السلام عليكم أخواتي الغاليات .

و الله يا أخواتي أنا من زمان عضوة بهالمنتدى الأكثر من رائع و لكن من يوم ما بدأت التعامل بهالقسم شفت العجب .

يا أخواتي الله يخليكم و بتجرد , كل مين تعاملت معي الله يخليها تكتب تجربتها هنا لأني أنا رح طق و موت من القهر و الزعل , و الله أعصابي تلفت من كثرة المشاكل يللي صارت معي و فيني من يوم ما بدأت العمل بهالقسم ..

أختي الغالية يللي تعاملت معي الله يخليكي تجيبي على أسئلتي التالية و بكل تجرد و يشهد الله مابزعل :

1- كيف كان تعاملك معي ؟

2- شو رأيك الصريح فيني ؟

3- شو رأيك فيني من ناحية الأمانة , الصدق , المواعيد و من كل النواحي ؟

4- هذا السؤال خاص لمن أرسلوا لي مبالغهم بطريقة كرت المعايدة الخاصة بالمحبة للخير :

يا أخواتي يللي أرسلوا لي المبلغ بهالطريقة , هل وصل المبلغ و استلمته عندما أرسلتموه حسب طريقة كرت المعايدة الخاصة فيني ؟؟؟ و استلمتوا أغراضكم عبر هالطريقة ؟؟؟؟ صح أم لا ؟؟؟ و كيف كانت الطريقة ؟؟؟ و هل فعلاً كانت مضمونة أم أنا كلامي كله كذب بكذب ؟؟؟

و أمانة عليكم يا أخواتي , ألست أنا من يرسل لكم البشارة مباشرة برسالة خاصة بعنوان مبرووووووووك , فور إستلامي للكرت و استلام المبلغ ؟؟؟؟ أم لا ؟؟؟؟

و كيف كان تعاملكم معي ....

الله يخليكم احكوا رأيكم فيني بصراحة لأني أنا تعبت تعبت تعببببببببببببببببت

يا بنات شو فيكم و الله نحن أخوات بالإسلام , و يشهد رب الكعبة عليي أني أنا المصاري كلها مو بعيني و لا بيغريني المال لأني ما بهتم بهالأمور الدنيوية الزائلة , و أغلب الأحيان بتوصلني مبالغ ناقصة عند التحويل أو بيصير خربطة و دائماً برسل الطلبية كاملة من دون ما قوم بتبليغ العضوة بأن المبلغ ناقص لأني مابهتم بهالأمور و المال كله مو بعيني ...

يللي صارت بدها تتشاطر عليي و تاخد أكبر كمية من الأغراض بأقل تكلفة و يللي صارت بدها تشارعني على الريال و النصف ريال , و يللي صارت بدها خصم مرعب مشان تجبلي زباين و يللي و يللي ويللي و يللي ..

و أنا دائماً خيراً أعمل شراً ألقى ..

و الله احترت شلون بدي أتعامل و شو بدي أعمل و الله راسي رح ينفجر و صابتني الدوخة اللهم لاحول و لا قوة إلا بك ...

يللي صارت بدها تشكك فيني و تتهمني بأخلاقي و بالنصب و الإحتيال و الغش و السرقة و انتمائي لعصابة و و و و و و و و و و ........

و أنا الله يشهد عليي و على نيتي و أخلاقي و تعاملي و ألبي ...

و حتى الآن خسرانة , و الله العظيم يا أخواتي بآخر طلبية وضعت ألفين و ثلاثمئة ليرة من جيبي للشحن و بقية الأغراض ....

ياما بتوصلني مبالغ ناقصة و لا أكترث و من دون ما أخبر العضوة أو أعلمها ..... و أرسل الطلبية كاملة فشو بقي أفضل من هيك تعامل برأيكم ؟؟؟؟؟
و بعد كل هذا و كل هالشي هيك عم يصير فيني .....

أنا أكيد واثقة من نفسي و أدري أني صادقة و أمينة بإذن الواحد الأحد و متوكلة على ربي , و لكن أنا أيضاً يا أخواتي الكلام هذا بيأثر عليي سلباً و بيقهرني مهما كنت واثقة من أمانتي و صدقي و أخلاقي و كلمة الأسى عمرها ما بتنتسى ....

حسبي الله و نعم الوكيل و لاحول و لا قوة إلا بالله ...
15-05-1426 هـ, 09:12 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحيلي اختي المحبه للخير لو اني ما تعاملت وياج مباشره بس صراحه مواضيعج كلها تعيبني واحسج صادقه من كلامج وردودج للعضوات ويعيبني اسلوبج وطريقة تعاملج مع الكل

ولا تاخذين بخاطرج حبيبتي على الكل يمكن في سوء فهم او التباس بس اباج تستمرين في اللي انتي بديته وتكونين واثقه من نفسج دامج ما غلطتي فحق احد ولا تزعلين حبيبتي كلنا وياج
15-05-1426 هـ, 09:27 مساءً

اسمحيلي اختي المحبه للخير لو اني ما تعاملت وياج مباشره بس صراحه مواضيعج كلها تعيبني واحسج صادقه من كلامج وردودج للعضوات ويعيبني اسلوبج وطريقة تعاملج مع الكل

ولا تاخذين بخاطرج حبيبتي على الكل يمكن في سوء فهم او التباس بس اباج تستمرين في اللي انتي بديته وتكونين واثقه من نفسج دامج ما غلطتي فحق احد ولا تزعلين حبيبتي كلنا وياج
15-05-1426 هـ, 10:13 مساءً

اقتباس مشاركة  (حبوبة العين)

15-05-1426 هـ, 10:19 مساءً

أما أنا فتعاملت مع الأخت الغالية المحبة للخير واشتريت منها اغراض، وهي بالفعل وصلت الاغراض لصديقتي في سوريا على الفندق قبل أن يصلها المبلغ، ولم يكن عندها حتى رقم تليفوني أو تليفون صديقتي.
هذا يدل على حسن نيتها لأنها لا تفترض سوء النية في الآخرين. لها كل شكري، وكريم الياسمين الي تصنعه رائع أنصح من لم تجربه حتى الآن بأن تجربه لأن بشرتي تحسنت أكثر من 50% خلال اسبوعين فقط من الاستعمال وكنت اعاني من اثار حروق شمسية وبعض الحبوب. لمن ترغب في اي استفسار انا حاضرة.
15-05-1426 هـ, 10:37 مساءً

الساعة الآن 08:18 .