مـشـورتكـم ؟.؟

الأسرة والمجتمع

الـسـلام علـيكم ورحمـه الله وبركاته

كـيفكـكم بنـات؟ان ششاء الله طيبين

انا عندي مشكله واتمنى تساعدوني او حتى تدعون لي

بالبدايه انا عمري 17 المفروض اكون ثانيه ثانوي لاكن سسحبت سنه فصرت ذحين ادرس اولى ثانوي مشكلتي يابنات الدراسه مرره

نفسيتي زفت بسببها انا تركت الدراسه سنه بسبب الضيقه والعين لاني كنت ادخل المدرسه جداً اتضايق وماارتاح الا لمن اطلع منها وارجع :eek:

البيت واسوي المستحيل عشان اغيب اليوم الثاني وماصدقت خلصت السنه وسسحبت طوالي السنه اللي بعدها ورجعت هالسسنه والله

احس مرر ماني قادره اتحمل اني اروح اتضايق بشكل مو طبيعي مع اني اقراء اذكار واصلي الحمدلله واحيان اقراء الرقيه الشرعيه بس

خلاص كرهت شي اسمو مدرسه واللي تاعبني اكثر اللي حواليني يشوفنه دلع يحسبوني اتدلع امي الله يخليها وقفت معايه لمن تعبت وتقول لو بتسحبي اسحبي حتى ابويه قالي اهم شي انتي لاتتعبي

والله يابنات احاولي اضغط على نفسي مااقدر تخيلوا تمر اسابيع اداوم فيها يوم ولايومين بس الاسبوع اللي راح داومت بس يوم وهيا مدرسه حكوميه اقل شي فصل
ماني قادره اضغط على نفسي وغير كذا من بداية المشكله وكرهي للمدرسه طلع لي بصدري زي الحبوب تروح وترجع وكل من شافها قلي

عين ورحت للدكتوره قالت لي يبغا لك عمليه تجميليه وبنت خالي معايه بالمدرسه تقولي خذي المدرسه وناسه مو دراسه وانسي ومن هالكلام بس احس نفسي متضايقه واكشر وزعلانه مع اني اجتماعيه واحب الناس بس بالمدرسه شي ثاني حتى شكلي ما اهتم فيه لاني مو طايقه المدرسه وتعجبني جلست البيت كمان يعني احب اطبخ :22:

واتفنن بالطبخ اششكال وانواع واحب اتعلم عن كل شي يخص البيت يعني حتى لو جلست ماراح اطفش والله بدت نفسيتي تتعب من

الدراسه ماني عارفه وشش اسوي وحده من بنات خالتي اشتكيت لها وفضفضت لها تقولي انتي عشان تحبي كل شي يجي لحد عندك والناس كلهم شايفنه دلع والله ماتتصورن قد ايش اعاني لاداومت يوم واحد بس مااصدق متى الداوم ينتهي وارجع البيت ارتاح نفسياً والله :06:

حتـى بكـره ماراح اداوم وتراكمت عليا الاختبارات والدروس
ذحين افكر تفكير جـدي اني اترك الدراسه اصـلاً مافيه ششي يخليني اتحمس لها شوف العاطلات قـدايش اتعب واتعب ونهايتي ماراح اتعين ولا شي وتعبي يروح على الفاضي

الله يخليكم اعتبروني زي اختكم او بنتكم انصحوني والله ماني عارفه مخي يروح يمين ويسار ماني عارفه وش اسوي

والدراسه تعبت منها حييل ماافكر اكمل مع اني لسه دوبي اولى ثانوي يعتبر معايه شششهادة المتوسط فقط

والله جد دايم افكر كثيرين متخرجين من جامعات وماتوظفوا ليش اتعب واتعب واضغط على نفسي وبالنهايه ولاشي :16:

معـليش لو كلامي مو مـرتب بس والله نفسيتي تعبانه وابغا افضفض لكـم لاني اشوفكم زي اخواتي

ورجـاء حـار النفسيـات مالهم مكان هنا تدخل وحده معصبه من موضوع ثاني وتحط حرتها هلسانك حصانك إن صنته صانك وإن أهنته أهانك .
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسة المكسوفة
اكبر غلط تعمليه في نفسك انك تسيبي دراستك

معليش مافي شي يجي بالساهل أنتي حاولي اضغطي على نفسك و اذا على المذاكرة خذيها زي اكنك بتقري كتاب و صدقيني مره و اثنين و ثلاثة حتلاقي نفسك اتـأقلمتي و تقلقي بخصوص الوظيفة لأنها أرزاق ورزقك بتاخذيه و اهم شي انو عندك شهادتك و تضمني بيها نفسك للزمن

وربي ندمااااااااانة اني ما دخلت الجامعة بعد الثانوية ع طول و دحين ليا اربع سنين منقطعة و بحاول بكل جهدي اني اوفر مصاريف الجامعة و أحاول اجتهد فيها لأنو ما حتنفعني غير شهادتي
عطري انفآســ♥ــه
صلوآ على سيد الخلق محمد بن عبدالله
عاشقه الحبيب
عاشقه الحبيب
عـليـه افـضل الـصلاة والتـسلـيم
ميس عزام
ميس عزام
حاولي تروحي لدكتور نفسي
والزمي الاستغفار
ملاك @الورد
ملاك @الورد
حبيبتي تصدقين كأنك تتكلمين عني مثل وضعك بس الفرق أني 3 وعلمي والله يقويني ويقويك حاولي تضغطي نفسك مابقي شي على الترم كملي وارتاحي حبيبتي
ومو شرط أنك تنسحبي كملي أنتساب إذا ماقدرتي مره بس حاولي واجتهدي
وأن شاء الله مانساك معايه من الدعاء وبالتوفيق وبشريني نهاية الترم بالنسبه الحلوه