أريد حل لمشكلتي أبني يتيم كلكم ساعدوني ارجوكم

ساعدوني

أخواتي العزيزات أنا عندي مشكله وأريد الحل منكن أرجوكن
أخواتي لا أحب إن أطيل عليكن ولكن سوفي اختصر الموضوع
مشكلتي هي إن ابني فقد والده وهو صغير بالسن أي مايقارب ألسنه والنصف ولم يذكر والده
وهو ألان عمره 7سنوات والمشكلة هنا ابني سوفا يدخل المدرسة وفي اعتقاده إن والده هو جده لبوه لأنه من ذاك الوقت وهو يقول له يبه ويسل لبش بابا يأخذ أولاده ويتركنا لبش مايعمل مثل أزواج خالاتي كل واحد يزور خوالي ويتركهم أسبوع ويرجع يأخذهم لبش مانذهب إلى بيتنا مع العلم عندنا بيت وأحيانا نزوره بعد سنه أو سنتان ونجلس فيه بالكثير أسبوع ونرج عند أهلي مع العلم إن أولادي يقطعون القلب إذا رجعنا عند أهلي يريدون منزلهم ألمشكله هي في ابن كيف أقوله إن والدك رحل نعم رحل دون عوده وهو سوفا يدرس أخاف يخبرونه الأولاد كيف أوصل له خبر مثل هذا مع العلم أنا لمحت له إن جده ليس والده علا شان كذا يذهب لأولاده
وسألني وين والد عندها سكتت ولم أجيبه مع العلم انه حساس جدا جدا وعصبي أخاف عليه مع العلم إن جده طيب جدا مثل والد وضروف عمله لم يراهم لا 3مرات بسنه لأني مقيمه مع أهلي أرجوكم ساعدوني وأرشدوني
3
420

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hatoon
hatoon
والله ماعندي الحل بشاناء الله البنات مارح يقصرو لكن قريت الموضوع وتاثرت بس ماحبيت امر وما ارد
الله يعينكم يارب
والله يرحمو ان شاء الله
مهى
مهى
أختي بس ليش ما فهمتيه من الأول بأن أبوه توفاه الله وأنه اندفن تحت التراب ؟؟؟ يعني هذا المفهوم عادي عند الأطفال ولازم يفهموه أعرف بأنها صعبة والله اعرف لكن حتى الولد يكون عنده توازن نفسي من البداية .

بصراحة أنا خفت أموت بهالأيام ومهدت لأولادي بأنني لو رحلت سأدفن تحت التراب وأتحلل وينزل المطر ويذوبني وان شاء الله نلتقي بالجنة وهناك نكمل لعبنا مع بعض ووصيتهم يحفظون القرآن .

بصراحة أشوفهم متفهمين حال الموت ويعرفون عادي ويتفهمون .

والله عارفة بأن الوضع صعب عليك طبعا لكن اجلسي معاه جلسة تفاهم وخبريه بأن لكل شيء نهاية اللعبة تخرب والأكل ينفد والعمر بيد الله وأن الله يأخذ لعنده من يريد وأنه قد اختار الوالد إلى جانبه .

اشرحي الموضوع كأنك تتكلمين مع أحد كبير مثلك وممكن ينصدم لكن هذي حال الدنيا .

بس هل هو الصغير بين اخواته أم الكبير أم كيف ؟؟؟
مداوية الجرحى
الله يعينك على بلاووواك

استعيني بالله وخبريه ياقلبي وهو ماشاء الله رجال وكبير وعززي هالصفه فيه انه رجال وان شاء الله بتعدي على خير