أنا تعاملت معاج على الخاص وما شفت منج إلا الخير وفعلا اسم على مسمى ومواضيعج واسلوبج في الردود راقيه واااايد
عزيزتي المحبه للخير

دايما الناجح و الصادق في حياتنا يتعرض لهذي المواقف لكن الشاطر إلي يقدر يواجهه و يكمل مشواره

إنتي ماشاء الله عليج و الله يبارك فيج صح إني لين الحين ما خذت شئ منج لكن لما كانت بينا أسئله عن غرش تبيعينه ما قصرتي و الله يشهد كيف إرتحت لردج

أطلب منج تستمرين و لا تهتمين للكلام إلي ما يجوز لج
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين
انا بعد ما تعاملت معاج..
بس باين ردودج .. ومواضيعج انج انسانة امينة وثقة..
وانا كنت افكر اتعامل معاج بس ما صارت فرصة..
وما عليج من الكلام الفاضي اللي يقولونه وخليج واثقة من نفسج .. يستطفلوا..
المحبه للخير ..

اول شي هدي اعصابج وما في بيسوى غناتي

ثاني شي انا تعاملت معاج وخذت منج بودرة الياسمين ..

وقسما بالله ليست مجاملة انك انسانه امينة وذووق ويشرفني اني تعاملت معاكي

اول شي

الاغراض وصلت في الوقت المحدد

وفوق هذا الكرتون كان مليان هدايا فوق الاشياء البسيطة اللي انا طلبتها

وبالفعل كنتي متواصله معايه يوم بيوم من خلال المنتدى ومن خلال التيلفون

والله على ما اقول شهيد ..

اخلاق وذوووق وامانة ..

والحمد لله انا كل البنات اللي تعاملت معاهن من سوريا الاخت المحبه للخير وغيرها ذوق وامااانة وتشرفت بالتعامل معاهن وبصراحة يشجعن الواحد يشتري وبثقه منهن

هذا راي وبكل صراحة وامانة

وقلت لج ما في شي بيسوى حبيبتي تا تتلفي اعصابيييك تدربت اتكلم شاااامي

وستبقى في قلوبناااا
حبيبتي ولا تزعلي ولا تحطي في خاطرك وانا قريت مواضيعك وما شاءالله عليك انسانة ذوق وتعاملك مع الزباين راقي وصادق حسيت جيه لانك خبرتيهم عن كل فلس وين يروح وحبيت اقول للاخوات اللي ردو على الاخت المحبة للخيرفي موضوع بودرة الياسمين انه كلامها صدق ميه بالميه لانه عندهم في سوريا على كل شي فيه دفع بيزات
[grade="FF1493 00BFFF FF1493 00BFFF FF1493"]
اذا انتابك العسر فلا تسرح********واذا انتابك اليسر فلا تمرح*******واذا سبك حاقد فلا تجرح*********** واذا مسك الضر فلا تكره********* ولهدي (محمد صلى الله عليه وسلم) فلا تبرح************وحدث بفضل الله وافرح******** ورتل بالحب (ألم نشرح)
[/grade]

الساعة الآن 01:15 .