أخواتي الفاضلات ..
ألتمس منكن العذر ..
فخلال الفترة القادمة ( حوالي شهر تقريبا ) سوف أكون بعيدا عن المنتدى ، ولربما لا أستطيع أن أدخله أبدا ،وذلك بسبب ظروف صحية وغيرها ...

ومن هنا فلتعذرني الأخوات الفاضلات إذا لم أتمكن من المشاركة في موضوعاتهن ، أو الرد على أسئلتهن ، أو الاجابة عن استفساراتهن في الرسائل الخاصة ...

وأسأل الله لكن التوفيق والسداد ، والربح الوفير ، والنجاح والفلاح ...
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
جزاك الله خيراً .................ووفقك الله ورعاك وشفاك باذن الله ويسر امورك.
سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله والله اكبر
اختي ارزاق مقسومه عندي مبلغ 150الف كل ماأملك وابغى ادخل عالم الاسهم ولكني لاأعرف شيئا عنه واخاف من المغامره ففكرت اشتري بمئة الف اسهم في البلاد واتركها سنه اوسنتين والخمسين الباقيه ماأعرف هل اشتري فيها ايضا في البلاد او افتح صندوق إستثماري او اشتري اسهم في اللجين او صدق ابغى شي للاستثمار الطويل اقل شي سنه وش رايك بالفكره ككل افيدني رعاك الله
السلام عليكم
اخوي ,,, الوالد نشط خدمة تداول في بنك الرياض لكن لما دخلت الموقع صراحه ماعرفت ايش اسوي
ياريت تشرحلي الطريقه او تعطينياي موقع يشرحها لي

وجزاك الله خير

ممكن سوال عن مساهمه خساره كوم
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 09:56 .