none-18

none-18 @none_18

عضوة جديدة

كيف تحاربين الطفش او الروتين الممل انتي وزوجك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مشكلتي انا وزوجي نعاني من روتين ممل كل يوم على هالحال نتغدا ونجلس نتفرج ع التلفزيون الين العصر نصلي العصر ونتقهوا بعدين يطلع زوجي واجلس لحالي لين العشا وانا ماعندي غير بنتين صغار مابعد تكلمو
وزوجي يمل من القعده معي لان ماعندي سوالف لاني ما اطلع من البيت وما اقابل احد حتى لو زرت جارتي وش بقوله بسولفله عن سوالف الحريم يعني
دايم اذا جلس عندي يقول اوووف طفش ويطلع مايدري اني انا بعد طفشانه
تكفون وشلون اغير الوضع والمشكله ان شخصيتي ثقيييله مرة وما اعرف اتصنع وهو شخصيته طفولي شوي
8
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

م لميس
م لميس
روحوا مغ بعض زيارات ولا حددوا أسبوعيا طلعه لبر حاولي تفاجايه لحفله بسيطه من دون مناسبه كلمي صحباتك
اذا جلستي مع زوجك تكلمي مره عن شغله ومره تكلمي عن الاخبار ومره عن الطقس ههه يعني حاولي تجددي وحاولي تكون شخصيتك مثله لا تكوني ثقيله
miss dala33
miss dala33
اسالي عن شغله عن اهتماماته
دلوعته.
دلوعته.
دردشي معاه في شغله هااه كيف الشغل اليوم فيه شغل والا ماافي
اليوم رحت لاهلك مين جاء عندهم
تصفحي النت وسوووووووولفيه عن العلوم اللي تاخذيها منه
وربي انا ساعات اسووووووولف زوجي عن عالم حوا هههههههههههه

عـــــــــــــــــاادي اهم شي ماتكووون حياتك ممله
عطري انفآســ♥ــه
حاولي تكونين حركيه أكثر
وسولفي وفرفشي معاهـ
عن أي حاجه
أطرحي موضوع قضيه<<الرجال اللي يسوي كذا،الحرمه اللي تسوي كذا
تربية الاطفال،يعني هيك

كآآنت هنآآ عطري انفآســ♥ــه
روموز
روموز
دردشي معاه في شغله هااه كيف الشغل اليوم فيه شغل والا ماافي اليوم رحت لاهلك مين جاء عندهم تصفحي النت وسوووووووولفيه عن العلوم اللي تاخذيها منه وربي انا ساعات اسووووووولف زوجي عن عالم حوا هههههههههههه عـــــــــــــــــاادي اهم شي ماتكووون حياتك ممله
دردشي معاه في شغله هااه كيف الشغل اليوم فيه شغل والا ماافي اليوم رحت لاهلك مين جاء عندهم تصفحي...
فـِ?ـيْ
طرق كثيره منها تسافرين لأهلك تغيرين الجو وتشتاقون لبعض ?نتـي? وزوجك
ترى مقابله الزوج 24ساعه تجيب الهم

أخلقي مواضيع تتناقشون فيها ادخلي نت أقري الاخبار خلي بينكم مواضيع مشتركه مثلا الاخبار القصص شؤفي وش يهتم فيها وحاولي تعرفين إخباره

موفقه خير أن شاءالله