اقتباس مشاركة  (بين الظلام)
عزيزتي المحبه للخير

دايما الناجح و الصادق في حياتنا يتعرض لهذي المواقف لكن الشاطر إلي يقدر يواجهه و يكمل مشواره

إنتي ماشاء الله عليج و الله يبارك فيج صح إني لين الحين ما خذت شئ منج لكن لما كانت بينا أسئله عن غرش تبيعينه ما قصرتي و الله يشهد كيف إرتحت لردج

أطلب منج تستمرين و لا تهتمين للكلام إلي ما يجوز لج
و الله ياعيوني صدقتي , و أنا يشهد الله , لو كنت أريد أن أتبع أسلوب لف و دوران و حركات كنت أصبحت الآن مليونيرة , لكني أنا متوكلة على ربي صادقة في كل شيء حتى لو كان صدقي رح يسبب لي أذى أو ضيقة مادية , و يشهد الله مابقول غير كلمة الحق مهما صار و لو كانت على قطع رقبتي أي و الله ..

و الله يجزيك الخير يا حبيبت ألبي و أنا هذه أغلى كلمة ممكن أمتلكها و وجها لك و للأخوات يللي شرفوا موضوعي بارك الله فيك ياروحي و مشكورة جزيل الشكر
16-05-1426 هـ, 08:28 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (*ღ*الحمدلله*ღ*)
انا بعد ما تعاملت معاج..
بس باين ردودج .. ومواضيعج انج انسانة امينة وثقة..
وانا كنت افكر اتعامل معاج بس ما صارت فرصة..
وما عليج من الكلام الفاضي اللي يقولونه وخليج واثقة من نفسج .. يستطفلوا..
تسلميلي يارب العالمين يا روحي و الله يوفقك لكل مايحب و يرضى تسلميلي ياعيوني و ربي يجعلني عند حسن الظن فيني آمين يارب العالمين مشكورة يا أختي الحبيبة و الله مهما قلت من كلمات شكر لن أوفيك أي جزء من وقفتك الطيبة معي أنتي و أخواتي الحبيبات يللي شرفوا موضوعي جزاكم الرحمن الجنة يا غاليات و مشكورة كتير أختي الحمدلله تسلميلي يارب العالمين
16-05-1426 هـ, 08:31 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (ام الغزلاني)
المحبه للخير ..

اول شي هدي اعصابج وما في بيسوى غناتي

ثاني شي انا تعاملت معاج وخذت منج بودرة الياسمين ..

وقسما بالله ليست مجاملة انك انسانه امينة وذووق ويشرفني اني تعاملت معاكي

اول شي

الاغراض وصلت في الوقت المحدد

وفوق هذا الكرتون كان مليان هدايا فوق الاشياء البسيطة اللي انا طلبتها

وبالفعل كنتي متواصله معايه يوم بيوم من خلال المنتدى ومن خلال التيلفون

والله على ما اقول شهيد ..

اخلاق وذوووق وامانة ..

والحمد لله انا كل البنات اللي تعاملت معاهن من سوريا الاخت المحبه للخير وغيرها ذوق وامااانة وتشرفت بالتعامل معاهن وبصراحة يشجعن الواحد يشتري وبثقه منهن


هذا راي وبكل صراحة وامانة

وقلت لج ما في شي بيسوى حبيبتي تا تتلفي اعصابيييك تدربت اتكلم شاااامي
يا حبيبت ألبي و الله العظيم شهادتك التالية فيني يشهد الله أغلى على ألبي من كنوز الدنيا لأن أهم شي بهالحياة هو السمعة الطيبة , الله يجزيكي الخير يا أختي أم الغزلاني و يوفقك لكل ما يحب و يرضى مشكورة يا حياتي و الله شهادة أغلة من الذهب تسلمي لألبي و الله فرّحتيني بكلامك هذا لأني حسيت أني الحمدلله عم أنجز أشياء مهمة كتير بحياتي .. و أنا اليوم الحمدلله مرتاحة كتير بفضل الله تعالى و ارتحت شوي عما كنت عليه مبارح ...

بارك الله فيك يا روحي أنتي و اسمحيلي قدم لك باقة الورد أنتي و البنات الكريمات كتعبير أبسط من بسيط عن محبتي و شكري و امتناني لك و لهم .



جزاك الله الجنة عزيزتي ...
16-05-1426 هـ, 08:39 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (almaha79)
حبيبتي ولا تزعلي ولا تحطي في خاطرك وانا قريت مواضيعك وما شاءالله عليك انسانة ذوق وتعاملك مع الزباين راقي وصادق حسيت جيه لانك خبرتيهم عن كل فلس وين يروح وحبيت اقول للاخوات اللي ردو على الاخت المحبة للخيرفي موضوع بودرة الياسمين انه كلامها صدق ميه بالميه لانه عندهم في سوريا على كل شي فيه دفع بيزات
أي و الله يا غالية و الله العظيم لدرجة أني أحياناً بضطر أني أدفع من عمولتي مشان يمشي الشغل لأنه بيعرقلوا لي مسيري الله يسامحهم بس شو بدي أحكي و شو بدي قول ... و متل ما بيقول المتل (( يللي بيعرف بيعرف , و يللي ما بيعرف بيقول كف عدس ))

عموماً جزاك الله كل الخير غاليتي و أختي الكريمة و الله يحفظلي ياكي يارب مشكورة جزيل الشكر عيوني
16-05-1426 هـ, 08:40 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (gentle_wind)
واضم صوتي للاخوات...

من مواضيعها واسلوبها في طرح المنتج..وبيان كل شيء تسويه وبأدق تفاصيله بأمانه ودقه
وكذلك عالخاص عند التفاهم على شراء المنتج..قمة بالذوق والرقي واللطافه

وغير كذا.اني ماممكن اطلب بصراحه عن طريق النت..
لكنها شجعتني بإسلوبها..وجودة منتجها..ومو كلامي بس..الكثير يشهدون لها

ولكن من الاخت المحبه للخير...انا واثقه بعد إذن الله..انها رح تكون امينه وصادقه
وطلبيتي منها بإذن الله بعد اسبوع...

ومن حقك اختي المحبه للخير..ماترسلين اي طلبيه الا ان يصلك المبلغ كامل

هذي حقوق مافيها زعل..الي يرضونه عليك لازم يرضونه على انفسهم

وبالتوفيق إن شاء الله
إن شالله بتسلمي لألبي يا أختي و أنا يشهد الله من زمان أحبك في الله و متابعة مواضيعك الله يبارك فيك و يحفظك من كل شر ياطيبة و أنتي بتأمري حبيبت ألبي و الله يجعلني عند حسن ظنك يارب حبيبتي .

و الله كلامك فرفح لي ألبي الله يسعد ألبك بالإيمان يارب العالمين ... و الله يسامح كل أخت أساءت لي لأن عنجد أنا كتير انظلمت بهالقسم و أسأل الله رب العرش العظيم أن يفرج كربي و كرب كل مسلم اللهم آمين يارب العالمين ..

سلامي لكي أختي الكريمة و الله يجزيكي الجنة يارب حبيبت ألبي
16-05-1426 هـ, 08:48 صباحاً
 


الساعة الآن 12:58 .