اقتباس مشاركة  (بطيخه مستويه)
طيب اخوي رجعت لسالفة الزياده بالرواتب متى تجي ماقلت بالظبط

اختي الفاضلة ...........

أنا أقول ...

عندما تنزل الزيادة في الراتب .. عندها : أعرف أنها حقيقة
وكذلك بالطبع سأعرف كم هي ..

ههههههههههههه

حكمتي في الحياة : صدق ما تراه بعينيك

وفقك ربك ويسر دربك
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
احم احم اسمحوا لي انضم لكم واستفيد وافيدكم بعد ***** الله خبرتي جيدة بالسوق وهي شغلتي بالفراغ القاتل الي اعيشة بالغربة وتراني بقولكم لايفوتكم تهامة لايفوتكم لل500 ***** الله ولاتقولوا ماقلت دعواتكم
اقتباس مشاركة  (أولالا)
شنو الصناديق الي تنصحين بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاسهم الي تنصحين بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي الفاضلة ...
أما الصناديق فليس لدي عنها المعلومات الكافية ...
أما الأسهم .. فلو عرفت مبلغك ، وهل أنت مستثمرة أو مضاربة فقد استطيع إفادتك أكثر ..
ولكن ... عندنا الصناعيات ( وخاصة فيبكو ) خلال الفترة القادمة .. والاسمنتات ..
وفقك الله ,,,
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (طموحة ولكن....)
انا عندي مبلغ 100.000 ريال وانا الصراحة تشجعت من كلامك عن المضاربة وابي اضارب فيهم وعندي خبرة قليلة في الاسهم بس ان شاء الله اني متفائلة جدا ولله الحمد بفضل نصائحك
سؤالي هو:

كم الربح المتوقع في الشهرولو بالتقريب اذا عملت مضاربة؟

والله يارب يعطيك الف عافية على جهوداتك الكبيرة وجعلها الله في موازين اعمالك

أختي الكريمة ..
من الصعب جدا أن يُحدد مبلغ شهري للربح لأنه يعتمد على التوفيق والخبرة وظروف السوق ..
وإن كنت أنا أنادي بالاستثمار وعدم المضاربة لأنها تجلب الخسائر ، ولكن أختيار السهم ومعرفة وقت الدخول ووقت الخروج .. والاستثمار الطويل ... بعد توفيق الله .. كل هذه تؤدي للربح بإذن الله ..
وتنويع الأسهم وتنويع القطاعات وسؤال ذوي الخبرة .. كل هذا يساعد على رفع ربحية الشخص ..

شاكرا لك دعواتك وثنائك العطر ,,,
وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (بطيخه مستويه)
متفائله لو تدرين انه راتب ابو العيال حاطه عيني على الزياده ومقسمتها على كيفي بس زوجي مدري يجيه ولا لا لانه تابع للصحه ومرتبته الثامنه

الشي الثاني اللي مايقدر يشارك يروح قسم التنظيف وحده من الاخوات حاطه رابط للاشتراك مؤقت تشاركون وتدخلون من خلاله لان ارزاق مقسومه من امس يوايق ومهو قادر يرد على البنات واتوق هذا السبب واسفه للازعاج للاسالتي

يا غافلين لكم الله .....

أنتم ( تنشنون ) على الزيادة وتقسمونها ، وحنا آخر من يعلم ....

أختي الكريمة ... فعلا .. كأنك تشوفيني قاعد ( أوايق ) على المنتدى وما قدرت أرد .. وذلك لفترة طويلة ..
( بس اللي ما يعرف وين قسم التنظيف ذا فيه .. وش يسوي ... ؟؟ )
<< غشيم في أقسام المنتدى الباقية ..

وفقك ربك ويسر دربك ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 07:52 .