاسهم واعذرني اذا بدر مني شئ رفع ضغطك ....

بالتوفيق للجميع

أختي الفاضلة ..
حياك الله في هذا العالم ... عالم الأسهم وبحرها المتلاطم ...
وأي سؤال لا تترددين ، وأنا مستعد للإجابة في حدود ما أعرفه ..

وفقك الله ويسر لك دروب الخير ، ورزقك الرزق الطيب الحلال ..

ولا تظني أن السؤال كان عن غضب ، أو أنك قلت شيئا يرفع ضغطي ... بالعكس .. فأنا سعيد بسؤالك ، كما سررت جدا بإجابتك ..
فهي إجابة تدل على أنك متابعة للسوق ، ومهتمة بالشركات ، ولديك بعض من مصادر المعلومات ، ولك رغبة في البحث عن المعلومة .. وهذا أسعدني كثيرا .. فأنت تسيرين في الطريق الصحيح إن شاء الله ...

وكان طرح هذه الأسئلة ليس اختبارا ، أو بسبب ارتفاع ضغطي .. إنما هو محاولة لقراءة ما بين السطور في إعلانات الشركات ..

فشركة رئيسها أمير ، ورئيسها الفخري ( سلمان بن عبد العزيز ) ، ورأس مالها مثل ما ذكرتي ، واحتياطيها أكثر من رأس المال ، وتعمل في العقار ، وأنت تشاهدين طفرة العقار في المملكة عامة والمدن الكبرى خاصة وبالأخص العاصمة الرياض ، ....
كل هذا وغيرة من القوائم المالية ، والنظرة المستقبلية ، يدفعنا للقول أن هذه الشركة هي بحق ( مهرة السوق ) والمهرة ما إن تتجاوز مرحلة التدريب حتى تصبح من الخيول السباقة في مجالها ,,, فلا أستبعد أن تصل الشركة إلى 300 ريال بنهاية العام الميلادي ، أو الربع الأول من العام القادم على أكثر تقدير بحوله تعالى ,,, فهي سوف ( تدبل ) لك رأس مالك في ( ستة أشهر) بإذن الله ,,,
وفقك الله ورعاك
وإلى الخير هداك
وير لك طرق الربح الحلال
ورزقك من الطيبات ..
11-07-1426 هـ, 06:05 صباحاً

الله يجزاك الف خير

ولك بمثل مادعيت اخي الفاضل .....

وان شاء الله من يوم السبت ومع استقرار المؤشر راح اشتري في التعمير باذن الله

زادك الله من فضله
ورزقك الرزق الطيب الحلال
وجعل ردك هذا في موازين اعمالك

اتمنى التوفيق للجميع ...
دعواتك بالتوفيق
11-07-1426 هـ, 06:29 صباحاً

بس اخي بدي اسالك ويعني مافهمت عليك استنا وحط اسهمي نهايت العام بلتعمير هيك بتقصد
11-07-1426 هـ, 02:16 مساءً

السلام عليكم
ابغا اعرف اذا في كتتابات جايه
11-07-1426 هـ, 05:10 مساءً

الساعة الآن 01:27 .