الله يعطيك العافيه بس تبين شوري سويها برى بيتك
حسبي الله ونعم الوكل
اللهم اني اسألك العفاف والهدى والتقى والغنى .

بما انا امهات جوري انا وياك وازوجنا متخرجين شفتي الصدفه فابعطيك افكاري ههههههههههه
. زي ماقالو الاخوات فوق مازيد على كلامهم
اولا الاطفال سيديات وديفي دي سوني
الوان بيحوسون الجدران عليك جهزي لهم حلويات وارفعيه قولي الي بيجلس عاقل لنهايه العشاء بعطيه منها
قهوه تركيه اول مايجون بالبندق من عند الرفاعي مع تمريه وصحون تقديم حلوه
بعد العشاء انا مفكره اسوي لزوجي صوره على الكيكه هو وعياله واخلي فيها كلام هدااء وكذا حلى معها وعصيرات فرش وبس اتمنى اني افدتك
أولا مبروك تخرج زوجك الله يخليكم لبعض
بالنسبة لي ومن تجاربي أحسن شيء أملأ غرفة بالألعاب لكن أستبعد الكور والألوان والصلصال وإذا جو الأطفال على طول يتوجهون للغرفة وما أقدم أي أكل لهم لين يقرب العشاء لأنهم لابد ما يجوا ياكلوا من التقديمات فأكون مجهزة لهم تشكيلة من العشاء على جنب بشكل مرتب وإذا شلت تقديمات الحريم ودخلوا الرجال على العشاء حطيت عشاء الأطفال وطلعتهم من الغرفة إجباري عشان يتعشون وعشان لما يدخلوا الحريم على العشاء أفتح لهم غرفة الألعاب يلهون عنا فيها ويكونوا اشتاقوا لها
طبعا الشيء الأساسي لما يكون عندك مناسبة وأتوقع انك مجربة لازم يكون كل شيء جاهز ومغلف قبل حضور الضيوف بفترة وموضوع إما في دولاب خاص بالمطبخ لأن الدولاب والثلاجة في هالبرد سوا وتكوني مجهزة كل التقديمات والاكسسوارات ومكانها بعد ما تشيليها من السفرة
أما تقديمات الرجال فتكوني صافتها في المجلس بطاولة على جنب مثل البوفيه فيها كل ما يلزم من أنواع الشاي والقهوة والسكريات والحلويات والموالح والبخور وما جادت به يداك قبل ما يجوا الرجال بفترة
والله يهنيكم ويسعدكم
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك
يسسسسسسسسلمووو
حبيبااااتي تفاحات و ام جووري و زمان فات
الله لا يحررمني ولا يخليني منكم يارب
الله يوووفقكم يارب

ويعطيكم على قد نواياكم

ويعطييييييييكم الف الف عاااااااااافيه

واششششششششكرررر كم على المرررور والررد
لجـــــــلك......
تــــــركـــــت الناس خلــــفي وجــــــيتك اتـــخيل
انــــــي في منــــــامي ابلــــقاك
الف مبروك تخرج زوجك والله يخليكم لبعض اولا حطي قهوه وحلا نوعين وشاي ومكسرات او فطاير وبعد العشاء قاتوه او شيزكيك اوصينية حلى نوعي مثل حلى التويكس او التراميسو وبث
دعواتك لي بالذريه الصالحه العاجل القريب

الساعة الآن 08:15 .