أخي.. اعاد شعوري بالأسى على نفسي

الأسرة والمجتمع

ازيكم يا حوائيات

موضوعي هذا حبيت آفضفض فيه
يعني ما أحس إنه يبغالي فيه نصيحة إلا إذا تدعون لأخوي الله يصلحه ويهديه

انا وبنات عيلتي إلي من جيلي وجيل إختي... مو نحاف .. أوزانا تقريبا بين ال75 وال85 كيلو

وسبحان الله زوجات خوالي أيضا زينا
واصغر خوالي كأنه تعقد من هالشئ فصار شرط من شروطه إنه يرتبط بوحدة نحيفه
والحمد لله الله رزقه بالنحيفة
فصار يتباها فيها قدامنا لدرجة إذلالنا وبالأخص انا لأنه كثير ما يستهزئ فيني بالمزح
كنت اتضايق بس ما ابين له هالشئ

شعور كريه لما احد يبين لك إنك مو حلوة وسمينه وفيكي عيوب كثيرة بس حتى يظهر جمال زوجته
ما امدح نفسي.. جمالي عادي... والحمد لله زوجي هو اول عريس تقدم لي وجاو اهله وعجبتهم

وسبحان الله كانت زوجة خالي من النوع الجاف إلي ما فيها ذررررة رومانسية بعكس خالي
فكانت حياتهم مأساة.. لين هالشئ جعل خالي خلاص ما يتباها فيها قدامنا.. ما آتشمت بس خايفة على شئ يتكرر بس هالمرة لأخوي

هو اصغر مني بـــ 9 سنوات بس ما يعاملني كأني أكبر منه لا يحترمني و طالع زي خالي بتصرفاته... سبحان الله كان دايما أخوي يقول نفسي اكون زي خالي

اخوي تزوج من وحدة اكبر من بنتي بـ 4 سنوات

وصار يكرر نفس الي صار لي في بنتي وفيني كمان وفي بنات اختي ... كأنه يقول لي إنتي عجزتي وراحت عليكي الرومانسية والجمال بس بطريقة مو مباشرة.. وشئ طبيعي زوجته صغيرة وتحس بالفخر بهالشئ إنها في عيونه ملكت جمال بس المشكلة على حساب مشاعرنا

اخاف يتكرر الي صار في خالي لأخوي.. مثل مايقولون البعض (( حوبة الي سواه فيني يطلع فيه ))

طباع اهل زوجته غريبة مرررة وبعد 4 سنوات من زواجهم بدأت هالطباع تظهر على زوجته وبدأ يتضايق كثير
4
580

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((حنان الحلوه))
up
dianah840
dianah840
حبيبتي لما اخوكي يحكيلك كلمة تجرحك وما يستحي كمان انتي ردي عليه باسلوب لبق ((مو مهم انا عجباك ولالا المهم اني حورية جمال في عيون زوجي والله يخليلك زوجتك القرد بعين امه غزال))
ملكه قلب زوجي
ملكه قلب زوجي
الله المستعان
وش فيهم الرجال انخبلوا
فرحان بمرته الله يوفقه ليش يحرج غيره
بس حاولي توضحي انك مااخذه بخاطرك
وترى اعتقد فتره وتعدي لانه عريس وفرحان
بس هذا مايبررله هالشي
دلع اطفال
دلع اطفال
الله يعينك طنشي وخلك واثقه من نفسك اذا مو بالجد بالكذب بس اهم شي لاتبينين له

وسوي رجيم مو عشان احد عشانك