تطعيمة السنة ونص تكون ماتتعب حكومي اوخاص افيدوني جازاكم الله خير

الأمومة والطفل

تطعيمة السنة ونص تكون ماتتعب حكومي اوخاص افيدوني جازاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات اناابغى اطعم ولدي تطعيمة السنة ونص بس خايفة لانه تعب مرة على تطعيمة السنة سخن منهاوكانت نفسيته شينة بقوة تطعيمته كانت حكومي المهم انه سمعت ان لحين بالمستشفيات الخاصة صارت تطعيمات متطورة حتى مايتعب منهاالاطفال وتكون ممزوجة بابرة وحده فاتمنى من البنات افادتي ومين قد طعمت عيالها بالخاص وماتعبو عليها:)مرسي
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$نجوم الليل$
$نجوم الليل$
فعلا بالمستوصفات الخاصه يستخدمون التطعيمه المطوره ماتسوي حراره ولاشي
وعيالي كنت اتابع عند خاص لكن بنتي الاخيره اتابع لها عند الحكومي لان فيه تطعيمات ماهي موجوده في الخاص.
charming_roro
charming_roro
تطعيمة السنة والنص ما تسوي سخونة في الحكومي وشوفي تطعيمات الحكومي تضمني انها جديدة لانه تستهلك اول باول اما الخاص مخزنة وماتدري يمكن تاريخها منتهي
الحكومي افضل معليش اتعبي يوم او يومين لسه لما يكبرو بتشوفي التعب اكتر واكتر صراحة فترة السنة والسنة والنص ولا شي تعبها بالنسبة لتعب مرض المدارس من سخونة ونكد
صاحبة السمو غنى
اختي انا مطعمة بنتي الاسبوع اللي فات في مركز الصحي الحمدالله عطيتها فيفادول على طول وكل اربع ساعات ارجع اعطيها لمدة يوم كامل لا ارتفعت ولا شي
اما الخاص لي تجربة مريرة معهم في التطعيم عشان كذا ما اطعم الا في الحكومي
أم برهومي وحمودي
انا تطعيمات عيالي كلها بالخاص والحمد لله ما استنكرت عليهم اذا جيت بروح للمستوصف اخذ معي بالشنطه فكس وفيفادول واطلع منه على طول ادهن التطعيمه واشربهم فيفادول
جودي الحلو
جودي الحلو
والله حسب في اطفال ماشاللله ولايتعبوا
ولااي شي
ومعليه حتى لو تعب كلها يوم واحد وانتي تكوني
عارفه ليه تعبان
وادا على التطعيمات بالحكومي افضل بكثير
على قولت الاخت تكون جديده ماهي مخزنه زي المستشفيات