حواء سعوديه
حواء سعوديه
يعطيك الف عافيه
رهوفة
رهوفة
أختي الفاضلة ... ياااااااااااااااااااااه وين رفعتي ها الموضوع ..؟؟ وهو مكتوب من اربعة أشهر ... على العموم مشكورة والله يوفقك .. ولعل في رفعة فائدة للأخوات .. وأنت أختي إذا كنتي قد فتحت محفظة فالحمد لله .. فأنصحك بصدق ، والدوائية ، واسمنت تبوك .. إلى نهاية العام وإن شاء الله سوف ترين منها أسعارا طيبة ترضيك وتربحك ، وربما تدبل رأس مالك .. أما إذا كنتي لم تفتحي محفظة ... فعليك المسارعة في ذلك .. وفقك الله وجعلك من الرابحات ..
أختي الفاضلة ... ياااااااااااااااااااااه وين رفعتي ها الموضوع ..؟؟ وهو مكتوب من اربعة أشهر...
انا اسفة يا اخوي والله كتبت الرد بعدين شفت التاريخ .. والله يوفقك على مساعدتك

انا للحين مع الاسف ما فتحت بس اتمنى تنصحني انت قلت لي الموضوع بشكل اجمالي .. هذي الي عددتها : بصدق .. الدوائية .. واسمنت تبوك
هذي الشركات شلون اروح اشترك فيها وين الاقيها يعني اروح بنك الراجحي ولا كيف ..
بعدين المبلغ الي معي يكفي ولا لا .. وش اقل شيء يكفي ؟؟

بعدين هل اذا فتحت المحفظة خلاص اروح ومعد اسأل عنها الا اذا جيت اشوف الارباح ولا كيف ؟؟

اتمنى تساعدني وتنصحني بكل شيء صغير او كبير ولا تحس المعلومة معروفة لأني ما اعرف شيء فالاسهم ..

سؤال اخير .. المساهمات الي ساهمناها ببنك البلاد واتحاد الاتصالات .. كيف نتابع الارباح لأن ابوي من حط الاسهم معد سأل عنها ولا جاها اتمنى تفيديني والله يوفقك يارب
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
يعطيك الف عافيه
يعطيك الف عافيه
الله يعافيك ..

وأسأل الله تعالى لك التوفيق ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا اسفة يا اخوي والله كتبت الرد بعدين شفت التاريخ .. والله يوفقك على مساعدتك انا للحين مع الاسف ما فتحت بس اتمنى تنصحني انت قلت لي الموضوع بشكل اجمالي .. هذي الي عددتها : بصدق .. الدوائية .. واسمنت تبوك هذي الشركات شلون اروح اشترك فيها وين الاقيها يعني اروح بنك الراجحي ولا كيف .. بعدين المبلغ الي معي يكفي ولا لا .. وش اقل شيء يكفي ؟؟ بعدين هل اذا فتحت المحفظة خلاص اروح ومعد اسأل عنها الا اذا جيت اشوف الارباح ولا كيف ؟؟ اتمنى تساعدني وتنصحني بكل شيء صغير او كبير ولا تحس المعلومة معروفة لأني ما اعرف شيء فالاسهم .. سؤال اخير .. المساهمات الي ساهمناها ببنك البلاد واتحاد الاتصالات .. كيف نتابع الارباح لأن ابوي من حط الاسهم معد سأل عنها ولا جاها اتمنى تفيديني والله يوفقك يارب
انا اسفة يا اخوي والله كتبت الرد بعدين شفت التاريخ .. والله يوفقك على مساعدتك انا للحين مع...
لا مشكلة أختي الفاضلة ..
وإذا كنتي ساهمت بالاتحاد أو البلاد .. الخ فمعنى هذا ان عندك محفظة ..
وبالنسبة للشركات وكم تشترين من سهم .. فهذا يرجع للفلوس اللي معك .. حتى لو سهمين او 3 ..
وانتي إذا فتحتي المحفظة فاشتري الاسهم ثم اتركيها مدة ( من 3 ـ 6 ) أشهر ، وتابعي اسعارها في الجرايد أو غيرها ، وفي ذاك الوقت تكون بحول الرحمن قد عطتك ربح أكثر من المتوقع ،
وطريقتها انك اذا فتحتي المحفظة في أي بنك فإنك تروحين للبنك وتشوفين الشركات هذي كم سعرها ، وتعبين نموذج شراء ، بعدد الأسهم اللي تبينها والسعر اللي تبينه ، ثم اذا اشتروا لك .. خلاااص ..
وبالنسبة لأبيك الله يحفظه ، فالأفضل انه ما يتابعها ولا يسأل عنها قبل سنة من الآن ، لأنها ان شاء الكريم سوف ترتفع ,,

وفقك الله ورعاك ..
وأي سؤال عندك لا أظن أن الأخوات هنا بيقصرن معك ..
رهوفة
رهوفة
اهلا اخوي جزاك الله خيييييييييير
بس الحين كيف تقول ان عندي محفظة كيف اتأكد .. يعني مالي بطاقة لهالمحفظة او رقم معين او شيء .؟؟؟
لأن ابوي الله يحفظه وتسلم على دعوتك لابوي الغاالي .. ابوي الله يوفقه هو الي سجلنا بالاسهم يعني ما يدري عن شيء اسمه محفظة انت متأكد ان صار لي محفظة اكيد ؟؟