الطفل يوسف ,,,,من المسؤؤل عنه الان,,ارجو التفاعل معي

الملتقى العام

بسم الله الرحم الرحيم

قصة يوسف قصة واقعيه للطفل عمره الآن خمس سنوات ,,,من ام صوماليه رفض والدها اخذه بعد ولادته لانه والعياذ

بالله من علاقه غير شرعيه ,,,,,تخيلوا انه تركته بالمستشفى وراحت بدون عوده

عاش الطفل بالمستشفى خمس سنوات كل وحده تعطف عليها يناديها ماما ,,,,

انا ماشفت الطفل بس لي قريبه تشتغل ممرضه بالمستشفى وقالت لي عن قصته ,,,,الغريب انو ان ملاجئ الايتام

رافضه الطفل بحكم ان امه معروفه مع اني اشك بهالكلام,,,

المشكله والطامه الكبرى ان الولد متربي على يد ممرضات اجنبيات ,,مربياته على قلة الادب تخيلوا انه يقول لقريبتي

تعالي معي الغرفه نسوي بيبي,,,,تخيلوا طفل يقول هالكلام

وواحد من العامليين بالمستشفى اخذه على اساس بيوديه للحلاق وغاب اكثر من ساعتين وجاب الولد دايخ يالله

يمشي ,,,,الله اعلم وش سوا فيه

بنات انا مااقول القصه للتسليه ,,انا اتمنى يوصل صوتي لاحد ينقذ هالطفل المسكين

من سمعت قصته وانا اتخيله وان شاء الله ابي ازوره لان المستشفى موبعيد عني

واللي تبي تتاكد تروح للمستشفى الامير سلمان وتتاكد

مع احترامي للكل العاملين بهالمستشفى الا انه من اسوا المستشفيات تنظيم ونظافه وادارة فاشله وممرضات

نفوسهن خايسه

ارجو الدعاء ان الله يرزق يوسف بالبيئه الصالحه ويرأف بحاله

84
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,,,ملح عنزه,,,,
,,,,ملح عنزه,,,,
الله المستعان خلي احد يكلم ادارة المستشفى وان شاء الله مايقصرون
حتى لو احد ياخذه يربيه ولا يجلس عند هالممرضات
الـريـم ,’,’
الـريـم ,’,’
حبيبتي خذي الكلالالام مني وبمصدر موثوووق ..

خذوهـ كـذآآ وآآحــد ..بيرعونه .. لكـن هنـآآ من هم ضعفاء النفووووس سرعـآآن مايرجعو يوووووسف ..

للمستشفى ليكسبو من ورائه من الصـدقـآآت المالييييه ..بحكم معرفتي هنـآآك شخص غني يدفع شهريآ له مبللغ لرعايته ..وبكذآ رآآح يكسبوو من ورآآآه ...

واذا عرف السبب بطل العجب ....
ياحلو الطفوله
حبيبتي خذي الكلالالام مني وبمصدر موثوووق .. خذوهـ كـذآآ وآآحــد ..بيرعونه .. لكـن هنـآآ من هم ضعفاء النفووووس سرعـآآن مايرجعو يوووووسف .. للمستشفى ليكسبو من ورائه من الصـدقـآآت المالييييه ..بحكم معرفتي هنـآآك شخص غني يدفع شهريآ له مبللغ لرعايته ..وبكذآ رآآح يكسبوو من ورآآآه ... واذا عرف السبب بطل العجب ....
حبيبتي خذي الكلالالام مني وبمصدر موثوووق .. خذوهـ كـذآآ وآآحــد ..بيرعونه .. لكـن هنـآآ من هم...
حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,انا مستغربه لان فيه وحده عقيم اخذته شهرين ورجعوا لهم كل هذا عشان وسخ دنيا

حتى الفلوس اللي الناس تعطيه ياخذونها الممرضات ووينك ياوزير الصحه تشوف
زهرة بين الزهور
مسكين الله لايوفق لاامه ولا ابوه
جمود مشاعر
جمود مشاعر
حسبي الله ونعم الوكيل
ياعمري هل بيكون وضعه كذا,,,وكيف بيكون اذا كبر
وين اهله من ابوه
ناس مافيها رحمه