متزوجات احد قد جرب ابرة البروجيستين

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم كيفكم صبايا

اتمنى من المشرفات مايمسحون الموضع

حابه اسأل من اخذت البروجيستين تحت الجلد
(وسائل منع الحمل)
(Implants)

تكفووون ردو علي لان باخذها وحاااابه بتفصيل الله يعطيكم الف عافيه ريحوووني:(...& 
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah222
sarah222
انا ماجربتها اخاف اغرس شي بجلدي بس اختي فيه موانع كثير افضل من هاذي جرييها زي الحبوب كثير بنات جربوها عني جربت الباتش حلوه تغيرينها كل اسبوع لمده ثلاث اسابيع رابع اسبوع ماتحطينها تجيك الدوره استخدمتها شهريين بس وقفت لاني اتعب مع اي مانع فيه هرمون او الولب الهرموني MIRENA خذيته 3سنين بعدين شلته
..ام ياسر..
..ام ياسر..
الله يعطيك العافيه ياعسل انا صرااااحه خوافه من اي شيء تحت يحطووونها وهذا المانع مثل اي مانع غيرره واما عن الباتش فقالتلي انها فيها ضرر على الرضاعه وقد جربتها من قبل مريحه وحلوه وعندي الحمدلله الي كفوني لمده ٥ سنوات واستانست على هاذي لان مدتها سنوات نفس اللولب وابغى اشوف احد جربها ؟؟؟؟ 
Lo0lo0lo0
Lo0lo0lo0
انا بعد ودي اسويها

اتذكر بنت عمي مرره تمدحها لي وكانت بتركبها
ابسالها ان شاء الله وراجعة لكم
سارة 2010..~ْ
سارة 2010..~ْ
انا مسويتها هيا حلوة

وماتخوف تغرسها بخمس دقايق بس الدورة ماتجيني شهرياً

صارلي مركبتها 6 شهور ومدتها ثلاث سنوات

استخيري وسويها ياعسل واي سؤال انا حاضرة حبيبتي
..ام ياسر..
..ام ياسر..
انا مسويتها هيا حلوة وماتخوف تغرسها بخمس دقايق بس الدورة ماتجيني شهرياً صارلي مركبتها 6 شهور ومدتها ثلاث سنوات استخيري وسويها ياعسل واي سؤال انا حاضرة حبيبتي
انا مسويتها هيا حلوة وماتخوف تغرسها بخمس دقايق بس الدورة ماتجيني شهرياً صارلي مركبتها 6...
يسلمو يا لولي

الله يعطيك العافيه يارووحي ايوه هي قالتلي احتمال تجي واحتمال تتلخبط الدوره:eek: واهم شيء قالته انها ماتلعب بنفسيه طيب يعني ماتعور وكيف اتحطها صحيح نفس ابرة المغذي الدخله ولا ؟؟