لوسمحتو يابنات الامارات ابي الاسواق الرخيصة في الامارات وفيها الملافع والعبي والبخور والخمريات وبسرعة لاني بسوي لي تجارة خاصة. وجزاكم الله الخير والعافية
الغاليه اقري في الجريده في الاعلانات امسات كاتبين مثلا 12 قلم ب 1 درهم ويكتبون عن حااويات واسعار بالجمله عن المكتبات
دعوده للجميع لعقد الصفقات
عندج شي ندمتي ليش اشتريتيه؟
عندج اغراض استعملتيها مره وحده وتبين تبيعينها؟
خلوناااااااااا نتشارك في هل الصفحه

اقتباس مشاركة  (درب الشتات)
لوسمحتو يابنات الامارات ابي الاسواق الرخيصة في الامارات وفيها الملافع والعبي والبخور والخمريات وبسرعة لاني بسوي لي تجارة خاصة. وجزاكم الله الخير والعافية
الغاليه بالنسبه للعبي والملافع ما في سوق رخيص امسات ربعي دورا في الاسواق وقالوا لهم ان طقم العبي والملافع وصل 1300 واونه هذا امر يا من الاداره ارخص سوق واللي هو في عجمان راح تكون جيمه العبايا بحدود 400 درهم يعني
اسواقنا غاليه يمكن البنات يساعدونج

بالنسبه للبخور والخمريات اكثر تعاملنا مع الحريم المواطنات يمكن نسير المراكز بس هااااي اسعارها ما تصلح للتجاره
دعوده للجميع لعقد الصفقات
عندج شي ندمتي ليش اشتريتيه؟
عندج اغراض استعملتيها مره وحده وتبين تبيعينها؟
خلوناااااااااا نتشارك في هل الصفحه

اقتباس مشاركة  (درب الشتات)
حبيبتي أش تبغي تحصيلينه عند سوق مرشد في عندك الحرمين وعندك الرصاصي وعندك النبيل وسويس ارابيان والطاهر وعندك محلات عطور وبخور رخيصة وماركات انت بس حددي نوعية وبتحصلي بس خليكي شاطرة كلهم يبيعوا بالجملة والمفرق يوم تروحين تشتري جادليهم بالاسعار ولا تتسرعي وبالنسبة للعبي عندك جاهز وما حلو كثير وعندك خياطين تفصلي والكمية الي تبغيه والموديل ونوعية القماش كله موجود وفي عندك سوق القديم في الشارقة عندهم عبي حلوة وكلهم اسعارهم مناسبة واذا تقصدي ملافع بالشراشف عندك سوق الغوير عندهم اقمشة أشياء حلوة وما تروح مع الغسيل ورخيصة تحصلي منه ربح زين تقصي حسب الشرشف مفرد ولا نفرين وتخبريهم يخيطولك والله الموفق اذا تذكرت شئ بكتبه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
مرحبا الغاليه

مثل ما قالوا الخوات شي في مصانع عيمان كل شي من ملابس ( صغار وكبار)
حتى العبي والبجامات
في بعد صوب سوق الذهب .. سوق ع الخووور هو سوق الجمله كل شي فيه بس ماعرف شو اسمه انتي سيري سوق الذهب واسألي عن سوق الجمله واي حد بيودييييج الغاليه
وبعد سوق الجديم اللي في الشارجه
هذا والله الي اعرفه

ان شاء الله استفدتي مني ومن الخوات

الساعة الآن 04:01 .