اقتباس مشاركة  (بطيخه مستويه)
طيب اخوي رجعت لسالفة الزياده بالرواتب متى تجي ماقلت بالظبط
اسمحولي عالمداخله بس اختي بطيخه اضحك الله سنك من جد ضحكت ضحك
والله مو عشان السوال بس جد كنه داخل عرض بقووه هههههههههههههه
الناس شغالة اسهم وانتي تفكيرن بالزيادة ياحبيلك عزيزتي انا مو موظفه حكوميه بس اللي عرفته ان الزياده ***** الله راح تكون على شهر رمضان المبارك الله يلحقنا فيه وياك والجميع على خير وبالتوفيق عزيزتي ....
واسفة على المداخله مره اخرى
مع خالص ودي واحترامي
متفائله لو تدرين انه راتب ابو العيال حاطه عيني على الزياده ومقسمتها على كيفي بس زوجي مدري يجيه ولا لا لانه تابع للصحه ومرتبته الثامنه

الشي الثاني اللي مايقدر يشارك يروح قسم التنظيف وحده من الاخوات حاطه رابط للاشتراك مؤقت تشاركون وتدخلون من خلاله لان ارزاق مقسومه من امس يوايق ومهو قادر يرد على البنات واتوق هذا السبب واسفه للازعاج للاسالتي
أخي الفاضل أرزاق مقسومه أنا أتابع الأسهم من فتره وأشتري بمخيلتي المهم
في شهرررر 12 العام الماضي عجبني سهم خدمات السيارات وقلت بأجربه وكاااان بحدود 40 ريال فأنا سويت إني إشتريته وصبعا جلس فتره ماأرتفع وسد نفسي هاااااااااالحين لاحظت إنه حول 600 ماااااااااااالس ررررررر في ذلك وهل ممكن ينخفض بنهاية السنه
ولك مني جزيل الشكرررررررر
اللي موقادر يشارك يدخل الرابط هذا ويدخل باسمه ويشارك طبيعي
http://193.138.222.217/index.php?
لان الموقع يحدث
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
عندي سوال اظن اني سالت عنه قبل بس مدري وينه ووين جوابه هذا اذا كنت سالت اصلا
وش رايك بالمساهمه في موقع خساره كوم
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 12:36 .