ستاسو
ستاسو
انا بصراحه اموووووووووووووووووت و اصير زي جسم اليسا من جد مجننتي او زي جسم الممثله الاميريكيه الله يلعنها باميلا اندرسون و مااظنيت بصير زيهم ااااااه مع ان مقايسي تساعدني وبقوه لكن الاراده صفرررررررررررر
انا بصراحه اموووووووووووووووووت و اصير زي جسم اليسا من جد مجننتي او زي جسم الممثله الاميريكيه...
الماسه اليسا وباميلا
صدورهم كبيرررررررررررره حيل وخصوصا باميلا
يعني هو الشي الوحيد الي ملفت باجسامهم :)

اللي صج جسمها حلو بيونسيه خطييييييييييره متناسق وحلو
queen_dolphin
queen_dolphin
شفتوا حبيباتي ؟ هذا اللي متعبنا ، انا نريد نكون زي فلانة وعلانة ، وما نعرف انه فلانة عملت لها كذا عملية تجميل ، والتصوير ايضا لا تنسوا الخدع الفنية في تكبير الاشياء وتصغيرها وتطويل الاشخاص وغيره ، فننخدع نحنا ونحط قدام عينا شكل معين ونريد ان نكون مثله ، وما ننتبه لجمال اجسامنا لا بد انه فيها شيء جميل فليش نعذب روحنا بالمقارنة ؟؟ وللا شو رأيكم ؟
شفتوا حبيباتي ؟ هذا اللي متعبنا ، انا نريد نكون زي فلانة وعلانة ، وما نعرف انه فلانة عملت لها كذا...
صحيح مية في المية

وأنا إذا أقتدي فأحد فمو من الممثلات والمغنيات اللي الواحد ما يعرف أصلهم من فصلهم وما يشرف الواحد إنو يقتدي فيهم من الأساس أنا أقتدي فأي وحدة قوت إرادتها بنفسها وكافحت السمنة ووصلت للرشاقة (من غير العمليات والتصوير الكذاب ولأجل أهداف حقيرة) ،، وفي عيلتنا في كتير من النماذج الرائعة ..

الله يباركلهم ويخليني زيهم شاطرة.