ممكن التفاصيل كامله وطريقة التوصيل والاسعار

ياحليل عدادي
السلام عليكم

ممكن التفاصيل بالكامل
ممكن التفاصيل كاملة على الخاص
وجزاج ربي كل خير
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
برنامج طبيعي لتنزيل الوزن لا يحتوى على مواد كيميائية ومرخص له من هيئات صحية البرنامج لمدة شهر ينزل من 7 إلى 15 كيلو إذا اتبع حسب الجدول المرفق مع البرنامج
محتويات البرنامج
1 - مشروب طبيعي من هلام الألوفيرا 100% فريد من نوعه ويشكل وجبة طعام سائلة خاصة بالحمية،"وهو يسهل عملية الهضم وامتصاص الغذاء... الخ
2- مشروب بنكهة الفانيلا يؤمن المعدل المطلوب من الفيتامينات والمعان ويؤمن التوازن الأمثل للبروتينات والكربوهيدار... الخ

3- تمر مالابار كبسولات ومن فوائدة مؤكسد فعال مصدر هام للمواد الغذائة النباتية
منشط فعال مفيد للبصر والبشرة... الخ
4 - لقاح النحل غذا مكمل متعدد الفيتامينات والمعادن ويساعد في تحويل الدهون الى أغذية... الخ

البرنامج يوفر كل احتياج الجسم اليومي
مطلوب مسوقات للبرنامج
طيب كم الاسعار وطريقه التوصيل؟

ياحليل عدادي

الساعة الآن 09:44 .