بنك البلاد

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم يااحلى بنوتات ابغى اشتري اسهم في بنك البلاد بس وش المطلوب مني عندهم غير بطاقة العايله وكم الفلوس الي لازم اخذها معايه الي تعرف ياليت تقولي كل شئ وشكرا :26:
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رودينــا
رودينــا
رفع
حتى أنا ودي أعرف
طيبتي راس مالي
رفع حتى أنا ودي أعرف
رفع حتى أنا ودي أعرف
السلام عليكم اختي تولين - رودينا

تحيه طيبه ويسعدلي صباحكما بكل خير

بالنسبه لشروط فتح الحساب الجاري فهو اثبات شخصيه ايا كان وفي السعوديه الهويه الوطنيه هي الرسميه في فتح الحساب الا للاجانب فيكون الهويه الرسميه جواز السفر ...بعد فتح الحساب يتم فتح محفظة تداول عن طريق النت حتى يكون في خصوصيه للمتداول في اختيار اسم المستخدم والباسوورد ... بالنسبه للمبلغ مو محتاجه انك تاخذينه معك الا اذا انك ما تعرفي طريقة تحويل المبلغ من بنك لبنك ... بالنسبه لكم المبلغ اعتقد بنك البلاد ما بعد وصل مرحلة التشرط بمبلغ معينه لفتح الحساب لذا بيفتحونه لك بدون ما يكون فيه فلوس ولكن لا يمضي عليه اكثر من شهر ما اودع فيه شي ......

اهم نقطه ركزي عليها هي الخدمه المقدمه من البنك لك كعميل وشلي تفرق عنها في البنوك الثانيه ...

دام عندنا اكثر من بنك فاكيد عندنا اكثر من تميز في الخدمات وكل انسان يروح للي يجد مصلحته مناسبه عنده

وكذلك مهم تسئلي الي جربو نظام التنفيذ ببنك البلاد هل هو جيد او لا وهل خدمة الهاتف المصرفي جيده في

في حال تعطل التنفيذ عن طريق النت وهي اكبر مشكله تتعب المتداولي في السوق بالاخص وقت النزول اغلب

البنوك تعلق الاوامر لمصالحها الشخصيه في تنفيذ اوامر محافظها قبل المتداولين

اتمنى اني افدتك بشكل مفصل عن سؤالك

دمتي بود
حلاودلع
حلاودلع
سبحان الله وبحمده
سحايب الشوق 2012
انا ما فهمت قصدك هل تبين فتح حساب

او فتح محفظة

او شراء اسهم البنك من السوق كاستثمار

حددي طلبك.... اما البنك صراحة من اروع البنوك الى تعاملت معاهم