مشكوووووووووووو ره وايد وايد

وانا أترياج

واذا صارتلج ظروف لا تحاتين انا بعذرج

أهلين بغلا..

شوفي الغالية اذا سرتي مركز صحارى بتلاقين حذال المطاعم والألعاب محل يبيع تي شيرتات بيض وعليهن رسومات..

أشكال حلوة وصور الشيخ زايد ووووووووووو وايد أشياء.. بس والله مافتكرت بسوالف ديزني.. أظن عادي اذا عندج رسمة هو بيطبعلج ياها عالتي شيرت والواحد ب25 درهم.. انتي سأليهم اذا يقدرون وللاحتياط اخذي الصور وياج.. وخامة التي شيرت قطن وحلوة في الغسيل..

قمت ألحين صورتلج اللي خذناهن.. عشان تاخذين فكرة عنهن..

هذي لبنتي مابقت الا هالرسمة!! مع انه فيه أحلى بس مابقيت أكسر خاطرها!!

وهذيل لولدي بس صورة الشيخ زايد ماخذتنها من تهاني الخليج ويبيعها أغلى ب35 أو 39 ماذكر بالضبط.. بس نفس الماركة أعتقد اييبونهم من عند هذيل..
وهو اللي اختار الديناصورات لأنه يحبهم.. ومابقى أشكال ثانية..

ألحين يينا للماما هههههههههههههه.. هذي مالي.. أنا اخترته.. بذمتج مب أحلى من تيشيرتات اليهال ههههههههههههههه ..

والمقاسات عندهم من سنة وطالع وللكبار لين XXL

انتي مري عليهم اذا سرتي الشارجة وخلي ولدج يختار لأنه وايد أشياء حلوة عندهم مع انه المحل صغير بس كله تي شيرتات ورسومات.. أكيد مابيطلع خالي.. وخبرينا اذا لقيتي قمصان ديزني..

موفقة..

انا شفت هالمحل

عنده اشياء حلوه

بس يوم سالته اذا يطبع صور على التيشيرت ،،، قال لا
اقتباس مشاركة  (*المسافرة*)
أهلين بغلا..

شوفي الغالية اذا سرتي مركز صحارى بتلاقين حذال المطاعم والألعاب محل يبيع تي شيرتات بيض وعليهن رسومات..

أشكال حلوة وصور الشيخ زايد ووووووووووو وايد أشياء.. بس والله مافتكرت بسوالف ديزني.. أظن عادي اذا عندج رسمة هو بيطبعلج ياها عالتي شيرت والواحد ب25 درهم.. انتي سأليهم اذا يقدرون وللاحتياط اخذي الصور وياج.. وخامة التي شيرت قطن وحلوة في الغسيل..

قمت ألحين صورتلج اللي خذناهن.. عشان تاخذين فكرة عنهن..

هذي لبنتي مابقت الا هالرسمة!! مع انه فيه أحلى بس مابقيت أكسر خاطرها!!

وهذيل لولدي بس صورة الشيخ زايد ماخذتنها من تهاني الخليج ويبيعها أغلى ب35 أو 39 ماذكر بالضبط.. بس نفس الماركة أعتقد اييبونهم من عند هذيل..
وهو اللي اختار الديناصورات لأنه يحبهم.. ومابقى أشكال ثانية..

ألحين يينا للماما هههههههههههههه.. هذي مالي.. أنا اخترته.. بذمتج مب أحلى من تيشيرتات اليهال ههههههههههههههه ..

والمقاسات عندهم من سنة وطالع وللكبار لين XXL

انتي مري عليهم اذا سرتي الشارجة وخلي ولدج يختار لأنه وايد أشياء حلوة عندهم مع انه المحل صغير بس كله تي شيرتات ورسومات.. أكيد مابيطلع خالي.. وخبرينا اذا لقيتي قمصان ديزني..

موفقة..

اللــــــه وااااااايد حلو أتصدقين ... بس انا ويييييين والشارجه ويييين

نحن بصراحه مانسير الشارجه ....مادري ليش !!

بس بدور هنيه وبشوف تهاني الخليج مشكوره

وتي شيرتاتكم وايد حلوه حتى مالج أحس من الصوره انج مشاغبه

ههههههههههههههه

لا ولا يخصني بالمشاغبة بس أرجع نونو ههههههههههههه

شوفي تهاني الخليج بس ترى ماعنده تشكيلات وايدة يعنيالأشكال محصورة بالشيخ زايد والتراث.. والأحجام بعد ماعنده وايد..

عالعموم ان شالله بحطي ولدج ببالي اذا سرت أي مكان ولقيت منهم بخذله ان شالله.. ولايهمج..

الساعة الآن 08:28 .