انا بالنسبه لي جربت كريم لانكوم ..مش حلو طلع عيوب الدنيا كلها فيني ...اكيد ماناسبني ..ومو شرط يناسبك ...وانا والكريمات والبودرات الضاغطه اللي ماركات مثل شانيل ولانكوم وكريستياندور بيني وبينها عداوه لاني جربتها كلها ولاصلح علي شي .... ووعدت نفسي ماشتريها........لكن ...............بعد انزلو .............................. ..........................رح ت للمدينه المنوره ..ولفت انتباهي مشغل اسمه بيت الجمال دخلته ... واعجبني كريم اساس ..وترددت ..وخذيت البودره الضاغطه بعد مامدحتها لان الضاغطه احسن مع تقلبات الجو ..وفعلا شريتها ...ورووووووعه في المناسبات العاديه عشا ..غدا .. اعياد ...لكن استخدم في المناسبات الاعراس البودره الحمره ... هذهالبودره تستخدمها شعاع الدحيلان ..عاد معروفه شعاع ..مكياجها لايعلى عليه .... وكل من شافني سالني ..اي مشغل رايحه .. عمري مارحت المشاغل اسوي مكياج .......انااسوي مكياجي بنفسي ..تقولين عمل مشغل شعاع .....واللي تبي طريقه المكياج تخبرني ..وشكرااااااااا:3 3: اسم البودره اللي شريتها من بيت الجمال sothysوهي ارقام ولهامشاغل في الخبر يبيعون الماركه الطبيه وفيهالروج والماسكره والضلال والاساس والكحل والمحددات وكحل العين الملون يعني الوان ..صراحه روعه ويدوم خصوصا المحددات والضاغطه .....

كلها حلوه وتقدرين تجربين علي بشرتك عكس المحلات ..اذا تبين رقم المشغل ..استفسري منه وين تباع المنتجات هذي وعلي فكره اللي بايعه المنتج لي دكتوره متخصصه في البشره ..ايضا تشوف البشره اذاكان يناسبها او لا وكل شي عندها للبشره ..انا شريت لبشرتي ب500 بس جدا روعه قبل 2 شهر وللحين ماخلص استخدمه ....ها تبن الرقم
الأخوات العزيزات ........
ام مالك...
رفيقة الليل...
اي حاجة ....
بخيته 2002....

مشكورين ...مشكوووووووووو وووووورين وما تقصرون ,,,,

والاخت بخيته 200...انا لي قعدة معاك وبزعجك بطلباتي ...بس معليش اتحمليني ..:3كم رقم الكريم واذا تقدرين رقم المشغل وياترى كيفها مسكرته ما تسيح مع الماءواخيرا طريقة المكياج مع كر اسماء المستحضرات ,,,
طبعا هذا اذا ما كان فيه ازعاج ...ولو اني كثرت طلباتي:
ومشكووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووورة....
...عفوا حبيبتي وانا حاضر للي تبينه انت والاخوات الرقم ....راسليني علي بريدى واعطيك اياه...لان المنتدى عام ....واذاتبين طريقه المكياج قولي لي تبن صارخ ولاهادي يعني للمناسبات او للعشيات ....وقولي لي بشرتك لونها ... لازمممممم...
اهلين اخت بخيتة 2002........

اذا تقدرين ترسلين لي الرقم وطريقة المكياج ...حلو واذا كان فيه صعوبة ماعليه مو لازم ...........
ومشكووووووووووو ووووورة وماتقصرين ....
انا بصراحة يا صبايا بستعمل كريم أساس بوبا كتييييييييييييي يييييييير روعة ومناسب وبيعطي لون طبيعي للبشرة كأنك مو حاطة شي ... بعدين بيعطي نور غامض وبيخفي عيوب الوجه ... اما بالنسبة لبودرة الأساس ... ناسبتني seventeen وكانت كتير ممتازة ...

انا بصراحة ما بستعمل مكياج كتير ... بس بدي حد يدلني علىماركات وألوان eye shadow للسهرة وتكون منيحة وللاستعمال اليومي ودمتم

أســـــــومة
إن لله عبـــــــادا فطنــا**********تـرك وا الدنيا وخـافوا الفتـنا

نظروا فيها فلما عرفوا**********انهــ ـا ليست لحي وطنــــــا

جعلوها لججا واتخـذوا**********صا لح الأعمـــال فيها سفنا

الساعة الآن 03:06 .