om_saleh

om_saleh @om_saleh

عضوة فعالة

ساعدوني الخوف من كوب الطائرة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيف حالكم يا بنات يا حلوين ياليت تساعدوني وتخففون عني هذه المعاناة..اعاني من خوف شديد ورهبة من صعود الطائرة أخاف انها تنفجر او تسقط أو..أو..أو....والله العظيم رعب حتى قلبي يعورني مع العلم اني لم اكن هكذا في السابق يمكن من كثر الأفلام اللي شفتها عن حوادث الطائرات وبعض الأحداث الحقيقية اللي صارت خلالالالالالالالالاص ما اقدر ما اتحمل اتخيل ان ركوبي الطائرة يعني المووووت بنات ارجو ان ماحد يستسخف حالتي لأني فعلا أحتااااااااااج مساعدة وعلى فكرة عندي رحلة اليووووم والله يستر شكلي بسوي فلم هندي عند باب الطيارة :icon33:
6
507

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملاك الغريب
الله يوفقك
انا كمان اخاف ...... بس من يوم ما اركب وانا اردد الاذكار والادعيه
وترى كل شي مقدر ومكتوب ... المهم توكلي على الله ...
ولو الانسان ما توكل عليه راح يحاتي ويخاف يطلع برا داره ...

قوي ايمانك واعملي ان الذي سيصيبك ما كان ليخطئك واما الذي اخطائك فما كان ليصيبك ..
كلها اقدار بيد الواحد الاحد...
اسماء_m
اسماء_m
ههاي
اخاف وبس الله يستر والله ساعات ادعي ربي انه ما نسافر عشان مااركب الطياره
sewar
sewar
يا عزيزتي ..

تذكري دوما أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ..

رافقتكِ السلامة ..
timoon
timoon
هلا اختي انا مثلك واشد اخاف مره من المرتفعات حتى من الجسور اللي بالطرق والطائره وووووووو تخيلي مره انا جالسه جنب الشباك وكل شوي اقول لو انفجر المحرك لو جانا صاروخ(من وين مااادري) بس الوساوس من الشيطان وهو يبغى يخوفك ويققل ايمانك بالقضاء والقدر فااستغلي الوقت بالتسبيح او الاستماع للقرآن اذا بتروحين برحلة الخطوط السعوديه
صوت المطر1
صوت المطر1
لا تخافيييين...فيه دراسات اثبتت ان فيه احتمال اكبر انك تموتين من حوادث السيارات و احتمال اضغر انك تموتين من الطائره.
بس اهم شيء انك توكلين على الله :27: