نعـومة ورد
نعـومة ورد
والله ماعندي شيء انفعك فيه غير الدعاء
الله يرزقك الطلق الطبيعي ويسهل ولادتك ويجعلها طبيعيه وامنه
واحسني الظن بالله ولو ولدتي عمليه لاقدر الله لاتزعلين اعرفي ان الرحمن الرحيم مختار لك الاحسن
قصيميه بجده
قصيميه بجده
نفس حكايتي اطوف التاسع واولد صناعي صحيح تعب بس سريع ومايحتاج عمليه

واروح لهم وانا نشيطه مو متالمه من الطلق يعني اضبط اموري وبيتي وعيالي واضبط موعد يناسبني

واتروش واخذ لبسي واقرا ران واصلي وادعي ربي

واروح لهم وانا مرتاحه نفسيا بعد الصلاة والاستغفار واتكل على الله وادخل الكشك

الحمدلله الي له حل مو نجلس ننتظر لين المويات تنشف بالبطن

لاتهولينها الولاده الثانيه ان شالله اسهل بكثير من الاولى
ام مالك123
ام مالك123
زي ماقالو لك البنات المشي والجماع مهمه

والدعاء الدعاء عندك كتابالافادة فيما جاء في ورد الولادة

اذا مو موجود عندك ابحثي عنه في النت موجود

الله يسهل عليك يارب
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
كثري مشي وبخطى سريعة
كثري الجماع ويكون الانزال داخل المهبل لان السائل المنوي يحتوي على مادة محرضة لفتح الرحم
ملعقة عسل على الريق العسل حار ويفتح الرحم
كثري من التمر
كثري من قراءة سورة الزلزلة
سوي حمام ماء دافي اقرب للساخن واجلسي فيه
اشتغلي ببيتك قد ماتقدرين
الاناناس المعلب كثري منه والعصير الاناناس كثري منه لانها فاكهة استوائية حارة وتفتح الرحم
يافخري بزوجي عمري
ابششششششششششششششركن غالياتي الحمدالله ولدت وطبيعي قبل موعدي للمستشفى بيوم سبحان الله قادر على كل شي\قمت الصبح لمدرسة بنتي وفجأه نزل معي مويه كثيره وبدا طلق معي حامي مره وبعد مااتكلت علا الله وجهزت بنتي وراحت بديت اجهز نفسي وبعدها شربت كوب حليب بزنجبيل والله ماخديت نص ساعه الاالطلق حامي زياده وبعدها لبست عباتي وجهزت شنطتي جنبي لاأني حسيت اني واصله وعرفت ان اللي تاخد من العاشر يكون طلقها حامي وينزل الجنين بسرعه وجبت علبة اناناس وشربت الماء وكليت كمن قطعه وبعدها والله ماشاالله مامداني تمكنت السياره وصلت المستشفى ودحلت الكشك وغلمتهن اني خلاص واصله ماشأالله خديت ساعتين والحمدالله ولدت وجبت احلى \بنوته وسميته\ صبا\ \\\\واشكر كل من ردت علي وربي ينولكن اللي في بالكن \امين\