Analysis Services
عذرا أخواتي بس أريد من الأخوات الي بالإمارات(من منطلق المثل القايل " أهل مكه أدرى بشعابها ") يرشحلي أماكن بيع الجمله للقرطاسيه والملابس والهدايا بس تكون رخيصه لاأني أفكر في مشروع صغير
15-05-1426 هـ, 11:54 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام وعليكم

اختي بالنسبه للقرطاسيه انا ما ادري تبين تسالين المكاتب
اما بالنسبه لملابس الرخيصه عندج مصانع عيمان ومشهوره بهاي الاشياء وفي محلات بعد في الصناعيه تبيع الملابس بعد اسعارها وايد ارخيصه


والسموحه
16-05-1426 هـ, 12:04 صباحاً
 
أم ريان

زوري مصانع عيمان
وفيه معرض يقيمه نادي الشعب بس ما اعرف اي وقت من السنه
وعندج سوق التنين اللي في دبي
وسوق الظلام اللي هو سوق مرشد عدال سوق الذهب يبيع قرطاسيه بالجمله
وعندج اسواق الامارات فيها قرطاسيه في عيمان وسوق نايف بعد


اتمنى اني افدتج
03-06-1426 هـ, 03:08 صباحاً
 
في سوووق مرشد محل اسمه الساحل الذهبي .. يبيع قرطاسية بالجملة وتجنن .. روعة انا أتعامل معاه ... وقي محل اسمه القادة بعد روعة .... وروحي ومابنتدمين .. والاسعار كلها روعة ... واي استفسار تراني حاضرة ... انا مقطعة السوق هذا مكان مكان ....
03-06-1426 هـ, 07:28 صباحاً
 
سوق مرشد كبير وين بالضبط بنلقا هالأماكن اللي تقولينها يا سنو وايت؟؟
03-06-1426 هـ, 02:42 مساءً
 


الساعة الآن 07:33 .