الــوردة الحمــراء
رفـــــــــــــــــــــــــــــــع
موفقه يارب
nymph.nymph
nymph.nymph
الله يبااااااارك لك ويسعدك ويتتملك على خير
بالنسبة للهديه والتصوير وتجهيز نفسك فيه عرض قوي مره ماصدقت يوم سمعت عنه وفعلا قريبتي يوم راحت لهم تفاجئت طبعا تحمستي وبتقولي اخلصي علينا وين العرض : )
ما ابي اطول عليك>>>> بعد ايش : )
استديو سينز اند ميموريز النسائي في العليا في الرياض مركزه الرئيسي وله فروع بباقي المدن بس ما أدري عن المدينة هل لهم فرع فيها ولا لأ المهم إنه مسوي عرض قوي مررررررررره وشغلهم خياااال تمنيت اتزوج قبل يخلص العرض : )
تحجزين تصويرك للملكه والزواج عندهم ما أدري شرط الاثنين ولا واحد بس يكفي المهم العرض هو إنهم يعطونك بطاقة على حسابهم تساعدك مو بس في ليلة زواج وملكتك لا كل السنة وأنت تستفيدين منهم حتى في الولاده بتستفيدين يعني بتحللين قرشك ههههههه وتشمل البطاقة علاج كيراتين لشعرك و جلستين ليزر جسم كامل وقناع الذهب لنضاره البشرة وتخفيض 30 بالمية على مكياج ميك اب فور ايفر تطلبينه عن طريقهم طول السنة وانت تطلبين يعطونك التخفيض وسشوار شعرك لمدة سنة على حسابهم وتصوير البيبي من وأنت حامل فيه إلين تولدينه وهدايا اول مولد لك وأخر خدمه يقدمونها لك في عيد زواج بعد ما تكوني مصيتي دمهم لمدة سنه ههههههه يحجزولك على حسابهم في الشرتون ويزينونلك الغرفه رومنسيات ومدري ايش ويجونك يصورونك ويوفرولك هدية زوجك لذكرى الزواج و و و .. وماعاد اذكر وأحلى شي عقب الزواج يدقون عليك كل فترة يسألونك وش رأيك في الخدمات وهل أنت راضيه عن مستوى الخدمه
ايوه تذكرت اهمممممممممممم شي بالنسبة لهدية زوجك
عندهم هدايا الزوج خاااااصه مره تكون عليها صورة زوجك محفوره وبأفكار جديده وإن كنت حابه تخربيها عندهم طلبيات من بريطانيا وكندا لهدايا الزوج التذكاريه وتكون مميزه مره أي شي ممكن تهدينه تحوليه لهديه مميزه لما تدخلي عليه بعض الاضافات زي حفر توقيع زوجك أو صورته أو شعر له على أي هديه ومن أي خامه او معدن كله ممكن يتحول لإبداع وخصوصيه وما تتصوري قريبتي يوم قدمت هدية خطيبها انجننننن كانت مختاره من عندهم ميدالية محفور عليها ماركة جاكور السياره الي مشتريها زوجها وحافره من طرف ثاني صورته ومسويتها طقم مع صورته على ساعة يد وكبك كلهم يحملون صورته لدرجه كل اخوياه انهبلو عليها ويقول المعرس اهمممممم شي إنه ما احد يقدر يلطشها أو يحط عينه عليها لأن فيها صورته>>> وبكذا يضمن إنها تبقى له ذكرى للأبببببببد ههههههههه
استفسري من عندهم عن العروض لأني ما اذكرها وان كان تبغين رقمهم بجيبه لك ان شاء واتوقع ان العرض محدود ما اعرف بالضبط
وبالتوفييييييييق
M!SS LANA
M!SS LANA
بالتوفيق حبوبه

انا مثلك ملكتي قريبه

نيتي الميك اب والشعر والصبغات كلها عند لمسات بصراحه افضل شي بالمدينه واعتبره التوب شغل ناعم وراقي
حتى التصوير باذن الله بنفس المشغل
نانا شيخ
نانا شيخ
انا مو من المدينة

بس حبيت افيدك بموضوع الهدية

انت حابة تعطي الهدية بوقت الملكة ولا ايش
وممكن تأجلي الهدية شوية كمان لان نحن من عادتنا مانعطي هدية بالفترة الاولى ابدا مااعرف انتو كيف >>>> عشان مايقول فرحانة إني خطبتها
فكرة الساعة حلوة كبداية

لان لازم يوم الزواج كمان تقدمي هدية تنزليها مع جهازك

ممكن تكون بيجامة حرير و مجموعة حلاقة كاملة و عطر كلهم مع بعض تغلفيهم
تضيق فيني دنيتي
مشكورات حبايبي الله يسعدكن ان شاء الله انا قررت اروح لمسات بس ماأبغى اقول ملكتي ابسوي مكياج مميز بصراح يوم زواج اختي سويت عندهم بصراح شغلهم جنان لايعلا علية بس كنت بغيراشوي لما اغلبيتكم قلتولي لمسات انا قلت خلاص ان شاء الله ماأروح الا عنده ولي عوده بعد الملكه ان شاء الله وأحكيلكم شو صار ... الملاك العنيد