هلا حبيبتي اتمنا اقدر افيدك

انا بصررررراحة ما قد قليت السمك في بيتي ابد

بس لمن كنت اشوف ماما الله يخليها لنا تسوي السمك طبعاً تقووووول نوعيه السمك هي اللي عليها الكلام في منها بذوب وينهرس اول ما تحطيه فالزيت

وما ينفع ابدً وانا والله ما ادري ايش النوع اللي ماما تستخدمة

إعلان

ثاني شي بعد ماتكوني جزاتي السمك الئ قطع حسب الحجم اللي انتي تبينه تجين ترمينه بكاااااسة عميقه فيها مووووية وبهاااارات فلفل اسود وملح وكمون وخليها تنقع فيهم قد ماتقدرين وبعدين تاخذين تبسي او صحن اللي يتقدم في الرز وتحطين عليه كمية كبيرة من الدقيق وعليها بهارااااتك اللي مطحونه وملح وفلفل اسود وكمون وكركم او هرد او زعفران مطحون عشان تطلع ذهبيه لمن تقلينة فالزيت وقلبيها فالدقيق اللي تحسيها اتعبت من جميع الاطراف ثم ارميها فالزيت الحاااااار ولا تقلبينها ع طول خليها الين تحسي الزيت بدا يفووور وتحمر السمك ثم اقلبيها عالجهة الثانية ونفس الشي خليها الين تحمر
وبعدها قدميهاااا وتلذذي باحلا سمك واطعم سمك من طبخ يدينك 
أنا اسويه ويطلع مره حلو تبليه ببهارات مشكله واهم شي الكمون والكمون وشوي فلفل احمر حار وملح وعصير ليمونه وملقة زيت تتبل تقريبا نصف ساعه وبعدين تعدغطينها اربع ملاعق نشاء مع ملعقه دقيق ابيض واضفي عليها شوي ملح وكمون وكركم وفائها وزيت حار ولا تقلبينها اذ صارت حلوه ادعلي يرزقني ربي الذريه  
رفع
إني أقول لنفسي وهي ضيقة
وقد أناخ عليها الدهر بالعجب

صبرا على شدة الأيام إن لها
عقبى وما الصبر إلا عند ذي الحسب

سيفتح الله عن قرب بنافعة
فيها لمثلك راحات من التعب
اول شئي يكون فرش انااغسله كويس ثم اعصر عليه ليمون ثم احضر بهارات السمك مع الكركم والملح واخلطه جميع وابهر السمك بس لاتكثرين البهار علشان في القلي ما ينحرق ويكون الزيت حامي وبعدين تقصري عليه شويه علشان يستوي زين ويستحسن المقلي يكون تيفال عشان مايلصق ومعلومه ثانيه انا اجيبه في الليل واتبله واوضعه في الثلاجه لين الضهر اقليه
نفس طريقه ساره فهد

الساعة الآن 03:21 .