[]


هل تعلمين ان الذهب يعيد الشباب للبشرة ويؤجل ظهور التجاعيد؟ وان كليوباترا كانت تحافظ علي شباب بشرتها من خلال ارتداء قناع من الذهب الخالص خلال النوم.


تابعي الرد الثآني

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	RVE11104.jpg‏
المشاهدات:	1828
الحجـــم:	41.3 كيلوبايت
الرقم:	409927


فوائد قناع الذهب

يخفف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويشد الوجه ويساعد على التخلص من كل ما من شأنه أن يسبب شيخوختها، أو على الأقل يؤخره قدر الإمكان يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة وهو مناسب لكل الأعمار .

المكونات :
مادة الكولاجين وبودرة الذهب اللي عاطيه اللون الذهبي للقناع بالاضافة الى فيتامين أي وحمض هيالورونك

طريقة الاستعمال :
بعد تنظيف وغسل البشرة بالماء وتجفيفها ، ضعي القناع على الوجه لمدة تتراوح بين 15 الى 20 دقيقة ثم تتم ازالته




.
..
....
........
..............
..................


قناع الذهب (اكسير الشباب)لمعالجة البشرة


الذهب معدن صعب الامتصاص، لكن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.

وصف قناع الذهب ومما يتكون

عبارة عن رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%،


فوائد الذهب وطرق استخدامه لبشرة نضرة ومشرقة وجذابة

1- قناع الذهب علاج طبيعى قديم
استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة وتخفيف تهيج البشره، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.



.
2-قناع الذهب المتطور اليابانى

على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب " الغاما" صالحة للاستخدام مع البشرة

وبالتدليك الخاص يعمل على ترطيبها، مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه.

.
3- قناع الذهب يعيد حيوية ونضارة ولمعان المناطق المحيطة بالعين ذات اللون القاتم بسبب الارهاق وقلة النوم ويعطيها الانتعاش والجاذبيه

، .
4- قناع الذهب لتنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها

ويناسب كل الاعماروخصوصا كبيرات السن

ويصلح للبنات والعروسه لتحضير بشرتها ليوم الزفاف ليزيدها تألقا

5- قناع الذهب لزيادة نعومة وتنقية وصفاءالبشرة وجعلها متألقة دائما.

6- اكسير الشباب لتحسين الدورة الدموية وجعل الخدود ورديه

7- قناع الذهب لازالة الخلايا الميتة بالبشره وتجديدها وشد الجلد وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر

.
9- قناع الذهب لتقليل التجاعيد.وابطاء عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.

طريقة استخدام قناع الذهب على البشره

1- وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه بأكمله

2- يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا.

3-تنعم البشرة بجل يحتوى على شذارات من الذهب

4- ثم عمل مساج للوجه بكريم يحتوى على كميات من الذهب المطحون

5- ثم وضع طبقة من كريم أساس يحتوى على ذهب ليصبح الوجه متألقا.

مدة جلسة قناع الذهب والنتائج

- جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط

- وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى

- و يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.

الاثار الجانبيه لقناع الذهب

لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها

بل يبقيها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة.

متى يمكن تكرارجلسة قناع الذهب

كل شهر أو ستة أشهر أو سنة.




الموضوع ماخوذ من؛
خبيرة البشرة لبنى الأخضر بصالون التجميل"سفن إل" بجدة



مالسر وراء حفاظ كليوبترا الفرعونية على شبابها ، وتألقها ؟ إنه الذهب الذي استخدمته على بشرتها يومياً ، كونه يعمل على تجديد الخلايا ، وشد الجلد ، وتقليل التجاعيد ، كما يعطي بريقاً للبشرة ، ويحافظ على مرونتها ويبطيء عملية تناقص الكولاجين ، وهو اليوم يستعمل لتحضير " قناع الذهب " الذي يعد بالحفاظ على النضارة والشباب لأطول فترة ممكنة

اهتم اليابانيون بالجمال وشغل مساحة كبيرة من حياتهم ، وقد برعوا في صنع مستحضرات التجميل ، والعناية بالبشرة حتى قدمت إحدى الشركات اليابانية تطويراً لفكرة قناع الذهب من خلال رقائق من الذهب عيار 24 قيراطاً تعمل على إعادة الشباب للبشرة . وبعد أن انتشرت هذه التقنية في الدول الاروبية ، وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضي الكثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب .. وقد أو ضحت سوزي سربيه مجذوب ، خبيرة التجميل ومديرة التسويق في شركة ( اللؤلؤة الثمينة) Preacious Pearl ، هذه التقنية وفوائدها للبشرة .


قناع الذهب عبارة عن رقائق من الذهب بنسبة 99.9% من الذهب الخالص . يرجعك20سنه لورا



من المعروف أن الذهب لم يستخدم كقناع لمعالجة البشرة من قبل إذ أنه معدن صعب الإمتصاص في البشرة غلا أن إحدى الشركات اليابانية قدمت مركباً خاصاً من تكنولوجيا " الغاما" Gamma PGA ليكون صالحاً للإستخدام مع البشرة ، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها ، ما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والإستفادة منه

الآثار الجانبية :

ما يميز قناع الذهب أنه لايتضمن أي آثار جانبية على البشرة ، ولا يتسبب بأي تهيج ، وأكبر دليل على ذلك هو أن تناول هذه الرقائق الذهبية لايؤثر أبداً على الصحة ، وإنما على العكس تماماً فقد دخل الذهب في بعض مناطق أمريكا في تكوين بعض الأطعمة ، ....فأصبح هناك هامبرجر يحتوي على الذهب بالإضافة لبعض المأكولات الأخرى.


معاودة تطبيق القناع :

بما أن القناع لا يسبب أي آثار جانبية على البشرة ، يمكن لأي سيدة أو فتاة تطبيقه متى تشاء ، كل شهر ، أو ستة أشهر ، أو سنة ، ويمكن للفتيات الصغيرات البدء مبكراً باستخدامه للحفاظ على شبابهن ، ونضارتهن قبل بدء ظهور أي علامات لتقدم العمر ، أو عيوب ، أو مشاكل في البشرة ، فهو "أكسير شباب" رائع ، كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب لإضفاء النضارة والإشراقة على طلتها يوم زفافها دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك كما يحدث في أغلب تقنيات التجميل الأخرى.


لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:


- يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التى تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفى لمعانا وجاذبية للعين.
يعمل على حمايه الجلد من الاشعة فوق بنفسجية المعروفه بأشعة الشمس الضارة
ويعمل على الحمايه من سرطان الجلد
- يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.


- يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.

مدة الجلسة والنتائج


تمتد جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.


ما يميز قناع الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع الذهب كل شهر أو ستة أشهر أو سنة.




كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب يوم زفافها من دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك




][ السعر : 130 ريال ,,
][



نظراً لتلف الجوال

رآسلوني ع الخآص
كم حبه موجود بالعلبه


الساعة الآن 03:46 .