أمجادوه

أمجادوه @amgadoh

عضوة نشيطة

خلوا اتفسكم مكاني وشوروا علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خواتي عندي موضوع ابي استشيركم فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ا
عندي واحد من اخواني مسجون في قضيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المشكله مو هاذي
اللي اصعب منها ان الوالد واخواني رافضين يتابعون قضيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماحد راجع فيه والله بوي ماجاه ولا زاره ولا يسال عنه الا نادراااااااااااااااااااااا
والحين معاملته ماندري وين والا ايش صار عليها
طبعا انتو تتسالون ليش محدراح يقولون خرررررررررررررررررررب سمعتنا مع ان قضيته اشتباه ماهي موكده عليه لكن الناس كبروها بروسهم فقالو محنا مراجعين عشان يتادب ا
ابي استشيركم انا ناويه افتح الموضوع هذا بشكل جدي معهم مع بوي واخواني ناويه حتى لو توصل للنقاش الحاد اللي ممكن يتحول هواااااااااااااااااااااااااش فوالله محتاره اخاف بوي يزعل علي انتو لو مكاني شتسوووون لا تقولون سايسيهم مااااااااااااااااااااااااااااينفع لاتقولون كلمي حد ثاني مااااااااااااااااااينفعععععع مره مادري شسووووووووووووووووووي ومشكورين مقدما
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القلب الكبير2011
جربي حبيبتي واقنعيهم مهما كان الظفر مايطلع من اللحم حتى لو وصل للنقاش الحاد عشان تكونين قد اديتي اللي عليك وريحتي ضميرك والله يعينك ويطلع اخوكي لكم بالسلامه ويفرج كربتكم
رِيَاش
رِيَاش
الله يفرج همكم
عفوك ربي
عفوك ربي
الله يجزاك خير ويعطيك على قدر نيتك
انا ماايدك تحاكينهم كلهم في مجلس لا حاكي شخص واحد
وانتي ادرى شوفي الي جانبه لين يعني تقدري تاخذي وتعطي معاه ومتفهم وبنفس الوقت
كلمته مسموعة وبستطاعته يقنع الباقين 000 ولو كان الوالد هذا الشخص فهو افضل وافضل
لان مهما كان ابنه وبيحن عليه 0000
أمجادوه
أمجادوه
ياختي مايقبلون سبق وان كلمتهم بس مافيه فايده ما ادري شسوي المشكله ما احد راح فيه الا اميييييييييييييييييييييييييييييييي
قلم محارب
قلم محارب
حبيبتي كلمي من ترين في يده الحل لكن قبل ذلك أدعي الله أن يسرلك ذلك وأن يجعل حديثك
بردا وسلاما على أبيك كما جعل النار برد وسلاما على أبراهيم ثم قولي في نفسك عند ملاقاته
((دخلت عليك بلا اله الا الله وألجمتك بلاحول ولا قوة الابالله))
فهي مجربة وكما أخرجتني من مأزق
الله يفرج كرب أخوك ويوقفله أولاد الحلال